سياحةفنادق

أوبلايو سليكت وجهتك المثالية لشهر عسل مميز

مجموعة أتموسفير للفنادق و المنتجعات جاهزة لاستقبال كل عروسين لرحلة العمر

بعد سماح حكومة دبي باستئناف إقامة حفلات الزفاف اعتبارًا من 22 أكتوبر، أعلنت مجموعة أتموسفير للفنادق والمنتجعات في المالديف عن توفير أحدث العروض لقضاء شهر العسل والاحتفال بزفافك في الجنة.

يقدم أوبلايو سليكت المنتجع الفاخر ﻣﻦ ﻓﺌﺔ الخمس ﻧجوم والواقع – ﻓﻲ ﺟﺰﻳﺮة راﻧﻐﺎﻟﻲ، ﺷﻤﺎل ﻏﺮب ﻣﺎﻟﻲ أﺗﻮل. وﻳقدم اﻟﻤﻨﺘﺠﻊ اﻟﻔﺎﺧﺮ ﺗﺠﺮﺑﺔ اﺳﺘﺜﻨﺎﺋﻴﺔ ﻟﻘﻀﺎء العطلات اﻟﻬﺎدﺋﺔ ﻓﻲ ﺟﺰر اﻟﻤﺎلديف. ويضم عدد ﻣﻦ اﻟﻔﻴﻼت والأجنحة المختلفة الي تتميز ﺑﺎﻟﺘصاميم اﻟﻌﺼﺮﻳﺔ المبتكرة، بجانب مجموعة من المطاعم التي تقدم أشهى الأطباق الحصرية للضيوف بالإضافة إلى الخدمات وعلاجات السبا والأنشطة الترفيهية التي تشمل الغوص في المناطق الرائعة والرياضات البحرية و المائية.

ابدأ بالتخطيط لرحلة العمر لك ولشريكك، لضمان إقامة رومانسية فاخرة في أجنحة شهر العسل فوق الماء. تقع هذه الفلل المذهلة مقابل المناظر الطبيعية الجذابة للمحيط الهندي.

يتميز جناح شهر العسل ﺑﺘﺼﻤﻴﻢ داﺧﻠﻲ ﻓﺎﺧﺮ وأﻧﻴﻖ وأﺛﺎث ﻣﺮﻳﺢ ﻳﺸﻤﻞ ﺳﺮﻳﺮ داﺋﺮي ﻓﻲ ﻏﺮﻓﺔ نوم ﺑﺈﻃﻼﻟﺔ ﻋﻠﻰ اﻟﺒﺤﻴﺮة، ﺣﻮض اﺳﺘﺤﻤﺎم داﺋﺮي، جدران وأﺳﻘﻒ ﻋﺎﻛﺴﺔ، ردﻫﺔ ﺧﺎرﺟﻴﺔ ﻣﻊ ﻣﻘﺎعد ﻣﺮﻳﺤﺔ ﻟﻼﺳﺘﻤﺘﺎع ﺑإﻃﻼﻟﺔ خلابة وﺣﻤﺎم ﺳﺒﺎﺣﺔ راﺋﻊ ﺑﻤﺴﺎﺣﺔ 13 ﻣﺘﺮ ﻣﺮﺑﻊ للاستمتاع بغروب الشمس الساحر.

أثناء إقامتك في المنتجع، ستستمتع بمزايا باقة Serenity حيث تتضمن تسجيل الوصول المباشر إلى الفيلا الخاصة بك وخدمة الخادم الشخصي ووجبة الإفطار داخل الفيلا وجلسات تدليك الأزواج في منتجع إلينا الصحي، بالإضافة لتجربة مفتوحة لتناول الطعام والمشروبات طوال اليوم في مجموعة كبيرة من المطاعم.

وتلتزم منتجعات المجموعة بتطبيق وممارسة التباعد الاجتماعي وجميع بروتوكولات السلامة و الصحة العالمية. كما تم فحص و تعقيم جميع المنتجعات أثناء فترة الإغلاق و تم توقيع عقد مع شركة  Diversey ، الشركة العالمية الرائدة في مجال التعقيم والنظافة.

تضمن مجموعة أتموسفير لنزلاء منتجعاتها تجربة استثنائية لعيش عطلة الأحلام من دون أي تنازلات على جميع الأصعدة طوال فترة إقامتهم.

 

 

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق