فنون

كرتون نتورك تعرض أحدث انتاجتها الكرتونية “مغامرات الأمير البطل آيفاندو” في دبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 11 مايو 2023: أعلنت كرتون نتورك عن العرض الأول والحصري لأحدث إصدار للمسلسل الكرتوني الشهير “مغامرات الأمير البطل آيفاندو” في دبي وذلك بحضور كوكبة من الإعلاميين والمؤثرين؛ مما يعكس التزام كرتون نتورك تجاه الاستثمار في المواهب المحلية واثراء مشاهديها في أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا من خلال انتاج سلسلة من الأعمال الكرتونية الهادفة والمسلية المعروفة مثل: “عالم غامبول المدهش”.

وتدور أحداث المسلسل في قالب من الأحداث ببطولة مجموعة من أبطال الكرتون الذين يدخلون في صراعات مع أمراء الممالك. كما يزيد من تشويق المسلسل المخلوقات الخيالية؛ ليعيش المشاهدون مع أحداث ومغامرات بطلها الأمير آيفاندو الذي يسافر بعيداً عن المنزل ويواجه العديد من المخاطر خلال رحلته.

وعقب نجاح السلسلة القصيرة للمسلسل ” المهمة البطولية للأمير الشجاع آيفاندو ، التي عرضت لأول مرة في عام 2017 على قناة كرتون نتورك على اليوتيوب، تقدم السلسلة المكونة من خمسة فصول ممالك وشخصيات ملونة جديدة، بالإضافة إلى العودة إلى بعض الشخصيات المألوفة مثل أعداء الأمير آيفاندو وهم الأمير بجعة، جيزابيل الأميرة السارقة والخادعة وساسي غنومز.

في الفصل الأول، يودع الأمير آيفاندو “مملكة الظبيان العظيم” وينطلق في سعيه عبر الممالك الخمس، في خمسة فصول مميزة، والتي ستقوده في النهاية إلى جبل الصقر الغامض و”الريشة الذهبية” الأسطورية.

هذا وقامت شركة شركة هانا باربيرا ستوديوز أوروبا في لندن بإنتاج أحدث إصدار للمسلسل، والذي شارك فيه مجموعة مرموقة من المؤلفين والكتاب ومخرجي المسلسلات وهم: كريستيان بوفينج أندرسن وإيفا لي وولبرج؛ وقد شارك دانييل لينارد في التأليف والكتابة وتحرير السيناريو. وتولي مهام الرسوم المتحركة شركة Sun Creature Studio الحائزة على جوائز في الدنمارك.

انضم إلى الأمير آيفاندو في مغامراته البطولية عبر سفانلاند ضمن صراعة ضد الخارجين عن القانون في أول فصلين من المهمة البطولية للأمير الشجاع آيفاندو حصرياً ضمن فقرات كرتون نيتورك المدفوعة يوم السبت 13 مايو، 12 ظهراً بتوقيت الإمارات.

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق