عام

ألبرو تحدث طفرة في مذاق القهوة من خلال إعادة إطلاق وصفتها الشهيرة باريستا بالشوفان “القهوة بالشوفان” في دولة الإمارات

– يتم إعادة إطلاق وصفة جديدة ” القهوة بالشوفان” والتي تحتوي على مكونات نباتية بنسبة 100%؛ وتتميز بنكهات رائعة ناهيك عن الألياف؛ مما له فائدة كبيرة للفرد والمجتمع
– شهدت البرو زيادة في الطلب من قبل المستهلكين على مشروباتها النباتية، وذلك نتيجة لزيادة وعي المستهلكين بالتغذية الواعية والممارسات التجارية المستدامة
– تقدر قيمة السوق العالمية لللمشروبات النباتية العام 2021 بحوالي 35 مليار دولار أمريكي، ومن المتوقع أن تصل إلى حوالي 123.1 مليار دولار بحلول عام 2030

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 14 يونيو2023: أعلنت ألبرو، الشركة الرائدة في التغذية النباتية، عن إعادة إطلاق وصفتها المعروفة بمشروب الشوفان للباريستا “القهوة بالشوفان” بتركيبة جديدة تقدم طعمًا أكثر ذواقاً بالكريمة ورغوة ناعمة فائقة. كما صُوت باعتباره المشروف الأفضل للقهوة من قبل الباريستا في دولة الإمارات. ويعتبر مشروب الشوفان؛ الذي يعتمد على ما نسبته 100% من المكونات النباتية، مناسب لعشاق القهوة في اختياراتهم الغذائية الصحية والمستدامة.
شهدت ألبرو طلبًا متزايدًا من قبل المستهلكين لمشروباتها النباتية، وذلك نتيجة لزيادة وعي المستهلكين بالتغذية الواعية والممارسات التجارية المستدامة. وقد قدرت قيمة السوق العالمي للمشروبات النباتية في عام 2021 بحوالي 35 مليار دولار، ومن المتوقع أن تصل إلى حوالي 123.1 مليار دولار بحلول عام 2030 بمعدل نمو سنوي مركب يبلغ 15%.
تم إعادة إطلاق وصفة “القهوة بالشوفان” للباريستا من ألبرو بالتعاون مع الشركاء وخبراء القهوة داميان بيرجس وميرين جايسبرس، وذلك خلال فعالية إعلامية في رو كوفي كومبانيRAW Coffee Company في دبي؛ حيث شهدت حضور إعلامي مميز؛ بهدف التعرف أكثر على المذاقات الجديدة للقهوة، كما شهدت الأمسية مجموعة متنوعة من الأنشطة والتجارب للضيوف؛ وتمكن الحضور من عشاق القهوة من تذوق وصفات جديدة لذيذة باستخدام مشروباتهم المفضلة.
يبرز المذاق الرائع لمشروب الشوفان للباريستا من ألبرو أفضل ما في حبوب القهوة بغض النظر عن طريقة تحضير القهوة – سواء كانت رغوية أو غير رغوية، ساخنة أو مثلجة. يحتوي مشروب الشوفان للباريستا من ألبرو أيضًا فقط على سكر طبيعي وهو مصدر غني بالفيتامينات D وB12 كما أنه مفيد للبيئة لأنه خالي من اللاكتوز بطبيعته.
وقال أنطوان مكرزل ، رئيس قسم التسويق في منطقة الشرق الأوسط ومسؤول الأغذية النباتية والمياه في دانون: “يحرص المستهلكون بشكل متزايد على دقة اختيارهم عندما يتعلق الأمر بمذاق الطعام والشراب. واستجابةً لطلبهم، يسعدنا أن نقدم وصفة محسنة لمشروب الشوفان للباريستا الخاص بنا الذي يعتبر 100% نباتيًا ويحظى بشعبية كبيرة، ويحبه عشاق القهوة كبديل غني ومليء بالنكهة وخالٍ من اللاكتوز لكوب القهوة اليومي. من المؤكد أن المستهلكين في دولة الإمارات، الذين يهتمون بالتغذية واللياقة البدنية، سيدمجونه في طقوسهم اليومية للقهوة وسيدعمون الأطعمة النباتية بشكل كامل التي تكون صحية ومستدامة”.
وكشركة رائدة في المنتجات النباتية، تسعى ألبرو، تماشياً مع رؤيتها، إلى تقليل أثرها البيئي. فقد حققت العلامة التجارية انخفاضاً كبيراً في انبعاثات الكربون بنسبة تزيد عن 35% لكل منتج بين عامي 2010 و2020. كما تقدم البرو أيضًا أنواع أخرى من المشروبات النباتية – كشراب اللوز وشراب جوز الهند وشراب الصويا وشراب الشوفان للباريستا وغيره- إلى جانب مجموعة من الأطعمة الخالية من اللاكتوز مثل الزبادي ومشروبات البروتين والحلويات.

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق