تكنولوجيا

تعمل تقنية شركة ام كيه بي بيسبوك أوديو على الارتقاء بالتجربة الصوتية مع الكشف الكبير عن سلسلة مكبرات الصوت اللاسلكية من نوع كيه إي إف إل إس في الإمارات العربية المتحدة

سواء كان برنامجًا تلفزيونيًا أو فيلمًا أو ألعابًا أو موسيقى – فإن جودة الصوت ستؤثر على تجربة المستخدم أو تفسدها. في شركة كيه إي إف ، نؤمن بأن أقصى قدر من الاستمتاع بالترفيه يأتي مع الانغماس الكامل، مما يعني أعلى جودة صوت ممكنة، في كل مرة. نريد أن نقدم صوتًا عالي الدقة – الصوت الأفضل جودة في أصدق صوره – إلى منزل كل من يهتم.”
الدقة العالية هي إعادة إنتاج الصوت بمعايير عالية من الوضوح والتفاصيل – وهو أمر يبدو بسيطًا، ولكنه ليس كذلك في كثير من الأحيان. لقد كانت شركة كيه إي إف دائمًا مهووسة بتزويد العملاء بتجربة صوتية عالية الدقة، وعلى مدار ستة عقود، قادت العديد من الإنجازات التكنولوجية في إنشاء منتجات صوتية حديثة.
نظرًا لأن أول مكبر صوت من نوع إل إس كان إل إس/5اي الأسطوري ، والذي تم تصميمه بالتعاون مع هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) في السبعينيات للاحتفال بالذكرى السنوية الخمسين لتأسيسنا، فقد ابتكرت كيه إي إف إل إس50 لجلب مكبر صوت الاستوديو الاحترافي إلى منازل الناس. ولعكس التغيرات في الوقت والتكنولوجيا، قدمت بعد ذلك أول نظام مكبرات صوت لاسلكي، وهو إل إس 50 اللاسلكي ، مما جلب صوتًا عالي الدقة إلى العصر الرقمي.
تدعو شركة ام كيه بي بيسبوك أوديو، مثال التميز في مجال الصوت والصورة في دولة الإمارات العربية المتحدة، الخبراء والمتحمسين على حدٍ سواء للاطلاع على سلسلة كيه إي إف إل إس اللاسلكية في مركز شركة ام كيه بي بيسبوك أوديو في دبي حيث يمكنهم مشاهدة مقاطع الفيديو الموسيقية أو مقاطع الأفلام على المسرح المنزلي للاستمتاع بالتجربة السمعية والبصرية الكاملة. تمثل هذه السهرة التزام شركة ام كيه بي بيسبوك أوديو بتقديم تجارب صوتية متطورة.

وفي قلب مدينة دبي، محاطة بالأناقة والرقي، شهد الحاضرون التقارب بين أحدث التقنيات الهندسية وجمال التصميم. ومع الكشف عن سلسلة مكبرات الصوت اللاسلكية من نوع كيه إي إف إل إس ، امتلأت الغرفة بالترقب، مما سلط الضوء على تفاني شركة ام كيه بي بيسبوك أوديو في تنظيم تجارب سمعية وبصرية لا مثيل لها.
ومع بدء الأمسية، شارك السيد بهافين كاتشاليا، الرئيس التنفيذي لشركة ام كيه بي بيسبوك أوديو ، سعادته بهذا الحدث الهام في مجال تكنولوجيا الصوت. “يسعدنا أن نقدم سلسلة مكبرات الصوت اللاسلكية من نوع كيه إي إف إل إس ، وهي إضافة رائدة إلى مجموعتنا المنسقة. يشير هذا الإطلاق إلى حقبة جديدة في تكنولوجيا الصوت، ومزج الابتكار والرفاهية. تلتزم شركة ام كيه بي بيسبوك أوديو بتزويد عملائنا بأفضل صوت – تجارب بصرية، وتجسد سلسلة مكبرات الصوت اللاسلكية من نوع كيه إي إف إل إس هذا الالتزام.
تعيد شركة ام كيه بي ، الرائدة في مجال التميز الصوتي منذ عام 1961، تعريف الصوت الغامر من خلال إطلاق مضخم الصوت كي سي92 الذي يعمل على إلغاء القوة ومضخمات الصوت كوبي، بالإضافة إلى مجموعة مضخمات الصوت الشاملة. من خلال التكنولوجيا والتصميم المبتكرين، توفر مكبرات الصوت الجديدة صوتًا عميقًا ومفصلاً بدقة لا مثيل لها. سواء كنت تشاهد فيلمًا مليئًا بالإثارة، أو منغمسًا في أحدث الألعاب، أو تستمع إلى ألبوم مثير للمشاعر، فإن كل الفروق الدقيقة وكل التفاصيل ستنبض بالحياة.
يتميز كل من كيه سي92 و كوبي بخوارزمية معالجة الإشارات الرقمية الخاصة بشركة ام كيه بي ، محرك النزاهة الموسيقية، وهو أحد الابتكارات الأساسية للعلامة التجارية في مجال التكنولوجيا. يضمن نظام محرك النزاهة الموسيقية الفريد، المصمم خصيصًا لكل طراز، أن يعمل كل مكون داخل مضخم الصوت الفردي بتناغم تام. من خلال رفع الأداء العام لتحقيق نزاهة وتفاصيل ودقة رائعة للصوت، يتيح كيه إي إف للمستمعين الشعور بالإثارة وتضخيم العواطف بدقة لا مثيل لها وصوت متعمق. يعمل تمديد باس ذكي ، المدعوم بواسطة محرك سلامة الموسيقى ، على إنشاء عمق ممتد يفتح الإمكانات الكاملة لبرنامج التشغيل المخصص. من خلال تحليل إشارة الإدخال، يسمح تمديد باس ذكي لمضخم الصوت بالتشغيل بصوت أعلى والبقاء ديناميكيًا على أي مستوى استماع.
المنتجات التي تم الكشف عنها:
1- مضخم الصوت موديل KF92 من كيه إي إف: مشغلات مزدوجة مقاس 9 بوصات، تحقق أعماق تبلغ 11 هرتز وما بعدها. يعمل تصميم إلغاء القوة على تقليل اهتزاز الخزانة، مما يسمح بمستويات ضغط صوت تصل إلى 110 ديسيبل.
2- مضخم الصوت موديل KC62 من كيه إي إف: صغير الحجم لكنه قوي، مع تقنية أحادية النواة، بي فليكس المحيطي, التحكم الذكي في التشويه، وتضخيم 1000 واط متوسط القوة فئة دي.
3- نظام هاي فاي اللاسلكي إل إس أكس2 من كيه إي إف: يوفر صوتًا نقيًا ودقيقًا باستخدام تقنية لاسلكية مبتكرة واتصال واجهة متعددة الوسائط عالية الوضوح ومنفذ النمط سي من الناقل التسلسلي العام ومنصة دبليو2 اللاسلكية.
4- سماعات لاسلكية 2 موديل LS50 من كيه اي اف: نظام مكبرات صوت استريو لاسلكية نشطة مع تقنية امتصاص المواد الخارقة وخيارات اتصال لاسلكية واسعة النطاق وتطبيق اتصال كيه إي إف سهل الاستخدام.
5- مكبرات الصوت اللاسلكية موديل LS60 من كيه اي اف: الاحتفال بـ 60 عامًا من الابتكار، والصوت عالي الدقة مع تصميم مصدر واضح واحد، والجيل الثاني عشر من يوني-كيو مع مجموعة محركات تكنولوجيا امتصاص المواد الفوقية ، وبرامج تشغيل الجهير أحادية النواة.
تضع تقنية شركة ام كيه بي بيسبوك أوديو معايير جديدة للتميز الصوتي مع سلسلة مكبرات الصوت اللاسلكية من نوع كيه إي إف إل إس. ولا يدل هذا الإطلاق على أحدث التقنيات الصوتية فحسب، بل يدل أيضًا على التفاني في الارتقاء بالتجربة السمعية والبصرية لعشاق الموسيقى في دولة الإمارات العربية المتحدة وخارجها.

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق