اقتصاد

’كريبتيكس فاينانس‘ تعلن عن نشرها على الشبكة الأساسية بدعم ’أوراكل تشين لينك‘

دبي | 19 أبريل 2024:

أعلنت ’كريبتيكس فاينانس‘ (Cryptex Finance )، بروتوكول لامركزي يجعل أسواق العملات المشفرة الأصلية في متناول المستخدمين في جميع أنحاء العالم، اليوم عن الإطلاق القادم لمجموعة جديدة من توكنات المؤشرات القائمة على الفئات لمجتمع العملات المشفرة. وقد أعلن ذلك جو ستيكو، المؤسس المشارك لشركة كريبتيكس فاينانس، خلال مؤتمر صحفي عُقد في مركز دبي التجاري العالمي على هامش حدث ’توكن2049‘ (Token2049).

 

بعد الكشف عن المؤشِّرات الجديدة التي تشمل مؤشرات الذكاء الاصطناعي وعملات الميم والطبقة الثانية (L2)، أعلن جو أيضاً أنَّ البروتوكول سيستخدم موجز بيانات تشين لينك (Chainlink Data Feeds) لتأمين هذه التوكنات، بناءً على البروتوكول الذي تدعمه ’أوراكل تشين لينك‘ (Chainlink Oracles).

 

مُعرباً عن حماسه للمؤشرات الجديدة والرؤية الأوسع لتعميق وجود كريبتيكس فاينانس في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، قال جوزيف ستيكو: “يسرُّ كريبتيكس أن تُعلنَ عن أحدث ابتكارات المنظمة اللامركزية المستقلة (DAO) هنا في دبي، المدينة التي رسَّخت مكانَتها كمدينة رائدة في تبنِّي الأصول الرقمية وتنظيمها. من المقرَّر أن تعيدَ عروضُ المؤشِّرات الجديدة، المدعومة من بيانات أوراكل في الوقت الفعلي المتوافقة مع معايير الصناعة من تشين لينك، والمنتشرة على شبكة الطبقة الثانية ’بيس‘ (Base)، تحديدَ كيفية وصول السوق العالمية إلى أسواق العملات المشفرة، في حين نعمل على جلب المليار مستخدم التالي بشكل كامل على الشبكة. إنَّ الموقفَ التقدُّميَّ لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بشأن التكنولوجيا والتمويل يجعلُها المكانَ المثاليَّ لتعزيز رؤيتنا، ونتطلَّع إلى رؤية مزيدٍ من المستخدمين يستفيدون من نقاط القوة في منصَّتنا”.

 

تُواصل كريبتيكس فاينانس، المعروفة بإطلاقها العادل بنسبة 100٪ وحوكمة المجتمع القوية، الابتكارَ في مجال البلوك تشين. فأوَّل منتج للمنظمة اللامركزية المستقلة، إجمالي القيمة السوقية (TCAP)، هو توكن بمعيار (ERC-20) يرمِّز إجمالي القيمة السوقية لجميع العملات المشفرة المدرَجة. بناءً على هذا الأساس، توسِّع كريبتيكس المؤشِّرات لتشملَ مؤشِّرات خاصة بالذكاء الاصطناعي، وعملات الميم، والطبقة الثانية (L2). علماً بأنَّ هذه الإضافات تُلبِّي الطلبَ المتزايد على المنتجات اللامركزية والآمنة في صناعة العملات المشفرة، ما يدلُّ على التزام كريبتيكس بالابتكار واللامركزية.

 

كما يتماشى هذا الإعلان الاستراتيجي مع هدف كريبتيكس لتوسيع حضور علامتها التجارية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بالتزامن مع الدَّفع القويِّ للشركة لتعزيز مكانتها كشركة رائدة في الجيل القادم من التكنولوجيا المالية. إلى جانب ذلك، يؤكِّد الإعلان التزامَ كريبتيكس بالاستفادة من مراكز التكنولوجيا الناشئة، وتعزيز الشراكات ذات الصلة لدفع اعتماد الأدوات المالية اللامركزية المتقدمة للعملات المشفرة.

 

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق