عقارات

لقد عاد الموقع الألكتروني لدانوب هوم بنسخة ثالثة من تنزيلات الماد ريد

لقد عاد الموقع الألكتروني لدانوب هوم الرائد في مجال تطوير المنزل و الأثاث في المنطقة مرة أخرى بإصداره الثالث من تنزيلات الماد ريد كمفاجاءة لعملائه قبل حلول شهر رمضان. بعد إضافة العديد من المميزات الجديدة والتفاعلية على الموقع الألكتروني مؤخراً هذا العام ، يعد بأن تكون التنزيلات هذا العام أكبر وأفضل بفضل النظام الجديد والمحسّن والمجهز للتعامل مع التدفق المتوقع أن يحدث نتيجة للعروض و التنزيلات التي ستتوفر في هذه النسخة.

بينما أعلن السيد/ عادل ساجان ، المدير العام لمجموعة الدانوب عن تنزيلات الماد ريد من خلال القفز بالمظلة من الطائرة على أرتفاع 13000 قدم العام الماضي. لكن هذه المرة سيتم الأنتقال إلى بحار دبي، معلناً عن التنزيلات الأضخم هذا العام أثناء التحليق على الألواح 20 قدم فوق الماء.

يقول عادل “عندما يتعين عليك الإعلان عن اضخم تنزيلات، فإن القفز من طائرة والوقوف فوق الماء أمر منطقي. نحن متحمسون للغاية للإعلان عن الإصدار الثالث من تنزيلات الماد ريد، و بما انه يحدث قبل شهر رمضان مباشرة، يمكن للكثير من عملائنا الأستفادة منه و تجديد منازلها بأسعار لا تصدق، رمضان هو موسم العطاء وفكرنا بإنه لا يوجد وقت أفضل من الآن لتحقيق بعض الأحلام من خلال منتجاتنا الفاخرة ذات الأسعار المعقولة”.

للإعلان رسميًا عن ميعاد إطلاق التنزيلات الاضخم لهذا العام على الموقع الألكتروني لدانوب هوم أقامت العلامة التجارية “حفلة بيجامة” كبيرة لوسائل الإعلام المتميزة والمؤثرين في 16 مارس. تم تزيين مكان الفعالية لتوفير مساحة واسعة للاسترخاء وللتأكيد على مدى الراحة والتسوق المريح عبر الإنترنت بكل راحة من منزلك.

انتهزت العلامة التجارية هذه الفرصة أيضًا للإعلان عن شراكتها مع (تاب)، إحدى خدمات الدفع عبر الإنترنت الرائدة في المنطقة وقع العقد السيد/ سيد حبيب، مدير تطوير الأعمال والامتياز والتجارة الإلكترونية لدانوب هوم. وجيمي فيرهيج – رئيس التعاون و الأستحواذ في شركة (تاب) الشرق الأوسط.

 

دخلت دانوب هوم أيضًا في شراكة مع ( بوست باي ) و هي شركة تكنولوجيا مالية مقرها دبي و تقوم بتقديم خدمات الدفع المؤجل لعملاء التجارة بالتجزئة و يمكن لعملاء دانوب هوم شراء منتجاتهم المفضلة عن طريق دفع 33% فقط من السعر ودفع الباقي على دفعتين الأقساط المتساوية. من

 

من 18 إلى 31 مارس 2022 ، يمكن للعملاء التسوق لشراء أكثر من 8000 منتج من الأثاث المنزلي والمفروشات والديكور والأدوات المنزلية وأدوات المطبخ والمزيد بأسعار تبدأ من 1 درهم فقط، مع مجموعة من خيارات الدفع المتاحة لهم.

 

يقول السيد/ سيد حبيب، مدير تطوير الأعمال والامتياز والتجارة الإلكترونية لدانوب هوم “لدينا غرفة نوم تتكون من أربع قطع تبدأ من 799 درهمًا إماراتيًا فقط، مظلة خارجية تبدأ من 899 درهمًا إماراتيًا ، أريكة سرير تبدأ من 335 درهمًا إماراتيًا ، طقم لحاف بحجم كينج يتكون من ست قطع يبدأ من 99 درهمًا ، نافورة بسعر يبدأ من 49 درهمًا ، أدوات مطبخ تبدأ من 1 درهم فقط و جهاز تنقية المياة من ميلانو يبدأ من 699 درهمًا إماراتيًا والذي يأتي مع دش يدوي مجاني” سيكون لدى العملاء خيار التسوق للحصول على كل هذا وأكثر والدفع بسرعة وسهولة باستخدام بوابة الدفع (تاب). يمكن للعملاء أيضًا تحديد طريقة الدفع التي يفضلونها سواء كان ذلك نقدًا عند التسليم أو الدفع بالبطاقة أو الشراء الآن والدفع لاحقًا باستخدام خيار الدفع من خلال ( بوست باي ).

 

يمكن للمتسوقين المهتمين أيضًا التسجيل مسبقًا على موقع دانوب هوم الألكتروني على المتصفح قبل يوم واحد من بدء التنزيلات وانتزاع المنتجات قبل أي شخص آخر. يمنح التسجيل المسبق للتنزيلات بداية مبكرة لمدة ثلاث ساعات مع فتح نوافذ التسوق اعتبارًا من 17 مارس، 9 مساءً. يتمتع العملاء أيضًا بفرصة ربح هدايا مفاجئة يوميًا من خلال الدوران العشوائي والفوز

 

و قد اضاف سيد حبيب “بصرف النظر عن الخصومات المذهلة ، يتمتع العملاء بتجربة تسوق مفيدة بفضل مجموعة المميزات المختلفة التي قدمناها على موقع  الويب مثل إماكنية بناء الغرفة و تسوق المظهر كامل و الواقع المعزز. مع بناء الغرفة ثنائية الأبعاد، يمكن للعملاء ترتيب عناصر مختلفة معًا والحصول على فكرة عن المنتجات التي تتوافق بشكل جيد مع بعضها البعض. لقد تصفحنا جميعًا موقع “بينترست” وشاهدنا صورًا جميلة لنمط الحياة للتصميمات الداخلية للمنزل ونتمنى أن نجد كل شيء في الصورة ونتسوقه. باستخدام ميزة تسوق المظهر كامل هذا هو بالضبط ما يمكن للعملاء القيام به. يمكنهم اختيار المظهر الذي يحبونه من صور نمط الحياة المرتبة بشكل جميل على صفحتنا والنقر فوقها لشراء كل شيء فيها. ميزة الواقع المعزز متاحة على متصفحات الهاتف المحمول. يمكن للعملاء استخدام كاميرا هواتفهم لمعرفة كيف سيبدو المنتج في غرفتهم. نريد لعملائنا تجربة التسوق عبر الإنترنت بشكل لم يسبق له مثيل ، ونقدم لهم الأفضل من حيث الموقع الإلكتروني واختيار المنتج والأسعار”

يقدم موقع دانوب هوم ايضاً خدمة توصيل مجانية لمدة 48 ساعة و تركيب مجاني و خيار الشراء الآن و الدفع لاحقاً و خطط تقسيط سهلة، بالإضافة إلى إمكانية الأستعلام على مدار 24 ساعة لضمان تجربة تسوق سلسة عبر الإنترنت. سيؤدي تنزيل تطبيق دانوب هوم إلى إبقاء العملاء على اطلاع دائم بأحدث العروض والخصومات.

قم بزيارة الرابط في الأسفل للتسجيل في تنزيلات الماد ريد او لتسوق جميع المنتجات المفضلة لديك بأسعار لا تصدق.

https://uae.danubehome.com

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق