مجوهرات

مصممة المجوهرات علا فاضل تطلق علامتها أورا جيمس في دبي

اطلقت مصممة المجوهرات علا فاضل علامتها أورا جيمس وذلك في غاليريا مول البرشاء في دبي في متجر جيجي بحضور مجموعة من الاعلاميين ونجمات مواقع التواصل الاجتماعي والمهتمين بعالم المجوهرات، وتتميز القطع بتصاميمها الفريدة والأحجار الكريمة التي تزينها بطريقة جذابة.
وترجع علا الى أصول عراقية ، لكنها نشأت في فيينا وانتقلت لاحقًا إلى دبي عندما كانت في عمر 21 عامًا ، وكان ذلك عندما وجدت شغفها بالموضة مرة أخرى. عندما كانت صغيرة كانت تصمم ملابس لعبتها الخاصة وكان لديها دائماً شغف بتصميم الملابس.بعد فترة ، بدأت تحيط نفسها بأشخاص طموحين واصبحت تقضي الكثير من الوقت في تركيا لتعمل على تصميمات خاصة باستخدام الأقمشة التي حصلت عليها من السوق في اسطنبول. لتكون هذه البداية لعلامة BY OLA ، والتي استمرت بعد ذلك لتصبح ناجحة بسرعة مع عروض أزياء متعددة. كان من دواعي الارتياح أن تصبح أحلامها حقيقة واقعة ، وكان لديها عروض أزياء في متحف التاريخ الطبيعي ، وفندق كمبينسكي ، وحتى في لونجين. سرعان ما ظهرت الملابس في المجلات في جلسات تصوير مع قطع لويس فوتون وشانيل ، كان الأمر أشبه بالحلم. ومع ذلك ، بدأت تشعر وكأنها تصمم أزياء راقية لفئة معينة فقط وكنت تستبعد مجموعة كاملة من الأشخاص الذين تمنت أن يكونوا قادرين على الاستمتاع بتصاميمها. وكانت هذه هي اللحظة التي قررت فيها الخروج من عالم الموضة والدخول إلى عالم المجوهرات. لكن هذه المرة ، كان لديها اعتقاد بأنها تستطيع رد الجميل للمجتمع بكل النجاح الذي كانت محظوظًة جدًا للحصول عليه. كانت رؤيتها هي صنع مجوهرات لكل شخص بأحجار كريمة وشبه كريمة رائعة يمكن أن تعطي تأثيرات مختلفة على هالة المرء. وفي عام 2019 ، درست وحصلت على شهادتها لتصبح عالمًة في الأحجار الكريمة ، وبدأت في السفر حول العالم وذهبت إلى كينيا وإثيوبيا وإندونيسيا لالتقاط الأحجار الكريمة يدويًا لوضع التصاميم.

وتعتمد علامة أورا جيمس AURAGEMS على حب الطبيعة الأم من خلال أخذ الأحجار الكريمة الطبيعية الروحية ووضعها في تصميمات فريدة بحيث يمكن للجميع الاستمتاع بالطاقة الحيوية كجزء من هالتهم. ويقال إن الأحجار الكريمة تعطي ترددات طاقة مختلفة ويمكن استخدامها للحماية أو التأثير الإيجابي لمن حولها. لكنها لم ترغب فقط في المساعدة في شفاء طاقة الناس ، بل أرادت أن يكون هذا المسعى وسيلة يمكن أن تساعد المحتاجين. لهذا السبب أنشأت مؤسسة بابل Babylon ، وهي مؤسسة تهدف إلى بناء برنامج تعليمي مستدام في المدن والقرى حيث لا يكون التعليم ممكنًا بسبب الفقر. ولا ينصب تركيزها بشكل خاص على دولة أو مدينة واحدة ، ولكن على الأطفال والشباب في تلك الأماكن من خلال توسيع فرصهم بفرص جديدة ومساعدتهم وفقًا لاحتياجاتهم (مياه نظيفة ، سكن أساسي وغيره).
وبدأت العمل في أغسطس في هولندا وبعد رحلتها الأخيرة إلى نيروبي حيث ذهبت للبحث عن مؤسسة خيرية صادقة ومفيدة تعمل محليًا ، وتعمل الآن مع مؤسسة إيماني في كينيا. أصبحت هذه هي الطريقة التي يمكنها بها رد الجميل من خلال أخذ نسبة من الأرباح من أورا جيمس ، والتبرع بها لمؤسسة بابل.

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد ايضاً

إغلاق
إغلاق
إغلاق