فنادق

عالم الرومانسية الساحر في سوفيتل دبي داون تاون بعيدًا عن الشوكولا والزهور أفكار غير تقليدية ليوم “عيد الحب” مع مجموعة من العروض المميزة في أجواء فرنسية لا تُنسى

ليس هنالك أفضل من الفرنسيين في إتقان فن الرومانسية والحب! لذا يقدم لكم فندق سوفيتل دبي داون تاون مجموعة من العروض الرومانسية لجعل يوم “عيد الحب” هذا العام يومًا لا يُنسى من خلال تقديم عشاء فاخر على ضوء الشموع بجانب بركة السباحة المطلة على مدينة دبي المتلألئة وعروض إقامة رائعة في أروع أجنحة الفندق.

فبراير 13-15: عروض إقامة مميزة ليوم عيد الحب ابتداءً من 750 درهم

اجعلوا من يوم “عيد الحب” إجازة مثيرة في نهاية الأسبوع من خلال عروض الإقامة التي يقدمها فندق سوفيتل دبي داون تاون بأسعار تبدأ من 750 درهم في جناح سوفيتل دبي داون تاون الرومانسي المزين ببتلات الزهور والمناشف المنسقة بطريقة مميزة. ولإضافة المزيد من السحر يمكنكم اختيار عروض الخدمات المقدمة داخل الغرف مقابل تكلفة إضافية حيث يشمل العرض بالونات مذهلة وزجاجة من النبيذ أو الشمبانيا وصنف من الكعك. كما يمكنكم بدأ نهاركم بلمسة رومانسية ساحرة وتناول الإفطار مجانًا في السرير.

 

14 فبراير، من الساعة 2:00 ظهرًا إلى 8:00 مساءً: العشاء في Sky Table، 999 درهم للثنائي

عشاء رومانسي على ضوء الشموع في مطعم Sky Table الكائن في الطابق الثلاثين المطل على السماء المتلألئة حيث يتواجد خادم خاص لخدمتكم للاستمتاع بوقت رومانسي دون انقطاع. قيمة العرض للثنائي 999 درهم يشمل وجبة عشاء من ثلاثة أطباق وثلاث ساعات من المشروبات المجانية.

 

14 فبراير، من الساعة 6:00 إلى 11:00 مساءً: العشاء جانب بركة السباحة، 999 درهم للثنائي

استمتعوا بعشاء خاص في أجواء رومانسية مزينة بالزهور والشموع المتلألئة وأجواء ساحرة كسحر من تحب. قيمة العرض للثنائي 999 درهم يشمل وجبة عشاء من ثلاثة أطباق وثلاث ساعات من المشروبات المجانية.

 

14 فبراير، عشاء في مطعم  Above 2.0للاحتفال بيوم عيد الحب بطريقتكم الخاصة، 249 درهم للشخص

لستم من محبي يوم “عيد الحب” إذًا فأنتم مدعوون للاحتفال بطريقتكم الخاصة في مطعم Above 2.0 والرقص على أفضل الإيقاعات مع DJ و ديو خاص مقابل 249 درهم للشخص شامل أربعة أطباق ومشروب ترحيبي. كما تتوفر خيارات حسب الطلب.

14 فبراير، من الساعة 12:00 ظهرًا إلى 8:00 مساءً: شاي بعد الظهر في يوم “عيد الحب” مقابل 199 درهم للثنائي

يُقال أن أسرع طريق لقلب شخص هي معدته و ليس هناك أفضل من حلويات فندق سوفيتل دبي داون تاون المشهورة في دبي لكسب قلب من تحب. يمكنكم الاستمتاع بليلة عيد الحب مع شاي رومانسي بعد الظهر في La Patisserie. استمتعوا بالطعم الرائع مع آشهى المعجنات الفرنسية و فطائرالتوت، ومكرون الكرز والشاي المقطوف يدويًا – كل ذلك يتم تقديمه في زاوية شاي بتصميم يحاكي أقفاص الطيور. وقت لطيف لكسب قلب من تحب.

من 9 إلى 15 فبراير: جلسة مساج رومانسية في سوفيتل سبا

عروض رومانسية في سبا سوفيتل يوم “عيد الحب” حيث يمكنكم اختيار عرض بقيمة 500 درهم يشمل جلسة مساج مدتها 90 دقيقة وجاكوزي وجلسة تنظيف أو فيشال أو عرض بقيمة 750 درهم يشمل جلسة مساج وجاكوزي والدخول إلى بركة السباحة.

الحجوزات

لحجز الإقامة في الفندق يرجى الاتصال على الرقم (04 503 666) أو عبر البريد الالكتروني (H7492@sofitel.com). للحجز لعشاء أو شاي بعد الظهر يرجى الاتصال على الرقم (04 503 6111) أو عبر البريد الالكتروني (H7492-BC@sofitel.com

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق