فنون

المخرج الأردني سامر خضر يرمي خيوط “الشبكة” في الإمارات

تنطلق بعد ايام أعمال تصوير مشاهد المسلسل الدرامي المنتظر “الشبكة” في دولة الإمارات، وهو دراما واقعية تفاعلية صادمة لما يحدث معنا مع ازرار الكيبورد،ليتناول بجرأة قضية البث الحي “لايف ستريم” وما يتعرض له الجيل الجديد.

يقوم بإخراج وتأليف المسلسل المخرج الأردني و الكاتب والاعلامي المخضرم الاستاذ سامر خضر، ومن فكرة وانتاج رجل الاعمال ابراهيم القشعمي من خلال شركة الانتاج التي أسساها معاً و أطلقا عليها “النجم الأحمر للانتاج والتوزيع الفني”.
وفي أول عمل فني لهما، اختار القشعمي و خضر دولة الإمارات العربية المتحدة لتصوير مسلسل ” الشبكة” لما تتمتع به الدولة من استقرار وتطور وأماكن متنوعة تساعد على تجسيد مشاهد العمل المختلفة.

وبهذه المناسبة صرح مخرج العمل سامر خضر: “الشبكة” هو نوع من الدراما التفاعلية حيث يعتبر المشاهد جزءاً من العمل من خلال تحليله للاحداث المختلفة والمشوقة، كما يتعرض العمل إلى تأثير شبكات التواصل الاجتماعي وانتشارها وتأثيرها على الأجيال الجديدة، وأضاف: انتقلت في هذا العمل من عباءة المسلسلات البدوية في الأردن إلى عودة البارون في مصر وصولا إلى الشبكة في الإمارات.و أثناء وجودي في تركيا، تم اللقاء مع رجل الأعمال و المنتج ابراهيم القشعمي حيث وجد ابراهيم مخرجاً يشبه أفكاره وتوجهاته ويفكر بطريقة ممائلة ومن هنا بدأ التعاون المشترك بيننا من خلال “شركة النجم الأحمر” لتقديم أعمال فنية رائدة وواقعية.

ابراهيم القشعمي رجل اعمال شاب ينشط في العديد من دول المنطقة ودائما لديه حلم ثقافي فني عربي شعر ان انتشار الاغنية العربية يظل محدودا فلجأ إلى الدراما التي تبقى وتدوم لسنوات أكثر، و “مسلسل الشبكة” يعد باكورة أعمال “شركة النجم الأحمر للانتاج والتوزيع الفني” بالشراكة مع المخرج الأردني سامر خضر حيث تم ترخيص الشركة في دول الامارات الدولة الرائدة عالميا والسابقة للعصور التي تحاكي المستقبل وتسير بخطى ثابتة ومتسارعة نحو مزيد من التميز والتطور .

ومن المنتظر عرض المسلسل بعد شهر رمضان حيث سيشكل مفاجأة درامية نظرا للأحداث التشويقية والحبكة الدرامية مع وجود نجوم الدراما العربية، مع المخرج الكبير سامر خضر الذي قدم أعمال فنية بارزة نذكر منها: مسلسل عودة البارون مع الفنان الكبير حسين فهمي، ومسلسل قضاء من البادية المنتظر عرضه هذا الموسم وغيرها من الأعمال الدرامية الناجحة.
“الشبكة” من بطولة مجموعة من نجوم الدراما العربية نذكر منهم: من سوريا: خالد القيش وبشار اسماعيل، و سوسن ميخائيل، ومن الاردن عبد الرحمن خضر، ومن لبنان النجمة داليدا خليل وآلان الزغبي وغيرهم الكثير،، إضافة إلى الوجوه الشابة و الجديدة التي تظهر لأول مرة على الشاشة.

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق