عطور

الرصاصي للعطور” و”ديما عياد” يطرحان تشكيلة أدفنت كالندر: سيمفونية من العطور والموضة

دبي، 18 مارس 2024: في إطار تعاون حصري يحتفي بالتقاء الفخامة مع التقاليد والموضة الراقية، تعاونت شركة «الرصاصي للعطور»، العلامة التجارية الرائدة في مجال العطور في منطقة الشرق الأوسط، مع مصممة الأزياء الشهيرة على مستوى منطقة الشرق الأوسط، “ديما عياد”، لتقديم تشكيلة خاصة بشهر رمضان الفضيل بعنوان « أدفنت كالندر رمضان مع الرصاصي للعطور x ديما عياد». وستُطرح هذه التشكيلة في عدد محدود من النُّسخ، وقد صُمِّمت لإثراء الشهر الكريم باكتشافات يومية من الفخامة والتراث الأصيل.
ويتسم تصميم “أدفنت كالندر رمضان مع الرصاصي للعطور x ديما عياد” بأقصى درجات العناية والاهتمام بالتفاصيل، وترمز إلى التراث الفاخر الذي تشتهر به كل من العلامة التجارية لشركة «الرصاصي للعطور» والاسم التجاري لديما عياد. وتُضفي تصاميم “ديما عياد” التي تجمع بين الأناقة والفخامة والحشمة لمسة من الرقي على عنصر التصميم لهذه الكالندر. ومن الجدير بالذكر أن “ديما” كانت حديث الساعة خلال الآونة الأخيرة، ذلك أن فنانة المكياج الشهيرة، “نادية ستايسي”، والتي فازت بجائزة أوسكار في فئة أفضل مكياج وتصفيف شعر لعام 2024 عن فيلم «كائنات مسكينة»، قد ارتدت ملابس من تصاميم “ديما” المعدنية الشهيرة أثناء تسلمها الجائزة خلال الحفل الذي أقيم في الشهر الماضي.
محتوى الأدفنت كالندر
تكشف أدفنت كالندر النقاب عن كنوز دفينة من خلال 30 فكرة اختيرت بدقة، بحيث تقدم كل فكرة تجربة زاخرة بالأناقة في كل يوم من أيام رمضان. كما تحتوي على مسبحة خرزها مصنوع من حجر الجمشت ذي الجمال الفائق إلى جانب عود هندي وماليزي فاخر مع “مبخرة كهربائية” للاستمتاع بعطر العود من دون عناء، بالإضافة إلى البخاخات والزيوت العطرية الفخمة من تشكيلة عطور «الرصاصي» الشهيرة، ومنها «هوس» و«جنون» و«لا يُقَاوَم». وبصفة خاصة، تحتوي أدفنت كالندر على زيوت عطرية مثل «باتشولي انتينس» و«نبراس العشق»، إلى جانب مزيج من أرقى أنواع البخور والعود المعطر، مثل «سمو الرصاصي- وجاهة» و«قسمات»، لضمان تجربة ممتعة تُثري حاسة الشم بأطيب العبير.
لقد اختير كل جزء من مكونات أدفنت كالندر بعناية فائقة لتكوين تشكيلة ثرية من أرقى الروائح التي تغمرك بعبيرها الساحر في رحلة مثيرة داخل الجوهر الثقافي والروحاني لشهر رمضان. وتتميز أدفنت كالندر بكونها تصلح كهدية استثنائية تجمع بين روح التأمل والتواصل والمشاعر الإنسانية النبيلة التي يجسدها الشهر الفضيل.
تتوافر “أدفنت كالندر رمضان مع الرصاصي للعطور x ديما عياد” بكميات محدودة للشراء في كافة المنافذ التابعة لشركة «الرصاصي للعطور» في الإمارات وكذلك عبر الانترنت من خلال الموقعين الإلكترونيين www.rasasistore.com و www.dimaayad.com. فلتجعل أدفنت كالندر رفيقك خلال شهر رمضان الجاري في رحلة بين الفخامة والتراث وأطيب العطور.
حول “الرصاصي للعطور”:
تُعد «الرصاصي للعطور» شركة رائدة في إنتاج العطور على مستوى الدول الأعضاء في مجلس التعاون الخليجي، حيث صنعت اسمها على مدى مسيرة تجاوزت الأربعة عقود مزجت خلالها بين فنون الصنعة والبراعة والإتقان في العمل والإلتزام بأعلى مستويات الجودة وأدق التقاليد في صناعة العطور. لقد أرست الشركة العديد من المعايير الجديدة من خلال إعادة صياغة الطريقة التي يتم فيها صناعة العطور وتعبئتها وبيعها في منطقة الشرق الأوسط. وتمتلك الشركة أكثر من 165 متجراً عبر مختلف المراكز التجارية الرائدة والمواقع الرئيسية على امتداد المنطقة.
حول “ديما عياد”:
تشتهر “ديما عياد” بكونها مصممة أزياء صاحبة رؤية متميزة في عملها، وقد أسست علامة تجارية تحمل اسمها في دبي في عام 2010. تنفرد ديما بعشقها للألوان المعدنية ونهجها الشمولي تجاه الأزياء، فهي تبدع تصاميم أنيقة مريحة تناسب كافة الأزمنة وتعكس بهاء المرأة بكافة تفاصيلها وتنوعها بين الفخامة والبساطة، وتتيح إبداعات ديما للمرأة الظهور في أبهى إطلالاتها بأقل مجهود ممكن.

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق