فنانينفنون

أسمارت أرت و أرشيد ينضمان معرض فني

 

سمارت أرت و أرشيد في منطقة حي دبي للتصميم ينضمان إلى عام التسامح التي تعرض 33 فناناً من 21 دولة. يحدث المعرض بعد أيام قليلة من أسبوع دبي للتصميم الذي سيتفاعل مع كل من سيشارك في المعرض بانورامية جميلة ينظر إليها بين الفن والتصميم.

حفل الافتتاح الذي ألقاه محمد مجرين بن محمد بن الشيخ مجرن ، وماركو أنطونيو سانتيفانيز ، القنصل العام لبيرو ، والدكتور حسين العزاوي القنصل العام لجمهورية العراق ، وإميليو ديني شياتشي المدير العام لأتيلييه أرشيد ، في 19 نوفمبر ، في 7 مساءً في أرشيد أتيليه.

وقالت أوريلا كوكو ، وهي منسقة المعرض والمنظمة ، إن “ArtUnity” هي “رسالة وحدة بين الثقافات المختلفة والأمم بلا حدود”.

أفضل شركات التصميم الإيطالية المتحدة للفنانين العالميين والمحليين على النحو التالي:

بيدرو مورازا من اسبانيا. بديع جاهجاه من سوريا. ماكو فارغاس من بيرو. مونيكا تامبيني من بيرو. روسيو فالديس من بيرو. ماجو ريفاس بورتيلا من هولندا. جينا فيغيروا من غواتيمالا. لول راما موكاج من كوسوفو. ديفي فاوستينو من البرازيل. مارسيلا جوجون من كولومبيا. مروان سلامة من فلسطين. برونا باسيني من فرنسا.

بيلوم ريرا من ألبانيا. Mimmo Centonze من ايطاليا. روميليا اليزوندو كيروجا من المكسيك. نرجس سليمان زاده من ايران. خليل عبد الواحد من الإمارات. ندى الهاشمي من العراق. بانداسون الخيرية من زيمبابوي. تاتيانا جولوبيفا من روسيا. لوسيا فيليبي من ايطاليا. أليخاندرا بالوس من المكسيك.

ماريانا ماسكوليني من ايطاليا. ارجيتا ميفتاري من كوسوفو. عبير الرنتيسي من الأردن. غيلداسيو رودريغيز من البرازيل. ماريا بيا باربيري من بيرو. Barro Negro الفخار من المكسيك. ماريا وجاكوبو سانشيز من المكسيك. أكوا بويبلو الفخار من نيو مكسيكو. لمياء العوامي من الإمارات. سيزار بلاسينيا من المكسيك. غلاديس ديكر من الأرجنتين.

بمشاركة الناقد الفني ، Doc. ماريانا تورشيو.

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق