عام

ميك ماي تريب” تطلق خيار اللغة العربية، لتوفير تجربة متعددة اللغات للمسافرين

دبي، 18 مارس 2024: أعلنت “ميك ماي تريب” MakeMyTrip، إحدى شركات السفر البارزة عبر الإنترنت على مستوى آسيا، عن إضافة خيار اللغة العربية إلى تطبيقاتها لهواتف الاندرويد واي او اس، وذلك سعياً منها لتعزيز تجربة السفر للعملاء، حيث تهدف الشركة من خلال هذه المبادرة الاستراتيجية إلى تعزيز تجربة السفر للمستخدمين الناطقين باللغة العربية، بما يوفر وصولاً سلساً إلى خدمات السفر الشاملة من “ميك ماي تريب”، بما في ذلك الرحلات الجوية والفنادق وغيرها. وتأتي هذه الخطوة في إطار سعي الشركة لإحداث ثورة في تجربة السفر في دولة الإمارات العربية المتحدة عبر طرح باقة من المزايا المتنوعة والأولى من نوعها على مستوى القطاع والعديد من العروض الجذابة إلى جانب إبرام اتفاقيات شراكة حصرية مع المصارف بما يلبي مختلف التفضيلات في المنطقة. وقد أدى ذلك إلى وصول عدد المستخدمين النشطين لدى الشركة إلى أكثر من 2 مليون مستخدم شهرياً خلال عامين فقط.
وتعليقاً على هذا الإنجاز، قالت ساوجانيا سريفاستافا، الرئيس التنفيذي للعمليات – الرحلات الجوية والعطلات ومنطقة الخليج في “ميك ماي تريب”: “تشكل دولة الإمارات العربية المتحدة جزءاً محورياً في استراتيجيتنا للنمو، لكونها بوتقة تنصهر فيها جنسيات متنوعة إلى جانب تمتعها ببيئة سفر ديناميكية. ولطالما كان هدفنا إرساء معايير جديدة في خدمة العملاء على مستوى الصناعة، وكانت الاستجابة الإيجابية من السوق مشجعة. وسنواصل من خلال حملتنا الأخيرة الارتقاء بعروضنا في المنطقة عبر توفير خدمة الحجوزات الخالية من المتاعب، وخيارات السفر الآمنة ذات القيمة العالية، وتقديم خدمات الدعم بعد عمليات الحجز”.

وتسلط حملة الشركة الديناميكية الجديدة “ليتس ميك ماي تريب” Let’s MakeMyTrip الضوء على المزايا الفريدة التي يتمتع بها عملاء منصة “ميك ماي تريب” في دولة الإمارات العربية المتحدة. ومع تركيز على التعامل مع المجالات التي تعاني نقصاً في الخدمات، قدمت الشركة منتجات جديدة ذات قيمة مضافة مثل الإلغاء بدون رسوم (إمكانية الاسترداد حتى عند إلغاء حجوزات الرحلات غير القابلة للاسترداد أو القابلة للاسترداد جزئياً) ، وتثبيت السعر (حجز أسعار الرحلات لمدة 1-7 أيام برسوم رمزية، لتأمين نفس السعر حتى لو شهد زيادة لاحقاً)، وضمان الاتصال MMT (وهي خدمة فريدة من نوعها تغطي اضطرابات الرحلات الناجمة عن تغييرات الناقلات أو الإلغاءات أو التأخيرات).

وعلاوة على ذلك، سهّلت بوابة السفر على المسافرين حجز الفنادق والرحلات الجوية من خلال عروض مثل “احجز الفندق بـ0 درهم” Book Hotel@AED0 (احجز الفندق الآن دون أي رسوم وادفع المبلغ بالكامل لاحقاً)، وفنادق “مايك ماي تريب” الحصرية (أفضل الأسعار على الإطلاق على قائمة مختارة بشكل حصري من الفنادق عبر مختلف أنحاء العالم)، وعرض المستخدم الجديد (خصم ثابت بنسبة 12٪ عند القيام بأول حجز على التطبيق لكل من الرحلات الجوية والفنادق).

كما أبرمت “ميك ماي تريب” أيضاً اتفاقية شراكة مع بنوك رائدة، بما في ذلك بنك أبوظبي الأول (FAB) وبنك الإمارات الوطني (ENBD) وبنك أبوظبي التجاري (ADCB) وبنك المشرق، وسيتي، وأمريكان إكسبريس، وذلك لإطلاق عروض حصرية على حجوزات الرحلات الجوية والفنادق.

وكانت الشركة أطلقت عرض مهرجان السفر على مدار أسبوع من 14 إلى 21 مارس، والذي تضمن عروضاً إضافية مع العديد من شركات الطيران وشركاء الفنادق.

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق