سياحةمطاعم

عروض صيفية رائعة من “مرِاس” في 8 مطاعم عبر تطبيق Sunsational Summer

تدعوكم “مِراس” هذا الصيف لاستكشاف عروض الطعام الفريدة في وجهاتها المتميزة والاستمتاع بالأطباق العالمية الشهية بصحبة العائلة والأصدقاء، عبر استخدام تطبيق Sunsational Summer المجاني، والذي يقدم لكم أفضل التجارب بأسعار تلائم ميزانياتكم.

فمن خلال تطبيق Sunsational Summer يمكنكم الاختبار بين نكهات عديدة، من المطبخ اللبناني بتوابله الغنية إلى الأطباق الأمريكية الشهيرة. وفي ما يلي، نقدم لكم 8 خيارات رائعة لتناول الطعام في وجهات “مِراس” لهذا الموسم:

1. مذاقات لبنانية أصيلة

إذا كنتم من محبي استكشاف النكهات الجديدة، جرّبوا مطعم “تيتة” اللبناني البرازيلي في “بلوواترز”، واحصلوا على خصم بنسبة 20% على الفاتورة الإجمالية عند كل زيارة. يتميز مطعم “تيتي” بمزيجه الفريد من الأطباق اللبنانية الأصيلة، واللمسات البرازيلية العصرية، وبأطباقه الخاصة المتعددة من اللحوم الممتازة، بإبداع لا يقل أبداً عن رقصة السامبا البرازيلية، ليقدم لكم في هذا الموسم تجربة شهية لا تُنسى.

2. شرائح لحم طازجة وبطاطا مقلية شهية

انطلقوا بصحبة العائلة والأصدقاء لتجربة المذاق الفريد لشرائح اللحم الشهية الطازجة في مطعم “ستيك أون فرايز” في وجهة “لاست إكزت” على طريق الشيخ زايد باتجاه أبوظبي الذي شهد إقبالاً كبيراً عند إطلاقه لأول مرة في الشارقة. وبمناسبة الافتتاح، يقدم “ستيك أون فرايز” خصماً بنسبة 10% على الفاتورة الإجمالية.

3. أطباق يونانية غنية

استمتعوا بنكهات الشرق الأوسط الغنية من مطعم “إيت كريك” في “ذا بييتش” وتذوقوا صلصة “تزاتزيكي” اليونانية الشهيرة. وعند شرائكم طبق رئيسي ستحصلون على طبق آخر مجاني بين أجواء المطعم النابضة بالحياة.

4. لقاء اللحوم الأذربيجانية والتركية

سارعوا الان للاستمتاع بتجربة تذوق مميزة في مطعم “جاغ” في “بوكس بارك” لاستكشاف نكهات جديدة ومميزة، مع أشهى تشكيلة من أطباق اللحوم الأذربيجانية والتركية، وخصومات بنسبة 20% على فاتورتكم الإجمالية من أصناف اللحوم الطازجة، والأطباق الجانبية الشهية.

5. صورة للذكرى بنكهة لا تُنسى

تذوقوا نكهة البرجر الأصيلة بلمسة مميزة في “كاتش 22″، واختاروا وجباتكم من برجر “جون بلاك” وحتى “فور بريكر” الرائعة بأشكالها ومذاقاتها، في وجهات “لا مير” و”ذا بييتش”. كما ننصحكم باصطحاب العائلة والأصدقاء لمشاركتهم في هذه التجربة الشهية، والاستفادة من عرض شراء وجبة، والحصول على الثانية مجاناً لأطباق البرجر “هيروز” و”مونسترز” في وجهة “لا مير” أو الحصول على خصم بنسبة 20% على الفاتورة الإجمالية في وجهة “ذا بييتش”.

6. إفطار شهي وإطلالة رائعة

استمتعوا بجلسات رائعة مع إطلالات بحرية ساحرة، أثناء الاسترخاء وتناول وجباتكم الشهية على صوت الأمواج في مطعم “بارك هاوس” في “كايت بييتش”، أثناء إفطاركم اللذيذ مع خبز توست الأفوكادو وأطباق البيض الجانبية المذهلة، والبانكيك طوال اليوم. سارعوا الآن لاغتنام هذه الفرصة الموسمية مع خصم بنسبة 25% على الفاتورة الإجمالية.

7. نكهات من تلال بيرو

يقع مطعم “ليما” في قلب “سيتي ووك”، ويقدم لضيوفه الذواقة ومحبي أطباق”سيفيتشيه” البحرية تجربة طعام لا تُضاهى في أجواء حيوية مستوحاة من تلال بيرو في أمريكا الجنوبية. انطلقوا للاستمتاع بالمشاركة في تناول أطباق التاباس، ووفروا مع تطبيق Sunsational Summer باسترجاع20% من قيمة الفاتورة الإجمالية.

8. أطباق بحرية صحية وشهية

يتيح مطعم “أوربان سي فود” للمأكولات البحرية أمام ضيوفه فرصة لتذوق أشهى الأطباق الصحية، واستعادة الحيوية هذا الصيف. استمتعوا بوجباتكم الشهية بدون قلق من السعرات الحرارية، مع الأطباق المحضرة على البخار. واحصلوا على طبق مجاني مع كل طبق رئيسي تطلبونه في “ذا أوتلت فيليدج” عبر تطبيق Sunsational Summer. مطعم “أوربان سي فود” حافل بالأطباق الصحية الشهية والكثير من الأطباق الأخرى التي تختارونها بما يرضى رغباتكم بكل تأكيد.

وهناك المزيد من المفاجآت بانتظاركم عند استخدام تطبيق Sunsational Summer من مِراس، والحافل بالعروض المثيرة للتسوق وتناول الطعام والتجميل والتسلية والترفيه، في وجهات مِراس التسع الرائدة، في “السيف” و”بلووارترز” و”بوكس بارك” و”سيتي ووك” و”كايت بييتش” و”لا مير” و”لاست إكزت” و”ذا بييتش” و”ذا أوتلت فيليدج”.

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق