اقتصاد

شركة العين اللايد للاستثمارات تكشف عن حلول شاملة للتجارة الإلكترونية

دبي، الإمارات العربية المتحدة، نوفمبر 2023:

تعلن شركة العين اللايد للاستثمارات، الشركة الرائدة في مجال استشارات التسويق الرقمي وحسابات البائعين عبر الإنترنت، بفخر عن التزامها بإحداث ثورة في أعمال التجارة الإلكترونية من خلال تقديم استراتيجيات مصممة خصيصًا وذات نتائج مثبتة.

تأسست شركة العين اللايد للاستثمارات في عام 2017، وهي متخصصة في دعم التجارة الإلكترونية الشامل، بدءًا من إنشاء حسابات البائعين والإعلانات وحتى تنفيذ أنشطة التسويق الرقمي الاستراتيجية. تلتزم الشركة بتحقيق النتائج من خلال تقديم حلول فعالة وقابلة للقياس، والتعاون بشكل وثيق مع العملاء لتعزيز الوعي بالعلامة التجارية، وزيادة فرص المبيعات، وزيادة عائد الاستثمار في ميزانية التسويق.

وقال الدكتور زياد أمير صالح، مالك شركة العين اللايد للاستثمارات: “نحن كفريق، نفتخر بتقديم استراتيجيات مجربة وذات نتائج حقيقية، مدعومة بفريق من أفضل مستشاري التسويق. ومن خلال الهوية المشتركة كبائعين، تستفيد الشركة من خبرتها لمساعدة العملاء على التغلب على التحديات وتسريع نمو الأعمال.”

فمن خلال فهم أهداف العملاء وعروض المنتجات، تضع شركة العين اللايد للاستثمارات خططًا مخصصة لتحقيق حضور مؤثر في مشهد التجارة الإلكترونية. وتوفر الشركة دعمًا متكاملاً للتجارة الإلكترونية، يغطي حلول التصميم والتطوير والصيانة والتسويق تحت سقف واحد.

توفر شركة العين اللايد للاستثمارات خدمات شاملة لإنشاء وتسجيل العلامات التجارية في سجل العلامات التجارية بأمازون، وتأمين هويات العلامات التجارية، وتعزيز قوائم المنتجات من خلال المحتوى A+.وتتفوق الشركة أيضًا في إنشاء متجر للعلامات التجارية، والإبلاغ عن الانتهاكات، وتحسين تجربة العملاء.

وقال أحمد أمين الصالح، مدير شركة العين اللايد للاستثمارات: “نحن نلبي احتياجات المتسوقين عبر الإنترنت على أمازون ونون، بما في ذلك الرياضيين وأخصائيي التغذية وخبراء التغذية وعشاق الصحة وعشاق التجميل ومستلزمات الآباء مع التركيز على رعاية الأطفال والأغذية، الجمال والصحة والأغذية الصحية والتغذية والفيتامينات.

تقدم الشركة مجموعة متنوعة من المنتجات، بما في ذلك منتجات العناية بالأطفال والأغذية والجمال والصحة والأغذية الصحية والتغذية والفيتامينات. حيث يضمن العين إي- أوتليت، متجر المبيعات عبر الإنترنت، جودة المنتجات مع رفع شعار “أفضل سعر – عرض رائع – منتج أصلي” والالتزام بتوفير المزيد مقابل ما هو أقل.

تدعو شركة العين اللايد للاستثمارات الأطراف المهتمة للتواصل في المتجر رقم 12، مبنى الشيخ حشر آل مكتوم، بالقرب من سوبر ماركت صن رايز سيتي عود ميثاء – دبي. للاستفسار الاتصال على 043342555 أو 0504591506.

استكشف العين إي- أوتليت على www.alaineoutlet.com ويمكنك التواصل معنا عبر وسائل التواصل الاجتماعي عبر Facebook وInstagram. حيث تعمل شركة العين اللايد للاستثمارات على تسهيل عملية البيع عبر الإنترنت، مما يضمن للعملاء “بيع المزيد، وضغط أقل.”

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق