أسواقاخبار عامةتسوق

الكشف عن الفائــز النهائـي في مسابقة “مــول مليونيــر” مواطن هندي مقيم في مدينة أبو ظبي يفوز بمليون درهم إماراتي في حملة التخفيضات النسخة الصيفية من موســـم عــروض أبوظبـــي (RAD) المقدمة من شركة “لاين للاستثمار والعقارات ذ.م.م

تم الكشف عن الفائز النهائي سعيد الحظ في حملة “مول مليونير”؛ والمقدمة من شركة “لاين للاستثمار والعقارات ذ.م.م” خلال حملة التخفيضات النسخة الصيفية من موسم عروض أبوظبي (RAD)؛ وهو السيد/ عبد السلام شيفاناس، سائق هندي الجنسية مقيم في مدينة أبوظبـي، حيث تم إجراء السحب في الوحدة مول بحضور مسؤولي دائرة التنمية الاقتصادية .

أقيمت حملة “مليونير مول” عبر ثمانية مولات في كل من أبو ظبي والعين، حيث تم إجراء سحوبات أسبوعية للمتسوقين على جوائز بقيمة 50,000 درهم مع جائزة ضخمة قيمتها مليون درهم في نهاية حملة التخفيضات الصيفية.

وبهذه المناسبة، صرح السيد/ واجب الخوري، مدير شركة لاين للاستثمار والعقارات ذ.م.م.، قائلاً: ” سعداء لكوننا جزءاً من حملة التخفيضات الصيفية لموسم عروض أبوظبي (RAD)، كما نود تهنئة الفائز النهائي في حملة ‘مول مليونير’، وبعد النجاح الذي حققته هذه المسابقة، ملتزمون بتقديم المزيد من العروض ذات القيمة المضافة للمتسوقين لدينا”.

شملت المولات المشاركة كلاً من الوحدة مول، ومشرف مول، والخالدية مول، والراحة مول، ومزيد مول، وسوق مدينة زايد في أبوظبي، بالإضافة إلى براري أوت ليت مول و الفوعة مول في العيـــن.

لقد كان صيفًا مليئًا بالفعاليات وزاخراً بالعروض المثيرة بالنسبة للمولات الثمانية، وسيستمر المتسوقون في التمتع بالتخفيضات والفعاليات الترفيهية المفعمة بالمتعة والمفاجآت الحصرية لاحتفالات عيد الأضحى القادمة وعروض التخفيضات لموسم العودة إلى المدارس.

تعليق مصور:

الصورة  –  الفائز النهائي في حملة ” مول مليونير “؛ السيد/ عبد السلام شيفاناس؛ يتسلم الجائزة الكبرى البالغ قيمتها مليون درهم إماراتي.

نشرة إعلاميـة / النص الموحد لوسائل الإعلام: شركة لاين للاستثمار والعقارات ش.ذ.م.م

شركة لاين للاستثمار والعقارات ش.ذ.م.م؛ هي ذراع “مجموعة اللولو العالمية” لتطوير وإدارة مراكز التسوق والتي تتخذ من أبوظبي مقراً لها، وتشرف على مجموعة متميزة للغاية من مراكز التسوق في دول منطقة الشرق الأوسط والهند.

ومن خلال الخبرة الواسعة بمشاريع تجارة التجزئة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي؛ يتولى فريق العمل لدى الشركة المميز بخبراته الواسعة المشاريع المختلفة بدءاً من مرحلة التصورات المبدئية إلى تحديد المواقع الاستراتيجية المميزة، إلى التصميم والتطوير، إلى جانب عمليات التسويق وتشغيل المشروعات التي يقومون بالعمل عليها.

وكشركة رائدة في قطاع مراكز التسوق تقدم مجموعة حلول شاملة ومتكاملة ومتعددة الزوايا لتجارة التجزئة؛ تشرف شركة لاين للاستثمار والعقارات ش.ذ.م.م على مولات ومراكز تسوق في بلدان مختلفة، إلى جانب العديد من المشروعات العقارية الجديدة التي يجري التخطيط لها في  المدن والأسواق الجديدة.

 

 

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق