مطاعم

ناندوز في الإمارات تعلن عن ارتفاع نسبة طلبات التوصيل في مطاعمها

علنت سلسلة مطاعم ناندوز في الإمارات، اليوم، عن انطلاقة قوية لهذا العام شهدت فيها المطاعم ارتفاعًا في طلبات التوصيل في الربع الأول من عام 2019 بنسبة 16 ٪ مقارنة بالربع الأول من عام 2018، أي ما مجموعه 22 ٪ من إجمالي الإيرادات.

وساهمت المعايير العالية لخدمات توصيل الطعام في تعزيز صناعة الأغذية والمشروبات في دبي مع بداية عام 2019، حيث كشف مزودو الخدمات الرئيسيون عن زيادة المبيعات السنوية بنسبة تزيد على 15٪

وحول ذلك، أفاد جورج كونابالي، المدير الإداري لناندوز في الإمارات أن الفريق الكبير من سائقي التوصيل إلى جانب المعايير العالية في جودة الأغذية وطريقة التقديم كانت من أهم أسباب تحقيق هذه النتيجة الإيجابية.

وقال: “بالنظر إلى موقع ديليفيرو لتوصيل الطعام، فإننا نجد أنهم يوسعون شبكة سائقي التواصيل باستمرار وقد استطعنا أن نضاهي هذه الوتيرة في ناندوز ضامنين جودة منتجنا وأنه يصل إلى الزبون بأفضل حال.

وتابع: “إنها أخبار إيجابية حقًا لنا ولصناعة الأغذية بشكل عام وهذا دليل على أهمية مواصلة نهج الابتكار، لأن السوق في دبي قوية. لقد تطورت شبكة التوصيل في المدينة حقًا في عام 2018 وبدأنا من جديد هذا العام، ويسعدنا أن نكون مساهمين بشكل فعال في هذا النمو”.

وأضاف: “مفتاح النجاح هو الحفاظ على هذه المعايير العالية، والخطوة التالية هي اجتذاب أعداد أكبر من الضيوف إلى مطاعمنا، والعمل على تحسين التجربة طوال الوقت“.

وشهدت صناعة الأغذية والمشروبات في دبي وعبر الإمارات نموًا كبيرًا في العقد الماضي حتى أصبح هنالك عدد كبير جدًا من المطاعم والمقاهي المتنوعة.

وأضاف جورج: “إن صناعة الأغذية والمشروبات تتطور بسرعة كبيرة، ولدينا في ناندوز استراتيجية واضحة لمواصلة التكيف ولنتحدى أنفسنا، نحن نشغل اليوم موقعًا ممتازًا في سوق الطعام ولكن هناك الكثير من المنافسة ونحن ندرك ذلك تمامًا. يتطلب الأمر جهداً متواصلاً ولكننا متفائلون بما قد يحمله هذا العام لنا“.

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق