مطاعم

عرضٌ مميز كل يوم اثنين يقدمه مطعم بيتشه عروض الصيف لاتزال مستمرة في الوجهة الإيطالية الشهيرة

أعلن مطعم “بيتشه” الإيطالي الأصيل الذي يقع في منتجع هيلتون دبي جميرا عن أحدث عروضه لهذا الصيف بعنوان “جنون الإثنين”، حيث يقدم المطعم كل يوم اثنين أسعاراً خاصة على أطباق رواده المفضلة مع تشكيلة مختارة من المقبلات الإيطالية الكلاسيكية وذلك مقابل 59 درهم لطبق المقبلات و99 درهم للطبق الرئيسي.

قائمة الطعام المذهلة مع الأطباق ذات الأسعار الخاصة هي من ابتكار رئيس الطهاة الموهوب دافيدي غارديني، الذي يعد المتذوقين بنكهات شهية. حيث يمكن للزوار أن يتوقعوا تناول أطباق مثل “كارري دي أغنيلا إن كروستا دي إيربي” (99 درهم وهو عبارة عن ضلوع ضأن مشوية في الفرن ومتبّلة بطبقة من الأعشاب ومقدمة مع صلصة العنب الحارة، أو “فيليتو دي مانزو أنجوس” (99 درهم) المكون من شريحة لحم أنجوس كندي طرية من الخاصرة بوزن 180 غرام، إلى جانب السبانخ الصغيرة المقلية والبطاطا المهروسة بالكمأة

وأما محبي البيتزا فينتظرهم خيار واسع من أنواع البيتزا المميزة والمتنوعة مثل مارغريتا الكلاسيكية أو فروتي دي ماري وهي بيتزا بثمار البحر الطازجة وغيرها، مقابل 59 درهم فقط. بالإضافة إلى تشكيلة المقبلات الشهية مثل البوراتا والبريزاولا والسالموني أفوميكاتو وهو عبارة عن سلمون مدخن منزلياً مقدم مع شريحة من الخبز الأسمر المحمص، وسعر هذه المقبلات أيضاً 59 درهم للطبق الواحد.

كل يوم اثنين يدعو مطعم بيتشه في فندق هيلتون دبي جميرا رواده إلى الاستمتاع بألذ النكهات الإيطالية الأصلية في أجواء نابضة بالحياة.

 

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق