عقارات

تعلن دانوب العقارية عن الإطلاق التجاري لمشروع بيرلز في منطقة الفرجان بتكلفة 300 مليون درهم

1. مع مساحة مبنية تبلغ 500000 متر مربع وقيمة تطوير تتجاوز 300 مليون درهم ، تأتي Pearlz مع ميزات ذات قيمة مضافة تقدم أفضل قيمة مقابل المال.

2. بيرلز هو أول مشروع عقاري يتم إطلاقه في دولة الإمارات العربية المتحدة في عام 2022 – والمشروع الثاني من قبل شركة دانوب العقارية يتم إطلاقه في غضون خمسة أشهر بعد إطلاق مشروع Skyz بقيمة 475 مليون درهم في أرجان في أكتوبر 2021.

3. مع بيرلز ، تجاوزت محفظة تطوير دانوب العقارية 8000 وحدة ، بقيمة إجمالية تتجاوز 5.3 مليار درهم.

4. وقد سلمت حتى الآن 4556 وحدة بقيمة مبيعات مجمعة تبلغ 3.63 مليار درهم – ما يقرب من ثلثي قيمة المحفظة بالكامل.

أعلنت شركة دانوب العقارية ، الرائدة في مجال الإسكان بأسعار معقولة ومقرها الإمارات العربية المتحدة وأحد مطوري العقارات الخاصة الأكثر ديناميكية وشعبية في الإمارات العربية المتحدة ، اليوم عن إطلاق مشروع بيرلز السكني الذي يوفر 1000 وحدة سكنية وعدد من المرافق التجارية والترفيهية مع قيمة التطوير تتجاوز 300 مليون درهم.

سيتم تطوير المشروع في منطقة الفرجان بالقرب من مركز ابن بطوطة مع سهولة الوصول إلى شارع الشيخ زايد وشارع محمد بن زايد السريع. تأتي المنازل ذات الأسعار المعقولة مع خطة الدفع بنسبيرلز هو أول مشروع عقاري يتم إطلاقه في الإمارات العربية المتحدة في عام 2022 – والمشروع الثاني من قبل شركة دانوب العقارية يتم إطلاقه في غضون خمسة أشهر بعد إطلاق مشروع Skyz بقيمة 475 مليون درهم في أرجان في أكتوبر 2021.

مع بيرلز ، تجاوزت محفظة تطوير دانوب العقارية الآن 8000 وحدة ، بقيمة تطوير مجتمعة تتجاوز 5.3 مليار درهم. وقد سلمت حتى الآن 4556 وحدة بقيمة مبيعات مجمعة تبلغ 3.63 مليار درهم – ما يقرب من ثلثي قيمة المحفظة بالكامل.

“أطلقنا مشروعنا السكني الثاني Pearlz في غضون خمسة أشهر من إطلاق Skyz في أكتوبر من العام الماضي. هذا يوضح عودة المستثمرين في سوق العقارات في دبي وقناعنا الراسخ بالانتعاش القوي لسوق العقارات في دبي من الوباء ، “قال السيد رضوان ساجان ، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة دانوب.

ويأتي إطلاق مشروع “بيرلز” استجابة للطلب المتزايد على المنازل ذات الجودة المعقولة في دبي ، حيث لا يزال السوق غير مخدوم. لقد صممنا كل منزل بعناية لتوفير أقصى قيمة لكل قدم مربع ، مع مراعاة الحاجة إلى مساحة في كل عائلة. تقدم Pearlz أفضل قيمة لكل قدم مربع يمكن أن يجلبها المال.

“نحن نؤمن بشدة بالاستدامة طويلة الأجل لمؤشر العقارات في دبي – وهذا أكثر وضوحًا الآن ، لا سيما في أعقاب الوباء الذي أوقف جميع الأنشطة التجارية في سوق العقارات لفترة قصيرة خلال فترة الإغلاق في عام 2020. السوق انتعش في وقت مبكر من العام الماضي ، على الرغم من موجة COVID-19 الثانية. ومع ذلك ، عادت ثقة المستثمرين الدوليين بشكل أسرع من المتوقع “.

تتضمن بعض الميزات البارزة لمشروع Pearlz الأسرة القابلة للطي المثبتة على الحائط – والتي تحول المعيشة إلى غرفة نوم في الليل ، عند تعليقها من الحائط. يؤدي هذا إلى إنشاء غرفة نوم إضافية ، وتحويل الشقة المكونة من غرفة نوم واحدة إلى شقة من غرفتي نوم والاستوديو إلى شقة من غرفة نوم واحدة. لذلك ، يحصل العميل على شقة بغرفتي نوم عند دفع ثمن شقة بغرفة نوم واحدة.بة 1 في المائة من دانوب العقارية والتي تساعد المستأجرين ذوي الدخل المتوسط ​​والمستخدمين النهائيين على الحصول بسهولة على منازل أحلامهم.من بين المزايا الأخرى ، تأتي الشقة المكونة من ثلاث غرف نوم مع مسبح خاص وثلاثة أماكن لوقوف السيارات لشقة من 3 غرف نوم وشرفة – وهو أمر غير متوفر في معظم الفيلات والمنازل. كما يوفر وسائل الراحة ذات المستوى العالمي مثل حمام السباحة المضاد للتيار ، ومسبح الأطفال ، ومسبح الأطفال الصغار ، والشبل الصحي ، وقاعة الحفلات ، والجلوس في الهواء الطلق ، ومنطقة اليوغا المظللة ، والجاكوزي ، والساونا ، ومنطقة الشواء ، ومنطقة اللعب الخارجية للأطفال ، ومضمار الجري ، والحفلات الخارجية المنطقة ، والمناظر الطبيعية ذات الميزات المائية ، وأهم ما يميز هذا المشروع من حيث التسهيلات التي لا يمكن العثور عليها مع أي مطور آخر في المنطقة ، طبيب تحت الطلب ، حضانة أطفال مع مربية على متنها ومنزل ذكي ، مكتب ذكي مع سكرتير شخصي وحوض سباحة مضاد للتيار ، والذي سيحدث ثورة في كيفية تطوير مشاريع المجتمع المسور في المنطقة.

من غرفتي نوم وثلاث غرف نوم مع منطقة تخزين ، ومغسلة وكذلك غرفة طاقة. لديها مبردات خاصة بها ونظام مياه مبردة. يقع المشروع بالقرب من محطة المترو.

“سوق العقارات في دبي آخذ في الارتفاع وعادت ثقة المستثمرين ، وقد خففت الحكومة جميع قيود Covid-19 ولا يلزم إجراء اختبار PCR للدخول إلى دبي والخروج منها مما جعل الاتصال أمرًا سهلاً بين المقيمين فيها والمستثمرين على حدٍ سواء” قال ساجان.”هذا المشروع بالذات يختلف قليلاً عن المشاريع الأخرى وسيحتوي على العديد من العناصر الفاخرة بما في ذلك وسائل الراحة المتعددة ، لقد كان المطور متشددًا تمامًا مثل الإعلان الضخم الذي سيخلق تموجات في السوق.”

صحيفة حقائق تطوير مشروع الدانوب

حالة قيمة مبيعات وحدات مشاريع الدانوب السكنية
دريمز 171 تاون هاوس 500 مليون درهم تسليمها
Glitz Residence I تم تسليم 151 وحدة بقيمة 187 مليون درهم
جليتز ريزيدنس 2 تم تسليم 151 وحدة بقيمة 188 مليون درهم
تم تسليم 358 وحدة سكنية في Glitz Residence III بقيمة 350 مليون درهم
برج ستارز 454 وحدة تم تسليم 300 مليون درهم
جلامز ريزيدنس تم تسليم 426 وحدة سكنية بقيمة 270 مليون درهم
برج ميراكلز تم تسليم 599 وحدة بقيمة 400 مليون درهم
برج Resortz تم تسليم 444 وحدة بقيمة 300 مليون درهم
Bayz 463 وحدة 450 مليون درهم تم تسليمها
جويلز 463 وحدة 300 مليون درهم قيد الإنشاء
تم تسليم 1،064 وحدة من Lawnz و 550 مليون درهم
Elz 275 وحدة تم تسليمها بقيمة 130 مليون درهم
أنجزت مبادرة مسجد واحد الاجتماعية
Wavez 434 وحدة 200 مليون درهم قيد الإنشاء
Olivz 741 وحدة 400 مليون درهم قيد الإنشاء
إطلاق Skyz 808 وحدة بقيمة 475 مليون درهم
الإعلان عن 1000 وحدة من Pearlz بقيمة 300 مليون درهم
إجمالي 17 مشروعًا 8،002 وحدة 5.3 مليار درهم إنشاء / تسليم

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق