تجميلصحة ورشاقةصحة وطب

مركز أميركان استيتيك الطبي للتجميل يقدم باقة من العروض المتميزة احتفالاً بيوم المرأة الإماراتية

~العروض تشمل إجراء تحليل مجاني للبشرة، وحسومات تصل إلى 50% على علاجات العناية بالبشرة والليزر، وعلاجات الفيلر والبوتوكس، وتبييض الأسنان بالليزر حتى يوم 31 أغسطس~

أعلن مركز ’أميركان استيتيك‘ الطبي للتجميل، الذي تم افتتاحه مؤخراً في منطقة أم السيف على شارع الشيخ زايد بدبي، عن تقديم حسومات مجزية على خدماته إلى جميع السيدات الإماراتيات حتى نهاية الشهر الحالي بمناسبة “يوم المرأة الإماراتية” الموافق لـ 28 أغسطس. وسيوفر المركز خدمة التحليل المجاني للبشرة، فضلاً عن تقديم حسومات مذهلة تصل إلى 50% على علاجات العناية بالبشرة، والعلاج بالليزر، وعلاجات الفيلر، والبوتوكس، وتبييض الأسنان بالليزر.

ويقدم المركز باقة واسعة من العلاجات التي تشمل التقشير الماسي، وجلسات العناية بالبشرة الخاصة بالمشاهير وعلاجات مكافحة علامات الشيخوخة، وصولاً إلى حلول تعزيز اللياقة البدنية والكثير من العلاجات الأخرى. وتم تطوير بعض هذه العلاجات خصيصاً للاحتفال بهذه المناسبة المميزة، فضلاً عن تقديمها جميعاً بأسعار معقولة مع حسومات مجزية.

وسيعتمد المركز على التقنيات الأكثر تقدماً وابتكاراً لتوفير علاجات جراحية وغير جراحية للمرضى مثل الجراحة التجميلية، وزرع الشعر، وطب النساء التجميلي، وأمراض الذكورة، وعلاجات الأسنان، والعلاجات الليزرية والعناية بالبشرة.

يدعو مركز ’أميركان استيتيك‘ الطبي للتجميل جميع السيدات لزيارته والاستفادة من هذه العروض المذهلة.

وفيما يلي قائمة بأبرز العلاجات التي يقدمها المركز–

 

تكبير الثدي شفط الدهون لكامل الجسم زرع الشعر للسيدات
رفع/ تصغير الثدي تكبير الارداف الإجراءات والعلاجات الخاصة بالرجال
تكبير الثدي باستخدام تقنية الخلايا الجذعية شد الوجه بدون جراحة إجراءات مكافحة الشيخوخة بتقنيات الليزر والضوء
شد البطن زراعة الشعر عالي الكثافة باستخدام تقنية FUE استئصال اللثة بالليزر
نحت وشد البطن زرع لحية عالية الكثافة طب أسنان الأطفال
عدسات الاسنان الخزفية (فينير) تبييض الاسنان باستخدام نظام ’فيليبس زوم‘ علاج وتنظيف وتبييض الأسنان وإزالة التسوس

 

نبذة عن مركز ’أميركان استيتيك‘ الطبي للتجميل:

يجسد مركز ’أميركان استيتيك‘ الطبي للتجميل الحضور الأول لمجموعة ’دانوب‘، مجموعة الأعمال الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، في قطاع الرعاية الصحية، والذي تم افتتاحه بالتزامن مع مرور 25 عاماً على تأسيس المجموعة. وسيعتمد المركز على التقنيات الأكثر تقدماً وابتكاراً لتوفير علاجات جراحية وغير جراحية للمرضى مثل الجراحة التجميلية، وزرع الشعر، وطب النساء التجميلي، وأمراض الذكورة، والعلاجات الليزرية والعناية بالبشرة. وسيحرص فريق الأطباء والموظفون الأكفّاء وذوي الخبرة على تقديم أفضل خدمات الرعاية وسط بيئة مريحة ومفعمة بالخصوصية تتيح للمرضى الشعور بأعلى مستويات الرضا حيال إطلالتهم ومظهرهم. وتتمحور رؤية الفريق الإداري في المركز حول تمكين العملاء من الحصول على خدمات ممتازة ونتائج مرضية تضمن لهم ثقة عالية بصحتهم والاستمتاع بجودة حياة أفضل.

نبذة عن مجموعة ’دانوب‘:

تأسست مجموعة ’دانوب‘ عام 1993 وواصلت مسيرتها المميزة تحت قيادة مؤسسها ورئيس مجلس إدارتها رضوان ساجان. وبدأت ’دانوب‘ أعمالها كشركة تجارية صغيرة، لتنجح بعد ذلك بتحقيق نمو كبير، وتؤسس لنفسها موطئ قدم على الصعيد العالمي، لترسخ بذلك مكانتها كواحدةٍ من كبرى شركات مواد البناء على مستوى المنطقة، إلى جانب الشركات الأخرى التي تندرج تحت مظلتها.

وتزاول المجموعة أعمالها انطلاقاً من مكاتبها الرئيسية، وتمتلك أكثر من 5.5 مليون قدم مربع في المنطقة الحرة لجبل علي، ما يجعلها واحدة من أكبر شاغلي المساحات في هذه المنطقة، وتضم مستودعاتها في الإمارات أكثر من 50 ألف منتج.

ويعمل لدى ’دانوب‘ أكثر من 3,600 موظف ضمن مواقعها الاستراتيجية في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي والهند.

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق