مجوهرات

مدينة الذهب تحتفل بمهرجان ديوالي

عروض مذهلة وجوائز كبرى بمشاركة أكثر من 100 متجر للمجوهرات • عرض اشتر واحدة واحصل على الثانية مجاناً على مجوهرات الألماس واللؤلؤ، ومجوهرات ذهبية بدون رسوم مصنعية، بالإضافة إلى الهدايا المجانية والجوائز الذهبية بقيمة 100،000 درهم

أعلنت مجموعة دبي للذهب والمجوهرات، أكبر هيئة تجارية لصناعة المجوهرات في دبي، بالتعاون مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، عن إطلاق الموسم الرابع للمجوهرات خلال الاحتفالات بمهرجان ديوالي هذا العام مع مشاركة أكثر من 100 متجر للمجوهرات في جميع أنحاء مدينة دبي، يمكن لمتسوقي المجوهرات مضاعفة مدخراتهم من خلال ثلاث صفقات مذهلة وحملة مميزة للفوز بالسحوبات الكبرى.  

 

 

ابتداءً من 1 نوفمبر 2020، تبدء حملة “ثروات مدينة الذهب” مع العديد من العروض التي تضيف إلى متعة التسوق لدى سكان دبي والسياح. من خلال تنظيم مجموعة من الحملات الترويجية الكبرى، ستقدم حملة ديوالي من مجموعة دبي للذهب والمجوهرات لمدة 21 يومًا مبادرات “توفير المال” التي يمكن للعملاء في جميع أنحاء الإمارة الاستفادة منها.

 

 

تشمل قائمة صفقات وعروض التوفير المذهلة:

 

  1. صفقة مزدوجة
    بالنسبة إلى كل من يبحث عن صفقات “اشتر واحدة واحصل على واحد مجانًا”، سيكون هذا العرض الترويجي مثالي لهم، يسرى العرض على مجموعة مختارة من مجوهرات الألماس واللؤلؤ، لدى عدد من تجار المجوهرات المشاركين.

 

  1. الذهب مقابل الذهب
    يمكن للمتسوقين الاستفادة من عدم وجود رسوم مصنعية على المجوهرات الذهبية عيار 18 و21 و22 قيراط في متاجر مختارة. سيضيف هذا العرض المزيد من البريق لجميع المتسوقين خلال مهرجان ديوالي.

 

  1. هدايا ذهبية
    أضف بريقًا إلى التسوق مع هدايا مجانية. يمكن للمتسوقين الحصول على هدايا مجانية من المجوهرات الثمينة عند شراء الماس والمجوهرات. يقدم مجموعة كبيرة من تجار المجوهرات هدايا مجانية مضمونة عند الشراء.

 

بالإضافة إلى هذه العروض المذهلة سيقام مجموعة من السحوبات الكبرى ستوفر للمتسوقين فرص لربح قسائم مجوهرات تصل قيمتها إلى 100،000 درهم. عند التسوق بقيمة 500 درهم أو أكثر في أي من المنافذ المشاركة سيحصل المتسوقين على فرصة للدخول في السحب الرقمي. سيتم اختيار 10 فائزين في اليوم الأخير من حملة “ثروات مدينة الذهب”. لإختتام موسم المجوهرات بجوائز كبرى.

 

وفي هذا السياق صرح السيد توحيد عبد الله، رئيس مجلس إدارة مجموعة دبي للذهب والمجوهرات، قائلاً: ” اجتمع قطاع الذهب والمجوهرات معًا مرة أخرى لدعم عملائنا في موسم التسوق الخاص بهم. العملاء من شبه القارة الهندية هم أحد المشترين الرئيسيين وأردنا التأكد من أن لدينا شيئًا مخصصًا لهم ليس فقط خلال مهرجان ديوالي ولكن أيضًا للاحتفالات الأخرى في هذا الموسم مثل مثل مهرجاني (دھنتیرس) و (كارفا شوت) ومع ذلك، تم تصميم عروضنا الترويجية بطريقة يمكن للعملاء من أي جنسية الاستفادة منها. مثل هذه العروض الترويجية المدروسة بعناية تجعل قطاعنا أحد أكبر المساهمين في اقتصاد قطاع التجزئة”.

 

شارك في الحملة الترويجية أكثر من 20 علامة تجارية للمجوهرات، وتشمل قائمة العلامات التجارية للمجوهرات المشاركة: مالابار للذهب والمجوهرات، جوي الوكاس، مجوهرات سكاي، مجوهرات بهيما، مجوهرات جوهرة، شتيلابلي للمجوهرات، كوشي للمجوهرات، زيبا للمجوهرات، الأنصاري للذهب والألماس، الهند للذهب والألماس، مجوهرات آناسورا، مجوهرات أناقة، بفلح للمجوهرات، مجوهرات دنجي موتيرام، جورو للمجوهرات، أونست للمجوهرات، إندس للمجوهرات، جيويل كلاودز للمجوهرات، مجوهرات كاشياب، مجوهرات ميجا ستار، الذكريات الذهبية للمجوهرات، ميرا للمجوهرات، بوبلي للمجوهرات، مجوهرات روبي، سيرويا للمجوهرات، مجوهرات سيلا، تجوري للمجوهرات، فيجيا للمجوهرات، مجوهرات ياسين.

 

للحصول على معلومات بشأن قائمة متاجر المجوهرات وعروضها، يرجى زيارة: http://dubaicityofgold.com/

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد ايضاً

إغلاق
إغلاق
إغلاق