اخبار عامةثقافة

على بن سباع المري: يوم العلم فرصة لتجديد الولاء ورد الجميل لوطن قدم لنا الكثير

قال سعادة الدكتور علي بن سباع المري الرئيس التنفيذي لكلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية إن يوم العلم هو مناسبة نجدد فيها ولائنا وانتمائنا والعمل على رد الجميل لوطن قدم لنا الكثير من خلال تمكسنا بهويتنا الوطنية وحفاظنا على منجزات دولتنا الحضارية والإنسانية، لنمضي في مسيرة الآباء المؤسسين خلف قيادتنا الرشيدة نحو مستقبل أفضل للأجيال القادمة، لتظل راية الوطن  خفاقة وشامخة بين الأمم.

وأضاف سعادته: “نقف جميعاً كأبناء لهذا الوطن المعطاء ومقيمين على أرضه الطيبة وقفة فخر واعتزاز  أمام علمنا الذي يشكل رمزاً لوحدتنا وقوتنا معبرين عن عزيمتنا وإصرارنا بمواصلة البذل والعطاء ليظل علم الإمارات يعانق السماء. فبهمة أبناءنا وطموح شعبنا وتوجيهات قيادتنا التي لا ترضى إلا بالمركز الأول، سوف نصل بدولة الإمارات إلى آفاق التقدم والرقي والازدهار”.

وأضاف سعادته أن يوم العلم الإماراتي يمثل لنا في كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية فرصة نستذكر فيها أسمى دروس البذل والعطاء التي قدمها أبناء دولة الإمارات في شتى ميادين العمل الوطني والإنساني، وهو ما يدفعنا إلى العمل بروح الفريق الواحد وغرس حب الوطن وقيم الخير والتسامح في نفوس كل أبناء الوطن من خلال العمل الجاد والمخلص”.

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق