مطاعم

مطعم خيبر يحتفل بيوم العيد الوطني للهند و باكستان

يدعو المطعم الشهير الواقع في فندق "ديوكس ذا بالم" والتابع لمجموعة "رويال هايدواي" ضيوفه للاستمتاع بحفل عشاء عائلي في 14 و15 أغسطس

يرحّب مطعم خيبر، الحائز على جوائز مرموقة، بالأصدقاء والعائلات والأحباء للاحتفال بيومي استقلال الهند وباكستان وذلك في 14 و15 أغسطس الجاري. ويقدّم المطعم الهندي العريق من موقعه في فندق “ديوكس ذا بالم” الفاخر والتابع لمجموعة “رويال هايدواي”، يومين مليئين بأمتع الأوقات وأشهى النكهات.

يشتهر مطعم خيبر بتصميمه الداخلي الغني بالألوان الدافئة والقناطر المصنوعة من الطين النضيج والمنسوجات المزخرفة، ويحمل زواره برحلةٍ خيالية في عالم الطهو تعود بهم إلى عصر المغول، هذا بالإضافة إلى إطلالته البانورامية الآسرة 180 درجة على دبي مارينا.

ابتداءً من 150 درهم إماراتي، يمكن للعائلات الاستمتاع بعشاء تقليدي فخم وصحي، يشمل المقبلات الشهية، وأطباقاً رئيسية غنية بالنكهات من شمال الهند، بالإضافة إلى أطباق فريدة للمشاركة، وحلويات لذيذة تمّ إعدادها بشكل خاص لهذه المناسبة المميزة.

المعلومات:

العرض: الاحتفال بيومي استقلال الهند وباكستان في مطعم خيبر

تفاصيل العرض: يقدم مطعم خيبر لضيوفه حفل عشاء عائلي فريد بالنكهات الشهية والخيارات المتنوعة من الأطباق النباتية وغير النباتية

التاريخ: يومي 14 و15 أغسطس 2019

التوقيت: من الساعة 5 عصراً وحتى 11 مساءً

المكان: مطعم خيبر، فندق ديوكس ذا بالم التابع لمجموعة فنادق رويال هايدواي

السعر: 150 درهم للشخص الواحد (وجبة نباتية)، 175 درهم للشخص الواحد (وجبة غير نباتية)

 

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق