برامجفنون

العرض الأول لبرنامج “آية” الذي تنتظره الكثيرات في 24 يناير 2020 على YouTube

تم تحديد موعد عرض الحلقة الأولى من سلسلة حلقات “آية” وهو برنامج يتعلق بالموضة والأزياء سيعرض على YouTube باللغة العربية ويستهدف الفتيات من جيل ما بعد الألفية الذي يعرف بالجيل “Z” في الشرق الأوسط، ليكون 29 يناير 2020.

وبمناسبة عرض الحلقة الأولى من البرنامج على YouTube، سيقام عرض حصري وستوجه دعوات خاصة لحضوره في فندق روف في داون تاون دبي يوم الأربعاء الموافق 22 يناير 2020.

 

واستضاف العرض الحصري أبرز الوجوه والمؤثرين في عالم الموضة واللايفستايل إلى جانب وجوه إعلامية وروّاد صناعة الموضة والجمال.

ولقد عقدت جلسة نقاش تناولت فيها نجمات البرنامج وهن “هيا” و “ريم” و “آسيا” و “يارا” الجوانب التي سيلامس فيها البرنامج القضايا التي تهم المشاهدات في المنطقة والطريقة التي أثر فيها عالم الموضة والجمال على حياة أولئك النجمات وماذا يعني ذلك التأثير بالنسبة لهن.

وتمت الجلسة بإدارة “رشا البيك” وهي واحدة من أبرز المؤثرات وصانعات المحتوى في عالم الموضة في دولة الإمارات واختُتمت بملاحظات قدمتها منتجة البرنامج “ريم الهوني” وهي مؤسسة Ti22Films ومديرتها التنفيذية و “آندرو ماسكال” مؤسس آية ميديا ذ.م.م.

وسيتم عرض حلقة جديدة من برنامج “آية” على YouTube كل أربعاء الساعة 4:00 م بتوقيت دولة الإمارات اعتبارًا من 29 من يناير الحالي.

 

قابلوا نجمات “آية”؟

يارا القين؛ خبيرة تجميل سعودية تتمتع بمعرفة في مجال الإعلام والدعاية والإعلان. تمتاز بأسلوب شخصي جريء، وتأمُل أن تكون مثالاً إيجابياً للنساء السعوديات.

 

ريم الحمادي؛ إماراتية تستمد إلهامها من الموديل السعودية “شوق”. تمتاز ريم بشغفها في المغامرة وترى من “آية” مغامرة حقيقية نحو التغيير بين السيدات في منطقة الخليج.

 

هيا الياسين، طالبة سورية تدرس الصحافة في الجامعة الأمريكية في الشارقة. تأمل هيا من تمكين جمهورها من الفتيات للانطلاق بأحلامهن وتجاوز الخطوط مع تقديم محتوى ترفيهي في نفس الوقت.

 

أسيا مزيين؛ من المغرب، تنحدر من خلفية مهنية تجمع بين هندسة تكنولوجيا المعلومات والعقارات. متحدثة عامة واثقة بنفسها، ستجلب آسيا سحرها الجذاب إلى الشاشة مع “آية”.

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق