تكنولوجيا

الهاتفHUAWEI Mate 20 Pro رفيقك الجديد في التسوق

قد يعشق بعضنا التسوق فيمارسه حتى كنوع من الترفيه (مرحبًا سيداتي!)، أو يتحاشاه آخرون فلا يقدمون عليه إلا عند الضرورة ما استطاعوا إلى ذلك سبيلا (مرحبًا أزواجهن!) لكن سواء كنت من الصنف الأول أم من الثاني فلا بد أن تتفق معنا بأن التسوق يصبح أفضل في أي من الحالتين باصطحابك رفيق ترتاح إليه فإما أن يسلّيك وإما أن يكون سلوانك! التسوق مع صديقك يتيح لك أن تأخذ رأيه بما تنوي أن تشتريه وبأماكن توفره بأفضل جودة وأقل سعر، فضلًا عن أنه سيكون سميرك حين ترتاح قتشرب القهوة معًا أو تأكلا شيئًا خفيفًا بين جولات التسوق. وعلى الرغم من أننا لم نجد شيئًا بإمكانه أن يحل محل الخِل الوفي أو الصديق الصدوق في تلك الأوقات…سواء كان جهازًا أو روبوتًا أو حتى قطّة! فإن هواوي تمكنت من ابتكار هاتف ذكي يقترب كثيرًا من حاجات مستخدمه ويبقى طوع بنانهم، وهو يستحق أن يحظى بثقتك كرفيق ممتاز ومفيد لجولات التسوق: إنه الهاتف الجديد HUAWEI Mate 20 Pro.  فهو ليس مجرد هاتف ذكي عادي بل رفيق حقيقي يتضمن مجموعة من المزايا الضرورية للتسوق بالإضافة إلى أنه مصمم بأناقة تليق برفقتك. 

الباحث الشخصي عن الأشياء (واختصاصي التغذية!)
يعتمد الهاتف HUAWEI MATE 20 Pro على الذكاء الاصطناعي في مساعدتك على العثور على مكان شراء أي شيء تشاهده فورًا دون الحاجة إلى الاعتماد تطبيقات إضافية من طرف ثالث. فمثلًا إذا أعجبك حذاءً يرتديه صديق يكفي أن تستخدم كاميرا الهاتف فيتعرف عليه ويخبرك أين تجده في السوق بالضبط وما ثمنه. هل يقلقك أن تدفع مبلغًا زائدًا مقابل سماعات معينة للأذن؟ يكفي أن توجه كاميرا هاتفك إليه لتعمل ميزة HiVision بالانتقال بك إلى المتجر الإلكتروني الذي تباع فيه تلك السماعات (أو تباع أدوات مماثلة) حتى تتمكن من مقارنة الأسعار بسرعة أكبر من قولك «تشيز!»

ويبدو أن الحديث عن الجبن أثار جوعنا! فمن منا لا يحب تناول وجبة خفيفة عندما يتسوق؟

نظن أن الجميع يفعل، أليس كذلك؟! لكن حين تتوجه لتناول الطعام ومعك HUAWEI MATE 20 Pro بإمكانك استخدام الكاميرا للتحقق إن كانت كعكة الجزرة أو فنجان الكاباتشينو يقع ضمن ميزانيك للسعرات الحرارية أم لا. وبناء على المكونات المعروفة لعدد كبير من الأغذية والمشروبات تستطيع ميزةHiVision في ذلك الهاتف أن تحدد لك تقريبًا كمية السعرات الحرارية التي تحتوي عليها، وتتمكن من التمييز بين البرجر العادي والبرجر مع الجبن مع حساب سعرات الجبن لإعطائك أدق النتائج. ويساعدك هذا في الالتزام بخطة وجباتك اليومية والمحافظة على صحتك جيدة، ويغنيك عن التساؤل بالفرق الذي ستحدثه شريحة واحدة من البيتزا المغطاة بالجبن، لأن الهاتف سيخبرك بذلك بدقة حين تسأله، وربما يصدمك جوابه بعدد السعرات الحرارية فيها فتتمنى لو أنك أكلتها ولم تسأله!

لقطات مثالية
أثبتت كاميرا الهاتف الذكي HUAWEI MATE 20 Pro أنها متفوقة على جميع الصعد وما من كاميرا هاتف ذكي آخر قادرة على منافستها. إنها ببساطة تقدم مزايا الكاميرات الاحترافية المدعوم بقدرات الذكاء الاصطناعي المتفوقة. والواقع أن هذا الهاتف يعتمد في جميع وظائفه على مزايا الذكاء الاصطناعي المتقدم ليرتقي بمعايير الهواتف الذكية وليكون رفيقًا حقيقيًا وليس مجرد هاتف. فعندما توجه الكاميرا إلى شيء معين تتعرف عليه وتحسن الألوان بناء على شدة الضوء المسلط على ما تريد تصويره. وخلافًا لمعظم كاميرات الهواتف الذكية الأخرى التي تلتقط صورًا تقليدية بغض النظر عن المحتوى، فإن كاميرا هذا الجهاز تتعرف على 1500 شيء مصنف تحت 25 فئة مختلفة، وهي تعرف كيفية التقاط صورة ممتازة له وفقًا لشدة الإنارة المسلطة عليه، وهكذا تلتقط الصور بدقة عالية دون حاجة إلى تحريرها لاحقًا فهي أصلًا ستكون «صورة مثالية.»
أما أنت سيدتي فبإمكانك استخدام HUAWEI MATE 20 Pro كي ترسلي إلى صديقتك المفضلة كثيرًا من صورك وأنت تجربين قطع الملابس في غرف تغيير الملابس لتعرفي رأيتها بما تنوين شراءه، وستبدو الصور واضحة جدًا حتى تحت أضواء غرفة تغيير الملابس الرديئة فتشعر صديقتك وكأنها معك! ولا تنسي إن تمطري شريك حياتك بعشرات من صورك وأنت ترتدين قطع الملابس تلك قبل شرائها لتعرفي رأيه بملائمتها لقوامك وجمالك أيضًا، فالرجال يعشقون ذلك! (لا تصدقي!)

بطارية كبيرة وشحن فائق السرعة لاستخدامه طوال اليوم
قد تقول في نفسك، ألهذه الدرجة HUAWEI Mate 20 Pro رائع جدًا؟ وتتساءل لكن لا بد من عيب فما نقطة ضعفه؟ أهي البطارية التي تموت خلال ساعتين؟ الواقع أن العكس صحيح فبطاريته بسعة 4200 ميلي أمبير ساعة إحدى أقوى بطاريات الهواتف الذكية في السوق، وهي من أكثرها أمانًا أيضًا، فهي حائزة على شهادة اعتماد من TUV Safety، وتعيش لفترة طويلة من الاستخدام الكثيف تتيح لك التقاط عدد غير محدود من الصور ومقارنة أسعار المنتجات والدردشة على واتس آب والاستماع إلى الموسيقى وتصفح الوسائط الاجتماعية واستخدام هاتفك الذكي كما تريد دون أن تقلق من أن تخذلك البطارية وتخرب عليك يوم التسوق. لكن حتى إن غادرت المنزل وبطارية هاتفك منخفضة أو حتى ميتة، فيكفي أن تجد منفذّا كهربائيًا لتبدأ شحن هاتفك سريعًا بأمان وأنت ترتشف القهوة، باستخدام شاحن سوبر تشارج الجديد 40 واط من هواوي ليصل إلى70% من شحنه الكاملة خلال 30 دقيقة. وستكون سعيد الحظ إن وجدت صديقًا يحمل أيضًا جهازHUAWEI Mate 20 Pro ، وسيمكنك هذا من شحن هاتفك بأروع طريقة عملية وذلك بفضل ميزة الشحن العكسي التي تمكن الجهاز أن يعمل بمثابة بنكًا للطاقة لأي هاتف ذكي آخر يدعم Qi، من خلال وضع هاتفك أعلاه وتشغيل هذه الميزة ، يمكنك البدء في شحن هاتفك بسرعة، لا سبب لنفاد بطاريتك خلال التسوق بعد الآن.

لا بد أنك أصبحت متشوقًا الآن لتأخذ الهاتف HUAWEI Mate 20 Pro لرحلة التسوق المقبلة لتستمتع به ومعه، لكن مهلًا، توجد مزايا رائعة أخرى بإمكانك استخدامها يوم التسوق -وكل يوم- مثل فتح الهاتف بالبصمة على الشاشة فهي تمكنك من فتح الهاتف سريعًا بوضع إصبعك على الشاشة ذاتها، ويفيد هذا خاصة عندما تحتاج إلى فتح هاتفك بالوصول إلى زر إلغاء القفل أثناء حمل عدة أكياس من السوق بالإضافة إلى تصميمه الصغير ما يجعل حمله باليد سهل. إنه جهاز سهل الاستخدام ويقدم تجربة مستخدم سلسة ويتفاعل بذكاء بالغ بفضل ذكائه الاصطناعي. ابحث عنه في أقرب متجر إلكترونيات لتجربته وستعرف على الفور أنك عثرت على رفيق التسوق الجديد.

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق