عقارات

بريسكوت للتطوير العقاري تطلق مشروع برايم جاردنز

دبي، الإمارات العربية المتحدة (يونيو27  2022): أعلنت شركة بريسكوت للتطوير العقاري عن إطلاق أحدث مشاريعها السكنية الواعدة برايم جاردنز، الذي يمثل إضافة جديدة لمحفظتها العقارية بعد نجاح مشاريعها الستة السابقة، والتي بيعت بالكامل. ويوفر المشروع أرقى خدمات المعيشة، ويقع المجمع السكني المخصص والمفروش بالكامل في منطقة أرجان ويضم 141 شقة وخطط سداد مرنه. كما يقدم خلال أسبوع الإطلاق خطة سداد بعد التسليم تمتد لثلاث سنوات.

 

ويضم المشروع السكني الذي يركز على مفهوم الحياة الذكية في شققه التي تتميز بتصميمٍ فريد، مزيج من الاستوديوهات وشقق بغرفة نوم واحدة وغرفتي نوم. ويركز على مفهوم الحياة الذكية في شققه التي تتميز بتصميمٍ فريد، مما يمنحها سمات الوجهات الفندقية وفخامتها. ويوفر المشروع ديكورات داخلية مخصصة تضفي على المكان طابع الحداثة والعصرية، كما يزخر بالتصاميم المعمارية الحديثة والتفاصيل الخارجية الأنيقة والمعاصرة.

 

ويعكس برايم جاردنز أقصى درجات الفخامة ويوفر نمط حياة صديق للبيئة. ويخصص المشروع مساحاتٍ ووسائل راحة ذكية بما ينسجم مع تحقيق هدفه الرئيسي في توفير نمط حياة ذكي، حيث يزود كل منزل ضمن المشروع بأجهزة ذكية يمكن التحكم فيها مباشرة من الهاتف الذكي. ويضم المشروع منازل مؤتمتة ومجهزة بأحدث التقنيات المخصصة للاستخدام اليومي، ما يعكس حرص شركة بريسكوت الدائم على الاهتمام بأدق التفاصيل، بما في ذلك توفير الأدوات الإلكترونية والأجهزة المنزلية ومرافق ركن السيارات في جميع الوحدات السكنية، مما يضمن الاستدامة طويلة الأمد لكل وحدة.

 

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال محمد شافي، الرئيس التنفيذي لشركة بريسكوت للتطوير العقاري: “لطالما ركّزنا جهودنا لتقديم أفضل تجارب المعيشة لعملائنا، إذ تلتزم في جميع مشاريعنا بتحقيق ثلاث ركائز شكّلت أساس نجاحنا، وتتمثّل في الجودة الاستثنائية والإطلالة الخلابة والامتيازات الفاخرة. وهذا ما ينعكس بشكل واضح في مشروعنا الجديد. كما نلتزم بتوفير معيشة فاخرة بأسعار معقولة تناسب الجميع، لذلك نتطلّع إلى الترحيب بالمقيمين الجدد الذين سيجدون لدينا المكان المثالي للاستقرار وبناء عائلة سعيدة”.

 

وتم تشييد المشروع، الذي يتميز بتصميمه الرائع ومرافقه المزودة بأحدث التجهيزات، بما يلبي تطلعات الباحثين عن مساحات معيشية متطورة وفخمة، حيث يمكن لمالكي الشقق السكنية ضمن المشروع الاستفادة من مجموعة من وسائل الراحة المميزة، مثل حمام السباحة المشترك وصالة الألعاب الرياضية المجهزة بالكامل وغرفة الألعاب المتطورة والسينما الخاصة بالمشروع ومساحة اللعب الخارجية الفريدة، وغيرها من المرافق التي توفر تجارب ممتعة للجميع.

 

ويحظى المشروع بموقع استراتيجي في أرجان، منطقة التطوير العقاري متعددة الاستخدامات، والتي تقع شمال دبي وتوفر موقعاً مثالياً يتيح وصولاً سهلاً إلى معظم مناطق دبي. ويطل برايم جاردنز على شارع الشيخ محمد بن زايد وشارع ﺇي 311 وشارع الخيل وشارع حصة، مما يتيح الوصول إلى مختلف أنحاء دبي خلال 10 إلى 20 دقيقة. كما أنه يقع على مقربة من شارع أم سقيم، الذي يؤدي إلى شارع الشيخ زايد. وتم تصميم المشروع السكني وفق رؤية مستقبلية منحته موقعاً استراتيجياً بالقرب من أبرز معالم دبي، حيث تحيط بمنطقة أرجان مشاريع سكنية وتجارية وترفيهية ومشاريع ضيافة ضخمة. وتسعى المنطقة التي تشهد تطوراً مستمراً، لتوفير أهم المرافق المجتمعية، مثل مرافق الرعاية الصحية والمنشآت التعليمية ومراكز التسوق المجتمعية ومكتب بريد، ما يجعل من برايم جاردنز مشروعاً سكنياً مثالياً للعائلات.

 

ويمكن للمشترين والمستثمرين الاستفادة من خطة الدفع والتسليم الحصرية، والتي تم وضعها بعناية لتوفر لهم راحة البال بفضل آليات الدفع الميسّرة. وتتضمن عملية السداد المقرر تطبيقها في الربع الأول من عام 2024، دفعة أولى بقيمة 10% ودفعتين أخريين بنفس القيمة بعد شهرين وبعد ستة أشهر، ومن بعدها دفعتين بقيمة 5% بعد تسعة أشهر و12 شهراً، ثم دفع نسبة 60% المتبقية من قيمة العقار عند التسليم.

 

وتشتهر شركة بريسكوت بتطوير عقارات سكنية تمنح العملاء تجارب مجتمعية بكل معنى الكلمة، وقد أرست مكانتها الرائدة من خلال اهتمامها الفائق بالجودة والتفاصيل الدقيقة في كل مشروعاتها، مع الأخذ بعين الاعتبار تفضيلات الدفع لكل مشترٍ.

 

كما تتمتع بريسكوت بسجل عريق وحافل بالنجاحات في سوق الإمارات، حيث أصبح اسم الشركة مرادفاً للمشروعات الفاخرة خلال فترة قياسية تقارب العقد. وتتضمّن نجاحات الشركة تسليم مجموعة من المشروعات السكنية والتجارية المعروفة في جميع أنحاء الإمارة، بما فيها برايم فيلاز وبرايم فيوز وبرايم ريزيدنسي 1 و2 وبرايم بيزنس سنتر. ويُعدّ مشروعا برايم ريزيدنسي 1 و2 من المشروعات القليلة الحائزة على شهادة النجمة الذهبية من دائرة الأراضي والأملاك في دبي.

 

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:www.prescottuae.ae

يمكن التواصل مع شركة بريسكوت للتطوير العقاري من خلال حساباتها على لينكد إن وفيسبوك

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق