مجوهراتمجوهرات وساعات

افتتاح متجر جديد لمجوهرات جوهرة في ميركاتو مول

بحضور السيد تمجيد عبدالله نائب الرئيس التنفيذي لمجوهرات جوهرة ومجموعة من الاعلاميين وناشطي وسائل التواصل الاجتماعي، تم مؤخراً افتتاح متجر جوهرة في مركز ميركاتو للتسوق في دبي، وبذلك يصل عدد متاجر جوهرة إلى 93 متجراً.

وبهذه المناسبة قال السيد تمجيد عبدالله:”يسعدنا اليوم تأكيد حضورنا القوي في دبي من خلال هذا الفرع الجديد في ميركاتو بشارع جميرا الراقي والحيوي لنكون أقرب لجميع زبائننا الكرام، حيث يقدم المتجر مجموعات من الذهب بكافة فئاتها ومجوهرات الألماس واللؤلؤ إضافة إلى الساعات، ويستهدف المتجر الزبائن المقيمين والوافدين”.

وقد تم قص شريط الافتتاح بالمناسبة ثم قام الجميع بجولة في أرجاء المتجر تعرفوا خلالها على المجموعات القيمة من المجوهرات المعروضة.

حول مجوهرات جوهرة
مجوهرات جوهرة، شركة إماراتية متخصصة في تصنيع المجوهرات بجميع فئاتها وتجاراتها بالجملة، من خلال شبكة  متاجر تتجاوز  الـ 93 متجراً تقدم أحدث المعروضات والمصوغات من المجوهرات المصنعة عالمياً ومحلياً بأرقى المواصفات والتصاميم التي تجمع بين أصالة التراث والحداثة بأسلوب عصري .
وتنتشر متاجر جوهرة في دولة الإمارات ودولة الكويت وسلطنة عمان والمملكة العربية السعودية ومملكة البحرين وجمهورية مصر العربية ولبنان والأردن والمملكة المتحدة.

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد ايضاً

إغلاق
إغلاق
إغلاق