تكنولوجيا

“نيكاي” تكشف عن الجيل التالي من تلفزيونات جوجل لإعادة تعريف الترفيه المنزلي

دبي – 17 أبريل 2024:

أعلنت “نيكاي”Nikai ، الشركة الرائدة في مجال الأجهزة المنزلية والاستهلاكية المبتكرة، عن إطلاق مجموعتها الأحدث من تلفزيونات جوجل المزودة بتقنية QED التي ستعيد تعريف الترفيه المنزلي. ومن خلال إطلاق ستة طرازات جديدة، تتراوح من تلفزيون QLED الذكي بتقنية 4K LED متعدد الاستخدامات قياس 50 بوصة إلى تلفزيون QLED الذكي بتقنية 4K LED الواسع قياس 86 بوصة، تَعد مجموعة “نيكاي” الجديدة العملاء بتجربة مشاهدة لا مثيل لها للمستهلكين.

وتم تصميم تلفزيونات جوجل من “نيكاي” مع الأخذ في الاعتبار متطلبات المنزل الحديث والعصري، فهي توفر مزيجاً مثالياً من الأداء والتنوع. وتتميز هذه التلفزيونات بجودة صورة ممتازة وهي مدعومة بنظام Android TVTM OS، وتقدم مشاهد غامرة وتدفقاً سلساً، مما يجعل مشاهدة الأفلام أو جلسات اللعب تجربة مليئة بالمتعة.

وتعليقاً على الإطلاق، قال الدكتور “جان شهدادبوري”، العضو المنتدب لمجموعة “نيكاي”: “نحن في “نيكاي” ملتزمون التزاماً راسخاً بتحويل مشهد الترفيه المنزلي، ونسعى جاهدين لإعادة تعريف الطريقة التي تتفاعل بها العائلات مع المحتوى في منازلها. ومع أحدث تشكيلة من التلفزيونات، فإننا فخورون بطرح مزيج من التكنولوجيا المتطورة والجودة الاستثنائية من أجل الارتقاء بتجربة المشاهدة في كل منزل من منازل العملاء. ومن خلال دمج الميزات المبتكرة والخصائص الوظيفية المتقدمة، نهدف إلى تمكين عملائنا من الانغماس في برامجهم وأفلامهم المفضلة”.

تمثل تلفزيونات QLED الذكية بتقنية 4K LED، والمتوفرة بأحجام 50 و 55 و 60 و 65 و 75 و 86 بوصة، قمة تكنولوجيا الترفيه المنزلي. وبفضل دقة 4K المذهلة وتقنية “كوانتوم دوت” المتقدمة، توفر هذه التلفزيونات سطوعاً ودقة ألوان لا مثيل لها، وتعرض صوراً خصبة بدرجات اللون الأسود العميق والتفاصيل الواضحة للارتقاء بتجربة المشاهدة. ومع الدعم الإضافي لتقنية HDR10+، تتفوّق هذه التلفزيونات في تعزيز حدة التباين والسطوع، مع مجموعة ألوان واسعة تضمن إعادة إنتاج دقيقة وغنية لجميع الألوان، بما يكشف عن الفروق الدقيقة في كل مشهد بواقعية حية.

وفي الوقت نفسه، توفر مكبرات الصوت “دولبي أتموس” المدمجة صوت ثلاثي الأبعاد غامر، يغلّف المشاهدين بتجربة صوتية متعددة الأبعاد تكمّل تماماً المشاهد المذهلة. كما أنها تتميز بتكنولوجيا MEMC (تقدير الحركة وتعويض الحركة) التي تضمن حركة سلسة في كل مشهد، مما يزيل ضبابية الحركة ويعزز الوضوح البصري لمحبي المنافسات الرياضية وألعاب الفيديو.

وبالإضافة إلى التميز البصري، توفر أجهزة تلفزيون “جوجل” تكاملاً فائقاً وتجربة استخدام مبسطة، مما يميزها عن أجهزة تلفزيون “أندرويد إل إي دي” Android LED القياسية. ومن خلال توفير مستوى أعلى من التكامل لخدمات “جوجل” ونظام تشغيل “أندرويد تي في” Android TV ، تضمن أجهزة التلفزيون المرخصة هذه أداءً أكثر سلاسة وتوافقاً أفضل مع النظام البيئي لتطبيقات وخدمات “جوجل”. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين توقّع تحديثات للبرامج في الوقت المناسب بشكل مباشر من “جوجل”، بما في ذلك ميزات جديدة، وتحسينات للأداء وتصحيحات للأمان، مما يضمن بقاء تجربة المشاهدة محدثة وآمنة.

وتم تصميم تلفزيونات QLED الذكية من “نيكاي” أيضاً لتمكين تعدد الاستخدامات والراحة. ومع وظيفة الأوامر الصوتية المدمجة في جهاز التحكم عن بعد، يمكن للمستخدمين التحكم بسهولة في التلفزيون بدون استخدام اليدين. وتأتي أجهزة التلفزيون هذه مزودة أيضاً بدعم Miracast و AirPlay، مما يسمح بمشاركة المحتوى بسلاسة من الأجهزة المتوافقة. علاوةً على ذلك، ومع منافذ USB و HDMI المتعددة، يمكن للمستخدمين توصيل أجهزتهم المفضلة دون عناء، من وحدات التحكم في الألعاب إلى أجهزة البث.

ويعكس إطلاق مجموعة تلفزيونات جوجل الجديدة من “نيكاي” تفاني العلامة التجارية تجاه الابتكار والتركيز على العملاء، مما يوفر للمستهلكين إمكانية الوصول إلى أحدث التطورات في مجال الترفيه المنزلي. ومع مواصلة “نيكاي” دفع حدود الابتكار والإبداع، فإنه يمكن للعملاء توقع أعلى مستوى من الجودة والأداء من كل منتج من منتجات “نيكاي”.

لمزيد من المعلومات حول مجموعة “نيكاي” الجديدة من تلفزيونات “جوجل” ولاستكشاف المجموعة الكاملة من المنتجات، قم بزيارة الموقع الإلكتروني (nikai.com) أو حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بـ”نيكاي”.

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق