اخبار عامةاقتصاد

“إعمار” و”نور بنك” يقدمان تمويلاً سريعاً للمقيمين وغير المقيمين عبر برنامج التمويل المنزلي الخاص “نور هوم”

تتعاون “إعمار للتطوير” مع “نور بنك”، الرائد في تقديم الخدمات المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، لتقديم برنامج التمويل المنزلي الحصري السريع للمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة والمستثمرين العالميين.

ويقدم تمويل “نور بنك” المنزلي المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية تمويلاً مضموناً بقيمة تصل إلى 5 ملايين درهم للمستثمرين يتم سدادها على فترة مطوّلة تصل إلى 25 عاماً تغطي 50 بالمئة من إجمالي قيمة العقار على الخارطة في دبي وبأفضل معدلات الأرباح.

ويمكن الاستفادة من عرض التمويل المنزلي في مجموعة كبيرة من الوحدات السكنية في “وسط مدينة دبي” و”خور دبي” و”دبي هيلز استيت” المطروحة للبيع بخطة سداد 50/50. ولا يتوجب على المستثمرين سوى سداد 50 بالمئة قبل التسليم، و50 بالمئة يمكن دفعها عبر برنامج “نور بنك” للتمويل المنزلي عند التسليم.

بهذه المناسبة قال أحمد المطروشي، العضو المنتدب لشركة “إعمار العقارية”: “تتمتع دبي بالمقومات التي تجعل من الاستثمار في القطاع العقاري فرصة قيّمة بالنسبة للمستثمرين. وتحظى الوحدات السكنية التي تطورها ’إعمار‘ باهتمام كبير من قبل المستثمرين العالميين، مما يبرز أهمية برنامج التمويل المنزلي المضمون الجديد الذي يغطي بسلاسة فائقة متطلبات العملاء من المقيمين أو غير المقيمين، شاملاً وحدات سكنية في عدد من أكثر الوجهات استقطاباً للاهتمام في المدينة، بما في ذلك ’وسط مدينة دبي‘ و’دبي هيلز استيت‘ و’خور دبي‘، والتي تمتاز جميعها بمواقعها الحيوية ومرافقها العالمية التي تثري حياة سكانها وتلبي احتياجاتهم على كافة المستويات”.

ومن جانبه قال مفضل كاجيجي، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في “نور بنك”: “تعتبر اتفاقية الشراكة لتقديم حلول التمويل المنزلي إلى مستثمري ’إعمار‘ خطوة هامة تنسجم مع التزام ’نور بنك‘ بتقديم حلول مبتكرة متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، وتضمن في الوقت ذاته أعلى مستويات المرونة والقيمة للراغبين بالاستثمار في مشاريع ’إعمار‘ المميزة. ونحن على ثقة بأن هذه الشراكة ستساهم أيضاً بدور إيجابي في دعم نمو القطاع العقاري في دبي”

وبدوره قال غيريش أدفاني، مدير قسم الأصول، الخدمات المصرفية للأفراد في “نور بنك”: “يسرنا للغاية عقد هذه الشراكة مع ’إعمار‘ ولا سيما في هذه المرحلة التي تواصل فيها دبي ترسيخ مكانتها الرائدة كوجهة استثمارية عالمية تستقطب سنوياً أعداداً كبيرة من المستثمرين. وقمنا بإعداد حلول تمويل جذابة تتيح للمقيمين وغير المقيمين تأمين التمويل الكافي لامتلاك العقارات ضمن العديد من مشاريع ’إعمار‘ في دبي”

ويمكن الاستفادة من حلول التمويل المنزلي “نور هوم” الخاصة بمشاريع “إعمار” من قبل جميع المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة والمستثمرين العالميين الذين تقل أعمارهم عن 65 عاماً. ويتيح البرنامج للموظفين ذوي الرواتب أو المستثمرين من ذوي الأعمال الخاصة الحصول على تمويل سريع بنسبة تصل إلى 50 بالمئة من القيمة الإجمالية للعقار، حيث يتم استكمال جميع الإجراءات والوثائق بسلاسة تامة.

وتقدم دبي أكثر الأسعار تنافسية على العقارات الراقية مقارنة بنظائرها في المدن العالمية. ويعتبر “وسط مدينة دبي” من أكثر الوجهات السكنية استقطاباً لاهتمام المستثمرين، بفضل ما يحتضنه مع معالم شهيرة مثل “برج خليفة” و”دبي مول” و”نافورة دبي” و”دبي أوبرا”. أما “خور دبي” فيمثل وجهة عصرية فريدة من نوعها في قلب المدينة وبجوار الخور التاريخي، محتضناً “برج خور دبي” المرتقب بالإضافة إلى “دبي سكوير”، الوجهة التي ترسم ملامح جديدة لمستقبل تجارة التجزئة والترفيه. وبدوره يمتاز “دبي هيلز استيت” برحابته وطابعه الأخضر واحتضانه لملعب الجولف العالمي في موقع مركزي في المدينة، كما يضم أيضاً “دبي هيلز مول”.

وللتعرف على المزيد من التفاصيل حول الوحدات السكنية التي طورتها “إعمار”، يمكن للعملاء زيارة مركز مبيعات “إعمار” في وسط مدينة دبي؛ مركز مبيعات “إعمار الجنوب” في “دبي الجنوب”؛ مركز مبيعات “خور دبي” في رأس الخور؛ مركز مبيعات “دبي هيلز استيت” على شارع أم سقيم؛ أو مركز المبيعات الكائن في الطابق الأرضي من برج النهضة في أبوظبي، الشارع الرابع، طريق المرور. وتستقبل مراكز المبيعات العملاء من السبت إلى الخميس بين الساعة 9:30 صباحاً و7 مساءً، وبين الساعة 2 ظهراً و7 مساءً أيام الجمعة في مركزي مبيعات “وسط مدينة دبي” و”دبي هيلز استيت”. كما يمكن أيضاً الاتصال على الرقم 36227 800 من داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، أو 3661688 4 971+ من خارج الدولة، أو التواصل عبر البريد الإلكتروني Sales_Enquiry@emaar.ae، أو زيارة مركز المبيعات الإلكتروني عبر الموقع www.emaar.com .

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق