فنون

نوفو سينماز سباقة على الدوام في مجال المأكولات والمشروبات في الصالات السينمائية

تقدم نوفو سينماز، سلسلة صالات السينما الرائدة والأكثر ابتكارًا في المنطقة، المزيد من المأكولات والأصناف التي يرغب بها عشاق الأفلام في الإمارات، حيث أطلقت خيارين جديدين بسعر يبدأ من 18 درهمًا فقط.
واستجابة للطلب الهائل من الزبائن لاعتماد المزيد من الخيارات في الشرق الأوسط، تسعى نوفو سينماز لتأكيد ريادتها من خلال تقديم أصناف جديدة في صالات السينما. ولفترة محدودة يمكن لعشاق الأفلام أن يستمتعوا بتناول الأطباق البحرية والنباتية، وعلب السوشي المتنوعة، والأطباق الهندية.
وتضم القائمة الجديدة أطباق السوشي التي تتوفر حاليًا في فستيفال سيتي مول وإبن بطوطة مول في دبي، فيما تتوفر الأطباق الهندية التي تشمل “آلوو تيكي”، و”بريد باكورا فيج”، و”كاتشوري” في كافة صالات نوفو سينماز في الإمارات حتى تاريخ 31 ديسمبر 2018.
كما تتضمن قائمة الوجبات الخفيفة في نوفو سينماز أيضًا: الكريب المحضر يدويًا، والناتشوز، وحبوب أدامامي، ويمكن لكافة أفراد العائلة الاستمتاع بتناول هذه الأطباق الشهية أثناء مشاهدة أقوى الأفلام وأحدثها على الشاشات الضخمة في صالات نوفو سينماز. وتشمل التجارب التي توفرها سلسلة الصالات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، صالات 7 ستار لكبار الشخصيات، وصالات إم إكس 4 دي لمحبي أجواء التشويق، إضافة إلى أكبر صالة آي ماكس بالليزر في الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
للمزيد من المعلومات والاطلاع على كافة التجارب وأوقات العروض، يرجى زيارة www.novocinemas.com.

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق