كريمات وزيوت

علامة العناية بالبشرة المفضلة لدى المشاهير تصل إلى دولة الإمارات

هل تريدين معرفة سرّ إيقاف الزمن والاستمتاع لمدةٍ أطول ببشرةٍ نضرة وشابة؟ ستعرفين السر لدى انضمامكِ إلى نخبة مجتمع هوليوود مثل براد بيت وإيفا لونغوريا ومادونا في استخدام هذه المستحضرات الموثوقة للعناية بالبشرة والتي وصلت لتوّها إلى دولة الإمارات.

 

“ماتريسكن” هي علامة العناية بالبشرة التي تقدم منتجات عالية الأداء تعالج شوائب البشرة مثل التجاعيد وعلامات حب الشباب والهالات السوداء وذلك بفضل تقنية “بايو تيكنولوجي” التي تعتمد على استخراج الحمض النووي من المكونات النشطة والنتيجة مستحضرات عالية التركيز وذات تأثيرٍ قوي. وتعتبر “ماتريسكن” إحدى علامات شركة “فرينش إي إس بي إيه” الشهيرة بأبحاثها العلمية المعمّقة ومكملاتها الغذائية ومنتجاتها الفعالة للعناية بالبشرة. تقدم علامة “ماتريسكن” نتائج استثنائية بفضل مكوناتها المبتكرة المختارة بعناية بهدف إعادة التوازن إلى كل خصائص البشرة التي تتلاشى تدريجياً مع التقدم بالعمر.

من خلال خصائصها الوقائية والعلاجية والمحفزّة لاستقرار البشرة نجحت “ماتريسكن” منذ إطلاقها في تقديم منتجات ذات نتائج فورية وفعالية. إذ تعتمد العلامة على دمج نوعين من الجزيئات (حائزين على براءة اختراع) مع السكريات والسيراميدات ضمن عملية بيولوجية – تقنية متطورة بهدف ابتكار صيغة فريدة من نوعها لمنتجاتها المتنوعة والقادرة على حماية البشرة بطريقة فعالة وإعادة بناء طبقات الخلايا الخاصة بها.

تلائم منتجات “ماتريسكن” جميع أنواع البشرة من عمر 25 عاماً وما فوق، ومن منتجاتها الطبية التجميلية نذكر: المنظّف الرغوي الفوري (173 درهم)، قناع “أوزموبيل” (345 درهم)، مرطب البشرة عالي الأداء (416 درهم)، سيروم حمض الهيلورونيك (360 درهم)، سيروم الكولاجين إم/بي (476 درهم)، مرطب آر إل/ 3 (416 درهم)، سيروم جي إف/ 7 (345 درهم)، مرطب سي آر/ 7 (248 درهم) وكريم “نوباد بيري – أوربيتال” (248 درهم).

 

تتوفر منتجات “ماتريسكن” الآن في الصيدليات المتخصصة ومن ضمنها عيادة غاردينيا ومشفى الأكاديمية الأميركية للجراحة التجميلية، كما يمكن تسوقها من موقع Noon.com.

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق