مطاعم

مطعم باشا سراي تجربة طعام فريدة تحتفي بتراث المأكولات التركية يفتتح فرعه الأول في ميركاتو مول

يعتبر ميركاتو مول من أهم المراكز التجارية  في قلب مدينة جميرا إذ يقصده السياح و المقيمين للإستمتاع بأجواءه الراقية و مطاعمه الفاخرة التي تغني تجربة الزوار. وقد تم مؤخراً افتتاح مطعم باشا سراي والذي يعتبر  واحد من أهم المطاعم التركية التي تجمع بين التقاليد الغنية للمطبخ التركي مع نكهات وتقنيات عالمية معاصرة في الطبخ بالإضافة إلى تصميمه المستوحى من الحضارة التركية وديكوراته الرائعة التفاصيل و إطلالة مميزة من شرفته على شاطئ جميرا.

يقدم باشا سراي تجربة طعام فريدة تحتفي بتراث المأكولات التركية الحية والمتنوعة بينما تدمج عناصر مبتكرة وحديثة تتناول المكونات والتوابل وطرق الطهي التي تعد جزءًا لا يتجزأ من المطبخ التركي، ويحفل بقائمة من ألذ الوصفات التركية التقليدية الغنية بالمشويات  مثل اللحوم و الكباب ، السلطات ذات المكونات الفريدة من نوعها ، و الحلويات الشهية و المشروبات الساخنة والباردة التي تم تحضيرها و تقديمها بأسلوب مختلف من قبل أمهر الطهاة الأتراك.

سواء كنتم من عشاق الأطباق التركية التقليدية، أو كنتم متحمسين لاستكشاف مزيج النكهات التركية مع المطابخ العالمية فما عليكم إلا زيارة باشا سراي.

و الأهم من ذلك هو خدمات تقديم الطعام للمناسبات وورش الطبخ، مما يتيح لكم جلب نكهات تركيا الممزوجة في الطعام إلى مناسباتكم الخاصة أو تعلم فن طبخ المأكولات التركية بنفسكك ، ندعوكم للانضمام إلى رحلة الطهي الخاصة في باشا سراي.

 

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق