أسواق

“ماجد الفطيم” تفتتح تجارب ترفيهية ذات مستوى عالمي في وجهتها المجتمعية الجذابة الجديدة “سيتي سنتر الزاهية”

فتتحت شركة “ماجد الفطيم”، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، مجموعة متنوعة من تجارب الترفيه ذات المستوى العالمي في “سيتي سنتر الزاهية”، والتي شملت أكبر سينما وأكبر صالة بولينج في إمارة الشارقة، بالإضافة إلى “ماجيك بلانيت”، مركز الترفيه العائلي الرائد في المنطقة.

 

وترتقي “ڨوكس سينما” في “سيتي سنتر الزاهية” بالتجربة السينمائية إلى مستويات جديدة، من خلال أحدث التقنيات السمعية والبصرية ومجموعة من المفاهيم التي تحمل بصمة خاصة والتي تشمل ثلاث صالات جولد Gold المخصصة لرواد السينما الذين يتطلعون للاستمتاع بتناول الطعام داخل صالات السينما، وصالة كيدز KIDS وقاعة للاحتفالات لعشاق السينما الصغار بالإضافة إلى خدمة سينمائية جديدة، والتي تتضمن أرائك مزدوجة مريحة لتجربة مشتركة. كما تحتوي على 16 صالة متعددة الشاشات، منها شاشتين ماكس الضخمة MAX mega-screens، بما في ذلك أكبر صالة على مستوى إمارة الشارقة، والتي تتميز بتقنية الصوت المحيطي Dolby Atmos لتحقيق تجربة غامرة.  كما يمكن لرواد السينما للاستمتاع بمجموعة واسعة من الوجبات السينمائية الخفيفة في منافذ المأكولات والمشروبات المحلية “نوتيلا بار” و”كاندي بار”.

 

وستتاح الفرصة أمام الزوار للاستمتاع بخيارات الترفيه المناسبة للعائلات التي لا حصر لها من خلال صالة البولينج، التي تضم ثمانية ممرات ذات 10 مسامير، وتتميز بأحدث الأجهزة الرقمية لتسجيل النقاط وأحدث محاكاة الفيديو. وتحتوي صالة البولينج الحديثة أيضاً على طاولات كرة قدم الطاولة والبلياردو إلى جانب مجموعة مختارة من منافذ المأكولات والمشروبات، ما يجعلها المكان المثالي لقضاء أمتع الأوقات والتواصل الاجتماعي. وسيشهد شهر أبريل المقبل أيضاً إضافة تجربة ترفيهية مخصصة للكبار، وذلك مع إطلاق ملعب جولف صغير يتضمن تسع حفر، والذي سيكون أول تجربة رقمية لإدخال الطابات من نوعها في الإمارات، حيث تم إضفاء لمسة عصرية على اللعبة الكلاسيكية وإعادة تصورها مع التطورات التكنولوجية لتحقيق تجربة مبتكرة وفريدة من نوعها، من المؤكد أنها ستشكل عنصر جذب متعدد الأجيال.

 

ويتواجد “ماجيك بلانيت” فوق صالة البولينج، ويقدم لجيل الشباب مجموعة متنوعة من أحدث ألعاب الملاهي وألعاب “الآركيد” ونقاط الجذب الأخرى. ويمكن للزوار اختبار مهاراتهم في ألعاب الفيديو مثل لعبة “هيلو” والمغامرة في كشف اللغز من خلال لعبة King Kong of Skull Island عبر تقنيات الواقع الافتراضي، أو تجريب حظهم في ألعاب “الخلاص”. كما سيستمتع الباحثون عن التشويق في لعبة المغامرات مثل G-Force ولعبة العقبات والحواجز القابلة للنفخ Gravity Air Park.

 

وقال كاميرون ميتشل، الرئيس التنفيذي لشركة “ماجد الفطيم للسينما” و”ماجد الفطيم للتسلية والترفيه”:” تشكل السينما جزءاً حيوياً من الحياة الاجتماعية، ونحن متحمسون للغاية لافتتاح أكبر سينما في إمارة الشارقة، والتي تقدم للجمهور تجربة سينمائية استثنائية تتميز بأحدث التقنيات التي لا يمكن تحقيقها في المنزل. وتُعتبر “ڨوكس سينما” في “سيتي سنتر الزاهية”، الدار السينمائية الرابعة التي أطلقناها في أرجاء المنطقة في ظل انتشار جائحة كوفيد-19، وتؤكد من جديد على ثقتنا الثابتة في الصناعة السينمائية. ولقد عبّر رواد السينما مراراً وتكراراً عن رغبتهم في تحقيق تجربة مشتركة ومبهجة لا مثيل لها، من خلال مشاهدة الأفلام في الصالات السينمائية وعلى الشاشات العملاقة. ويشكل إعادة افتتاح دور السينما مؤخراً في لوس أنجلوس ونيويورك، خطوة رئيسية لتحقيق الانتعاش في شباك التذاكر”.

 

وأضاف ميتشل:” ويسعدنا أيضاً أن نضيف إلى محفظتنا مساحة ترفيهية شاملة، تضم مجموعة من عوامل الجذب التفاعلية والغامرة لجميع أفراد الأسرة. إذ تشهد فئات الترفيه العائلي تطوراً واسعاً، وانطلاقاً من موقعنا كعلامة تجارية تركز على العملاء، تعمل شركة “ماجد الفطيم” باستمرار على تنويع عروضها لضمان تجاوز توقعات الزوار. ولقد صُممت تجاربنا الجديدة، مثل لعبة الغولف التفاعلية الأولى من نوعها، لجذب قاعدة المستهلكين المتزايدة، الذين يتطلعون إلى تحقيق تجارب جديدة وفتح المجال أمام فئات أكثر شمولاً بما في ذلك الأكبر سناً”.

 

وتنطلق الأعمال في “ڨوكس سينما” و”ماجيك بلانيت” وصالة “البولينج”، وفقاً للتوجيهات والإرشادات الحكومية، حيث تم اعتماد خطة شاملة للتعقيم والتباعد الاجتماعي لضمان حصول الزوار على تجربة استثنائية مع المزيد من الاطمئنان وراحة البال. يُذكر أن شركة “ماجد الفطيم” حصلت في نوفمبر الماضي، على جائزة “ أفضل ابتكار في الصحة والسلامة” من مجلس الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للترفيه والجذب السياحي (مينالاك) وذلك للسنة الثالثة على التوالي.

 

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق