عام

علامة “لايرز” تطرح مشروباتها غير الكحولية الحائزة على عدة جوائز في الإمارات العربية المتحدة

طرحت علامة لايرز اليوم مشروباتها الحائزة على عدّة جوائز والخالية من الكحول، في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، وتسعى إلى توسيع نطاق انتشارها في باقي دول مجلس التعاون الخليجي.

ترتقي العلامة الأسترالية الحائزة على عدّة جوائز، بالمشروبات غير الكحولية إلى آفاق غير مسبوقة سواء من حيث النكهات أو تصاميم الزجاجات التي أضفت عليها لمسة فينتاج مميّزةً. والجدير ذكره أنّ كافة منتجاتها مصنوعة من مكوّنات طبيعية وتحاكي المشروبات الروحية الكلاسيكية. فيُشبِه كلّ مشروب نظيره الكحولي من حيث المظهر أو المذاق، بما يضمن تجربةً مماثلةً للكوكتيلات المحضّرة بإتقان عالٍ، إنما من دون استخدام الكحول.

سوف تتوفّر منتجات علامة لايرز في مجموعة واسعة من الفنادق المصنّفة من فئة الخمس نجوم والمطاعم والاستراحات في الإمارات العربية المتحدة، بما فيها فنادق هيلتون وماريوت، وأتلانتس النخلة ومطعم واستراحة إل بي إم.

تشمل الخيارات السبعة المتوفّرة كلاً من أماريتي، وإيطاليان سبريتز، وأمريكان مالت، ودارك كاين، ودراي لندن، بالإضافة إلى مشروب بروسيكو – كلاسيكو الفوّار. ومن المتوقّع أن تضمّ القائمة المزيد من الخيارات في وقت لاحق من عام 2022، مع نكهات جديدة وبالتالي خيارات أوسع من الكوكتيلات غير الكحولية.

وكما توحي الأسماء، تحتفي التشكيلة بالمشروبات الروحية والفوّارة المفضّلة حول العالم. على النطاق العالمي، تقدّم علامة لايرز حالياً 16 صنفاً من المشروبات غير الكحولية الفاخرة، مع مجموعة من المشروبات الجاهزة الممزوجة مسبقاً والخالية تماماً من الكحول، بما فيها مشروب جي أند تي، ومشروب أمريكان مالت مع كولا، إلى جانب توليفة “دارك أند سبايسي” التي تحاكي كوكتيل دارك أند ستورمي هاي بول الشهير.

وفي هذا السياق، صرّح مارك ليفينغز، المؤسِّس والرئيس التنفيذي لعلامة لايرز التي أبصرت النور عام 2019، قائلاً: “لا تقف خططنا للشرق الأوسط رهناً بالثقافة أو الجغرافيا. كلّ ما يهمّنا هو أن نكون على تناغم مع المجتمع ككلّ. فمِن جيل الألفية إلى الجيل زِد، نشرب الكحول بكميات أقل من الماضي، و”الشرب بوعي” مفهوم عابر للحدود بين الدول. حتّى أنّنا فزنا بجوائز متفوّقين على علامات مرموقة في عالم الكحول”.

بعد الطرح المبدئي في أفضل 50 مطعماً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في شهر فبراير الماضي، جرى حفل الإطلاق الرسمي لعلامة لايرز بعد ظهر اليوم في جيلت، استراحة الكوكتيلات النابضة بالحيوية في برج العرب، بحضور ليفينغز. وفي هذه المناسبة، دغدغ الضيوف براعم ذوقهم بتشكيلة من المشروبات الآسرة المحضّرة بمنتجات Lyre’s، بما فيها مشروب كلاسيكو الفوّار، ومشروبات مارتيني إسبريسو الفوّاحة، ناهيك عن كوكتيلات منعشة على طريقة إيطاليان سبريتز، وكلّها خالية تماماً من الكحول.

ويضيف الرئيس التنفيذي ليفينغز، قائلاً: “يسرّنا أيضاً طرح منتجات لايرز في المملكة العربية السعودية، موسّعين بذلك بصمتنا العالمية في أكثر من 60 بلداً. فمنذ أكثر من عامَين، قمنا ببيع زجاجتنا الأولى من لايرز، وها نحن اليوم نبيع زجاجةً كلّ 30 ثانيةً. وعلى هذا المعدّل، فنحن نسير بخطوات ثابتة لنصبح علامة المشروبات المستقلة الأسرع في اكتساب صفة “يونيكورن”.

تبيع علامة لايرز منتجاتها في أكثر من 60 بلداً عبر قنوات متعددة، بما فيها مباشرةً للمستهلك عبر موقعها الإكتروني، بالإضافة إلى مطاعم واستراحات رائدة وتجار تجزئة، بما في ذلك أكثر من اثني عشر وجهةً واردةً ضمن قائمة أفضل 50 استراحة في العالم، ومطاعم نوبو وفنادق بولغري وريتز كارلتون. كذلك، تتوفّر منتجات لايرز لدى عدد من خطوط الطيران.

تخبر كلّ زجاجة مُصمّمة بأسلوب فينتاج قصّةً، حيث اقترنت كلّ منها بصورة حيوان تحمل سردية وتشخّص كلّ مشروب روحي مصنوع بمحبّة كبيرة. كما أنّ الحيوان المختار يعكس إحساساً بالمكان، بحيث يربط كلّ منتج بمنطقة معيّنة، مثل حمام لندن، والدبّ الأميركي والببغاء الكاريبي. وقد اختارت علامة لايرز منطقة الشرق الأوسط لتكون الفصل التالي من قصّتها، وتَعِد الصفحة الجديدة منذ الآن بتجربة مليئة بالمتعة.

رفعت العلامة الستار على التشكيلة المحددة من المشروبات غير الكحولية في برج العرب في دبي، بحضور أكثر من 100 ضيف من كبار الشخصيات، والجميع مدعوّ لرفع كأسه في سابقة هي الأولى من نوعها في المنطقة. وفي هذه المناسبة، لقيت العلامة ترحيباً حاراً، حيث نُحِت شعار طائر القيثارة الخاص بالعلامة وكلمة “مرحبا” (30 متراً) في الشاطئ عند أسفل الفندق الشهير، من توقيع فنان الرسم بالرمل الذي حطّم الأرقام القياسية، نايثن أباليد.

 

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق