فنادقمطاعم

في شهر الحب دلل شريكك بتجربة VIP في ذا جرين بلانيت

شهدت ذا جرين بلانيت على العديد من قصص الحب، فبدءًا من قصة زوجي اللوريس “وحيد” و”أمل”، إلى ازدهار عدد المواليد في القبة الحيوية، يعيش تحت سقف الغابة الاستوائية الداخلية العديد من الأزواج السعداء.

 

دلل الشريك في عيد الحب بدعوة فريدة من نوعها لاختبار تجارب VIP مميزة لشخصين بسعر مخفّض في هذه الوجهة الواقعة في سيتي ووك.

 

خذ جولة بين النباتات الاستوائية وألقِ نظرة على البيئات الطبيعية الجميلة حيث تقطن أزواج الحيوانات اللطيفة أو اغتنم الفرصة لمشاهدة جلسات إطعام الحيوانات حيث يمكنك طرح ما شئت من الأسئلة على الأحيائيين المختصين الذين سيكونون مستعدين لتزويدك بكافة المعلومات.

 

تحتضن ذا جرين بلانيت، الرائدة في مجال رعاية الحيوانات في المنطقة، أكثر من 3000 نوعًا من النباتات والحيوانات الغريبة منذ أن افتتحت أبوابها في عام 2016، وهي تفخر اليوم بأن تكون موطنًا لأكثر من 15 زوجًا من الحيوانات التي تعيش بهناء وراحة.

 

وتتنوع الحيوانات التي تتخذ من ذا جرين بلانيت موطنًا لها ما بين السنجاب الطائر أو ما يعرف بطائر السكر، والوالابي إلى ثعبان السجاد، وأبو بريص، بالإضافة إلى العديد من أنواع الطيور مثل طيور الحب وبغاوات كنيور الصغيرة التي تشتهر بكونها ملونة وذات طبيعة مرحة.

 

كما يمكن للضيوف الاستمتاع بتجارب لقاء الحيوانات عن كثب ومشاهدة حيوان الكسلان أو أسماك البيرانا ضمن تجربة ال VIPالحصرية.

 

ولأن الحب لا ينبغي أن يكون محصورًا بيوم واحد، تتيح ذا جرين بلانيت للضيوف تدليل أحبتهم وأصدقائهم طوال شهر فبراير بيوم تعليمي مفعم بالمرح حيث يمكنهم التقاط أروع الصور مع الحيوانات. 

كما سيتواجد فريق الأحيائيين الخبراء طوال الوقت لمشاركة الحقائق المثيرة للاهتمام حول كل حيوان وتثقيف جميع الزوار حول ضرورة مواصلة العمل لحماية كوكب الأرض للأجيال القادمة.

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق