برامج

احتفلوا مع OSN بمرور 90 عاماً على شخصية Mickey Mouse من خلال قناة حصرية جديدة

تحتفل OSN ببلوغ Mickey Mouse، شخصية الرسوم المتحركة الأكثر شهرة على الإطلاق في العالم، عامها التسعين، عبر قناة جديدة مخصصة باسم Disney Mickey Mouse with OSN.

 

ويمكن للأطفال والعائلات الاحتفال بالشخصية الكرتونية الشهيرة من والت ديزني مع تشكيلة استثنائية من برامج وأفلام ميكي المميزة، ابتداءً من يوم الجمعة 9 نوفمبر ولغاية السبت 24 نوفمبر، على القناة رقم 7. وسيكون محتوى القناة متوفراً باللغتين العربية والإنجليزية.

 

أما يوم الأحد 18 نوفمبر، الذي يصادف عيد ميلاد Mickey، تقدم لكم القناة الجديدة فيلماً خاصاً بهذه المناسبة بعنوان Mickey’s 90th Spectacular. ويتزامن هذا التاريخ مع ذكرى العرض الأول لفيلم Steamboat Willie الذي أخرجه والت ديزني وأوب إوريكس، وظهرت فيه شخصيتا Mickey وMinnie للمرة الأولى، وذلك عام 1928.

وتتضمن قائمة البرامج والأفلام الأخرى التي يمكن مشاهدتها على القناة Fantasia، وMickey، وDonald، وGoofy: The Three Musketeers، إضافة إلى A Day in the Life of Mickey، وهي سلسلة أفلام قصيرة مدة كل منها خمس دقائق تم تصويرها مع أحد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، محمد مشيع وعائلته أثناء استكشافهم لـ Disneyland في باريس.

لا تفوتوا هذه الاحتفالية الخاصة مع قناة OSN الجديدة، حيث يستكشف الأطفال العالم الرائع لـ Mickey وMinnie، في الوقت الذي يسترجع فيه الكبار ذكريات الطفولة مع واحدة من أكثر الشخصيات المحبوبة في العالم.

تابعونا عبر @OSNnewsME على تويتر للإطلاع على آخر الأخبار.

لتحميل المواد الإعلامية بما في ذلك الأخبار الصحفية والفيديوهات والصور، يرجى زيارة مركز OSN الإعلامي على الموقع الإلكتروني www.osn.com/media

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق