تكنولوجيا

إطلاق تطبيق “مايندهاوس”

قد أعلنت “مايندهاوس”، الشركة الناشئة في مجال العافية العقلية القائمة على رياضة التأمل، عن إطلاق تطبيقها في دولة الإمارات العربية المتحدة. وهي شركة تم تأسيسها من قبل بانكاج تشادا، المؤسس المشارك لشركة زوماتو وبوجا خانا، كبير مستشاري شركة زوماتو سابقًا. تهدف شركة “مايندهاوس” إلى تحسين العافية العقلية لمستخدميها من خلال تطبيق يوفر دورات التأمل ورياضة اليوغا، والتي تساعد على زيادة الإنتاجية وتحسين أنماط النوم وتقليل التوتر والقلق.

تم إطلاق “مايندهاوس” في دولة الإمارات العربية المتحدة مع التركيز الأولي على سوق المستخدم (من شركة إلى المستخدم، أو B2C)، من خلال شراكة حصرية مع بنك الإمارات دبي الوطني، مما يوفر وصولًا مجانيًا لمستخدميها. بالإضافة إلى الشراكات الأخرى مع العلامات التجارية الكبيرة لدعم نمو شراكات الأعمال B2C، وتتوقع الشركة أيضا إمكانات قوية للنمو في مجال الأعمال التجارية (B2B). وتخطط للقيام بالإجراء العديد من عمليات الشراكة مع الشركات في الأشهر القادمة، لتوفير الوصول إلى التطبيق وعروض صحية حسب الطلب للمؤسسات الكبرى العاملة في دولة الإمارات العربية المتحدة

دشنت شركة “مايندهاوس” أعمالها في المنطقة خلال وقت أدى فيه انتشار فايروس كوفيد- 19 إلى تدهور العافية العقلية للمستخدمين الذين يعانون من مشاكل صحية واضطرابات وقلق وتوتر وفقدان الوظائف وفقدان الدخل والأعمال.

يعمل تطبيق “مايندهاوس” مثل الاستوديو عبر الإنترنت، حيث يوفر رياضات التأمل وتنظيم التنفس ودورات اليوغا في شكل دروس مباشرة مجدولة ومكتبة واسعة من النماذج التي يمكن للمستخدم الإستفادة منها في أي وقت. تم تصميمه للمبتدئين وذوي الخبرة في التأمل على حد سواء، يوصي التطبيق بالمحتوى بناء على أهداف المستخدم المحددة من النوم والصبر والتركيز والعقل المرتاح والجسم المرتاح وخبراتهم السابقة في التأمل.

يسمح التطبيق للمستخدم بالدردشة مع المدرب للحصول على توصيات واستفسارات، ويتتبع أيضا التقدم اليومي مقابل الأهداف المحددة. وهي تعمل على نموذج اشتراك بخطة ربع سنوية بسعر 60 درهما وخطة سنوية بسعر 120 درهما. نظرا للظروف الحالية، تقدم الشركة اشتراكا مجانيا لمدة شهر لجميع مستخدميها الجدد.

قالت بوجا خانا، الشريكة المؤسسة لشركة ‘مايندهاوس’، “لقد احتلت العافية العقلية الصدارة في ظل أزمة كوفيد- 19 الراهنة، وقد شهد العالم بأكمله زيادة في الطلب – على كل من المستخدمين والشركات. وقد مكّننا ذلك من توسيع نطاق العمليات الخاصة بنا بسرعة، مع أكثر من 100000 عملية تنزيل للتطبيق، وتأسيس شراكة مع أكثر من 600 شركة بالفعل في الهند.

“بعد إطلاقنا الناجح في الهند، قررنا الآن التوسع عالميا، مع اختيار دولة الإمارات العربية المتحدة كأول دولة للإطلاق الدولي لنا. نعتقد أن هناك حاجة ماسة إلى حل للصحة العقلية مثل ما تم تقديمه من قبلنا حاليا، ونحن متحمسون جدا لدخول السوق”.

وقال بانكاج تشادا، الشريك المؤسس لشركة ‘مايندهاوس’ ، “مع وجود أكثر من 9 ملايين سكان، وإدراك عال لحلول صحة العقل والجسم مقترنا بالدخل المرتفع المتاح، نرى إمكانات هائلة في سوق الإمارات العربية المتحدة. نقدر بأن 60-70٪ من السكان سيستقبلون منتجات وخدمات العافية الرقمية، مما يجعل الإمارات وجهة مفضلة لنا. “

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق