أزياء

مجموعة LE COQ SPORTIF لربيع وصيف 2019

تقدّم Le Coq Sportif مجموعتها لربيع وصيف 2019 – وتعرض مرة أخرى الخبرة والمعرفة المميزتين الفرنسيتين إلى جانب الجودة العالية للمنتجات.

منذ تأسيسها قبل 135 سنة، عُرِفت Le Coq Sportif باحتفالها ومشاركتها بمشاعر الرياضة. بدء كل شيء في سنة 1882 في روميلي سور سين Romilly-sur-Seine عندما افتتح إيميل كاموسيه، أحد محبّي الرياضة، متجراً وبدء بصُنع قمصان رياضية في ورشة عمله الصغيرة. في 2010، عادت Le Coq Sportif إلى مهدها من خلال إعادة افتتاح معملها الأصلي، ومنذ ذلك الوقت أصبحت جميع عمليات حياكة وصبغ المكوّنات تتم في فرنسا.

واليوم، أصبحت Le Coq Sportif واحدة من العلامات التجارية الأعلى تقديراً في العالم للرياضة وأسلوب الحياة الراقية، بفضل المواد والألوان المميّزة التي تستخدمها، وهو ما يشكّل جوهر قيم ملابسها، أحذيتها ومجموعات تجهيزاتها الرياضية.

 

طوال تاريخها، كان للعلامة التجارية شراكات مع أحداث رياضية رئيسية، كما دعمت أكبر الفرق الرياضية والرياضيين في كرة القدم، الرغبي وكرة المضرب…

تواصل le coq sportif في مشاركة شغفها بالرياضة من خلال كونها الشريك الرسمي لدورة فرنسا للدراجات، التي تحتفل بالذكرى المائة لـ “القميص الأصفر” في 2019، ناديَي سانت إيتيان وفيورنتينا لكرة القدم، ومنتخب فرنسا الوطني للرغبي.

مؤخراً، دخلت أيضاً العلامة التجارية الفرنسية إلى مضمار الفورمولا 1 من خلال رعاية فريق رينو، وإلى الملاكمة مع الفائز الشهير بالميدالية الذهبية في الألعاب الأولمبية توني يوكا.

إضافة إلى جوهر قيمها، تقدّم Le Coq Sportif الدعم إلى فنّانين وشخصيات مؤثرة تقودهم مشاركة العواطف الرياضية في الحياة.

تشارك Le Coq Sportif شغفها في الرياضة وأسلوب الحياة في 60 دولة عبر العالم. يعود الفضل لهذا الحضور العالمي إلى الثقة العالية التي يضعها العملاء في المجموعات المميزة ومنتجات أسلوب الحياة القوية التي تنتجها العلامة التجارية.

مع شعار الديك الذي يعلن بصياحه فجر يوم جديد، تعبّر العلامة التجارية عن قيم إيجابية وعالمية: في كل يوم، هناك نصر جديد يمكن أن يتحقق!

 

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق