أزياءسياحة

تومي تجعل الرحلات مثالية مع سفرائها لموسم خريف 2018 دانيال هيني نجم الحملة الإعلانية لموسم خريف 2018

هذا الخريف، تأسر تومي، العلامة التجارية العالمية الرائدة للأكسسوارات الفاخرة للسفر، العمل وأسلوب الحياة المرهفة، خيال شخصيات مختلفة تعيش حياة كثيرة التنقل والسفر في جميع أنحاء العالم. ولمجموعة خريف 2018، تستمد تومي الإلهام من جمال وسحر منطقة الدول الاسكاندنافية، حيث اكتسبت البساطة والأداء العملي مع الحد الأدنى في التصميم المتواجدين في قلب الابداع الاسكندنافي. ونتيجة هذا السفر هي أن المجموعات النسائية والرجالية شكّلت دراسة بالألوان، وأن الأنسجة ودرجات الألوان تعطي بُعداً إلى كلاسيكيات تومي مع توجه جديد نحو طبعات التمويه، إلى جانب إضفاء طابع عصري إلى الزهور الكلاسيكية من خلال تباينات متغيرة ولمسات عاكسة، وتلاعب رقيق بالأنسجة. للاحتفال بهذه المجموعة التي تستكشف التصميم المقصود والمدروس للأفراد في كل مكان، تشرك تومي دانيال هيني، في حملة إعلانية تعرض الرحلات التي نقوم بها جميعاً.

استكشاف منطقة الدول الاسكاندنافية مع دانيال هيني

بعد انطلاقته التي حققت شعبية واسعة مع تومي في ربيع 2018، يعود الممثل وعارض الأزياء الشهير دانيال هيني كسفير لتومي في الحملة الإعلانية للرجال خلال هذا الموسم. مع انجذاب إلى مجموعات Tahoe، Latitude وAlpha Bravo، يبدأ رمز الأناقة دانيال رحلته المثالية. من قيادة السيارة وركوب القوارب حول السويد لاستكشاف المناظر الطبيعية الخلاّبة والتقاط صور للمدن الأنيقة والمرصوفة بالحجارة، يظهر دانيال مجهزاّ دائماً بالابتكارات المفضّلة لديه للتنزّه من تومي. سواء مع حقيبة الظهر Tahoe للمدينة مع طباعة رقمية للمد والجزر، حقيبة Harrison من نايلون أسود مصقول أو حقيبة الظهر Alpha Bravo العصرية مع توندرا عاكسة، يصبح دانيال جاهزاً للمغامرة وكسر دوامة الروتين اليومي للبحث عن تجارب جديدة تساعده على اكتساب رؤية جديدة واستمداد الإلهام.

قام المصور الفوتوغرافي للأزياء والمشاهير والأفراد الشهير عالمياً، روفين أفانادور Ruven Afanador، بالتقاط الصور الثابتة للحملة الإعلانية. يتمتع أفانادور، الكولومبي المولد، بشهرة واسعة لأسلوبه العاطفي وصوره المميزة، وعمل على توجيه عدسة كاميرته إلى سفراء هذا الموسم لالتقاط وتجسيد روح الحملة الإعلانية

استمتعوا باستكتشاف مجموعة تومي الجديدة لموسم خريف 2018 في أقرب متجر تومي وعلى الموقع www.tumi.com.

لمحة عن تومي

منذ سنة 1975، لم تتوقف تومي عن ابتكار منتجات للأعمال والسفر على مستوى عالمي، مصممة للارتقاء، تسهيل وتجميل كافة نواحي الحياة خلال التنقل. وعبر مزج الأداء العملي الخالي من العيوب مع روح الابداع، نلتزم بتعزيز الرحلات كرفيق العمر للأشخاص كثيري التجوال والعمل خلال سعيهم خلف شغفهم. تُباع منتجات العلامة التجارية في أكثر من 75 دولة من خلال أكثر من 2,200 نقطة بيع. للمزيد من المعلومات عن تومي يرجى زيارة www.TUMI.com.

 

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق