مطاعم

لويجيا يرحب بالأسطورة الإيطالية، الفنان أمبرتو سمايلا

هل تبحثون عن عشاء يرافقه عرض موسيقي؟ هذا ما يقدمه لكم مطعم لويجيا الإيطالي الحائز على العديد من الجوائز، والذي يرحب بالمغني الشهير أمبرتو سمايلا لليلة واحدة فقط في 26 نوفمبر. شاهدوا الأسطورة الموهوبة أثناء أدائه عرضاً حياً مع الفرقة الموسيقية ومنسق الأغاني إيفان مينوتي، واستمتعوا بالمأكولات الإيطالية الأصيلة من قائمة المطعم المميزة مقابل 300 درهم إماراتي كحد أدنى للشخص الواحد.

قام أمبرتو سمايلا بتأليف مقطوعات لبرامج تلفزيونية شهيرة وأفلام لامعة كما أصدر أغانٍ عدة، بما فيها أغنية فيلم “بيست ويذ أي غان”، والتي تم استخدامها لاحقًا في الموسيقى التصويرية لفيلم “جاكي براون” للمخرج كوينتين تارانتينو.

تشمل قائمة المطعم الذي يرتقي بمستوى المطاعم غير الرسمية مقبلات شهية، وبيتزا غنية بالنكهات، وباستا تفوق التوقعات، وريزوتو، وغيرها من الأطباق المحضرة من مكونات إيطالية محلية لضمان جودة عالية من النكهات والمذاق. سيكون عشاق الطعام والثقافة الايطالية على موعد مع رحلة تذوق لا تضاهى تكمّلها سمفونيات سمايلا.

يُعد مطعم لويجيا جوهرةً إيطاليةً في دبي، يجمع بين الديكورات الداخلية النابضة بالحياة التي تعكس الأناقة والسحر الإيطالي الكلاسيكي، إلى جانب كرم الضيافة الأصيلة والأطباق الشهية. لويجيا هو محطة الاستراحة المثالية لكم في منتصف الأسبوع للاسترخاء والترفيه وتجديد الطاقة.

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق