أسواقتسوق

العودة إلى المدارس مع مشــرف مـول دعوة للمتسوقين للاستمتاع بمسابقات عجلة الحظ الدوارة، وعروض موسم العودة إلى المدارس

يتأهب “مشرف مول” في أبوظبي لموسم الصيف من خلال الأنشطة المعتادة “عجلة الحظ الدوّارة” والعروض الترويجية المرتقبة لموسم العودة إلى المدارس.

وفي هذا الشأن؛ صرح السيد/ أرافيند رافي بالود، مدير مشرف مول، قائلاً: “يوجد لدينا بالمول مجموعة من المتاجر التي تقدم المستلزمات الخاصة بالأطفال، وستقوم المنافذ بالترتيب من أجل تقديم تجربة تسوق لا تُنسى من خلال العروض الخاصة والخصومات على الأدوات واللوازم المدرسية لجميع الفئات العمرية”.

وتشمل المتاجر الشهيرة المتواجدة في مشرف مول خلال بداية الموسم الدراسي كلاً من لولو هايبر ماركت، متجر “بيبر شيس”، متجر “حول العالم”، متجر “جاشنمال”،  مكتبة “مكتبتي”، و متجر “دايسو”، و متجر “هيما”.

ويضم مشرف مول، والذي يقع على طريق المطار بمدينة أبوظبي؛ علامات تجارية شهيرة إلى جانب مجموعة واسعة من المطاعم ومحلات الهايبرماركت ومنافذ الخدمات موزعة على ثلاثة طوابق بالمول؛ حيث يحتوي المول على أكثر من 200 متجر تجزئة للأزياء الفاخرة تغطي جميع الفئات؛ بما في ذلك الأزياء والمجوهرات والإلكترونيات والأجهزة المنزلية ومستحضرات التجميل وسلع الهدايا والملابس والعطور وأدوات النظافة وغير ذلك الكثير.

 

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق