عام

روح العطاء والخير لأهل الإمارات شعب الإمارات العربية المتحدة والتي تمثلت بشكل جلي في تقديم المساعدات الطبية والنفسية المقدمة لآلاف المتضررين من الوضع الصعب في الضفة الغربية وقطاع غزة.

دبي، 02 أبريل 2024: تتعاون سلسلة متاجر شويترامز الشهيرة في دبي مع منظمة أطباء بلا حدود الحائزة على جائزة نوبل للسلام عام 1999 لتوفير الرعاية الطبية الأساسية لآلاف الأشخاص العالقين في ظل الوضع الصعب الذي تشهده المنطقة. في الفترة من 20 مارس وحتى 15 مايو 2024، ستقوم مؤسسة شويترام الدولية بالتبرع بالمساعدات الطبية مقابل كل عملية شراء لمنتجات جودنس فودز المميزة بملصقات خاصة. وستكون المنتجات متاحة في 39 متجراً لشويترامز في دبي، وعبر الإنترنت على الموقع الإلكتروني Choithrams.com، ومن خلال تطبيقات توصيل الطعام.

سيوفر التعاون بين شويترامز ومنظمة أطباء بلا حدود الإغاثة التي تشتد الحاجة إليها لآلاف الأشخاص الذين يعانون من ضائقة ويحتاجون إلى دعم طبي. وتشير التقديرات إلى أن ما يقرب من 1.7 مليون فرد، والذين يشكلون ثلاثة أرباع سكان غزة، يعيشون الآن في ظروف محفوفة بالمخاطر وغير صالحة للعيش. علاوة على ذلك، تزايد نزوح السكان، مما تسبب في مستويات مثيرة للقلق من الضائقة النفسية التي تؤثر على عدد كبير من السكان بما في ذلك النساء والأطفال وغيرهم.

وقال إل تي باغراني، رئيس مجلس إدارة مجموعة شويترامز: إن تقديم الإغاثة من خلال التدخلات الطبية هو أهم عمل إنساني يمكننا القيام به للوقوف بجانب المحتاجين. وبينما نحتفل بمرور 50 عامًا من الخدمة لشعب الإمارات العربية المتحدة، فإن حملة “إعادة الخير لغزة ” لدعم أنشطة منظمة أطباء بلا حدود تمنحنا فرصة أخرى للدخول في شراكة مع عملائنا والمهتمين بذلك الشأن وتقديم مساهمة إنسانية ذات معنى معًا.

إن التبرعات السخية من شعب دولة الإمارات من خلال شراء أكثر من 100 منتج من منتجات جودنس فودز المميزة بملصقات خاصة ستقطع شوطًا طويلاً نحو جلب الإغاثة على المدى القصير والمتوسط. بالنسبة لمنظمة أطباء بلا حدود، تعد القدرة على الاستجابة السريعة لحالات الطوارئ الطبية الإنسانية أمرًا بالغ الأهمية لإنقاذ المزيد من الأرواح. وفي معرض شرحه لنطاق الدعم، قال خالد الشيخ، المدير التنفيذي لمنظمة أطباء بلا حدود في دولة الإمارات العربية المتحدة: “في هذه الأوقات الصعبة، يواجه سكان غزة مخاطر وشيكة واحتياجات طبية. ونحن نناشد بكل تواضع تعاطف ولطف عملاء شويترامز للانضمام إلينا في دعم هذه الحملة. معًا، دعونا نمد أيدينا لتقديم المساعدة الطبية والنفسية الأساسية، بالإضافة إلى المساعدات الإنسانية، للأفراد الأكثر ضعفًا في غزة، لنقدم لهم الأمل والإغاثة في وقتهم الذي هم في أمس الحاجة إليه.

تدعم شويترامز العديد من المشاريع التي تنفذها منظمة أطباء بلا حدود في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. في فبراير 2020، قدم الدعم الذي قدمته شويترامز الإغاثة للآلاف في المناطق المتضررة من الحرب في الشرق الأوسط من خلال برنامج الإشراف على المضادات الحيوية التابع لمنظمة أطباء بلا حدود في عمان. أعطت حملة شويترامز الرمضانية في عام 2021 الأمل لأكثر من 20 ألف امرأة في ملاوي معرضات لخطر الإصابة بسرطان عنق الرحم.

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق