اخبار عامةعام

الدورة الثانية من ’مهرجان العطاء‘ لصالح ’دبي العطاء

: كشفت ’مدرسة سبري الهندية‘ عن استكمال استعداداتها لاستضافة الدورة الثانية من ’مهرجان العطاء‘ السنوي الخاص بالمدرسة، والمقرر إقامته يوم الأربعاء 28 نوفمبر في تمام الساعة الخامسة مساءً، لتقدم لضيوفها عطلة نهاية أسبوع حافلة بالأنشطة المميزة. وبعد النجاح الباهر الذي حققته الدورة الافتتاحية العام الماضي، حيث تمكنت المدرسة من جمع مبلغ 10 آلاف درهم إماراتي تبرعت به لصالح مؤسسة ’دبي العطاء‘، تعتزم المدرسة إطلاق النسخة الثانية من المهرجان في أمسية عائلية مليئة بأجواء المرح.

واحتفاءً بهذا العام الذي يصادف ’عام زايد‘، سيتم التبرع بجميع عائدات المهرجان مرة أخرى إلى مؤسسة ’دبي العطاء‘، وذلك لمساعدتها في جهودها الرامية لتعزيز فرص التعليم الأساسي الموجهة للأطفال في البلدان النامية. وتأمل المدرسة أن تتمكن من حصد مبلغ مالي يقارب أو يزيد على ما جمعته العام الماضي للتبرع به لصالح المؤسسة الخيرية المحلية.

وستوفر فعالية ’مهرجان العطاء‘ في ’مدرسة سبري الهندية‘ الكثير من الخيارات الترفيهية للأطفال، من القلاع المنفوخة إلى أكشاك الألعاب المشوقة، من أجل ضمان وجود العديد من الأنشطة الحماسية المتنوعة التي توفر للأطفال المتعة والمرح. كما يَعِد المهرجان بأجواء من المنافسات الودية ضمن العديد من المسابقات الفريدة، مثل مسابقة الأزياء التنكرية وتزيين الكعكات ومسابقات الفنون. في حين تكفل العروض المسرحية للحضور الاستمتاع بمتابعتها، حيث سيتم تشجيع الأهالي والأطفال لتقديم أفضل ما لديهم على خشبة المسرح.

وسيشهد المهرجان إجراء سحوبات ’تومبولا‘، وهي لعبة ممتعة مشابهة للعبة ’بينجو‘ الشهيرة، حيث سيحصل الفائزون على العديد من الجوائز الرائعة، والتي تشمل تذاكر الطيران وأجهزة التلفزيون وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وغيرها. بينما يمكن للضيوف المهتمين بالأنشطة الرياضية الانضمام إلى الجلسة الخاصة برقصة الزومبا، كما يمكنهم تجديد حيويتهم في أحد أكشاك الطعام الستة التي تقدم العديد من الوجبات الخفيفة المليئة بالنكهات الشهية والمشروبات الطازجة طوال الأمسية.

وبهذه المناسبة، قالت السيدة لاثا فنكاتيسوار، مدير ’مدرسة سبري الهندية‘: “ترتكز هوية وثقافة مدرستنا على القيم الجوهرية للمسؤولية الاجتماعية والرعاية والعطاء. ويهدف هذا المهرجان إلى غرس وإحياء هذه القيم في المجتمع، كما يوفر لنا الفرصة للمشاركة في المسؤولية المجتمعية تجاه أفراد هذا المجتمع. وعلاوةً على كونها فعالية مخصصة لجمع التبرعات، نأمل أن نتمكن أيضاً من توفير تجربة مسلية للمقيمين في المدينة قبل عطلة نهاية الأسبوع”.

ويهدف ’مهرجان العطاء‘ في ’مدرسة سبري الهندية‘، والذي يقام احتفاءً بـ ’عام زايد‘، إلى الاحتفاء برؤية وقيم ومبادئ المغفور له بإذن الله الشيخ زايد وإرثه، إضافةً إلى توفير مجموعة كبيرة من الفرص لجميع الجهات والأطراف المعنية لإحياء قيم الشيخ زايد.

 

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق