أسواقتسوق

“سيتي سنتر عجمان” يحتفل بإتمام إعادة التطوير متعددة المراحل

يحتفل “سيتي سنتر عجمان” بإنجازٍ مميز مع الانتهاء من أعمال التطوير متعددة المراحل، التي ساهمت في تحويله من مركز تسوق للمجتمع المحلي إلى وجهة إقليمية للتسوق وأسلوب الحياة مع مزيج متنوع من نحو 130 علامة تجارية ومطعماً.

وشهدت المرحلة الثانية من أعمال التطوير تحسين ما يقدمه مركز التسوق وتنويع متاجر التجزئة التي يحتويها، بما في ذلك تخصيص فئة للمفروشات المنزلية، والعلامات التجارية المحبوبة المختلصة بالأزياء وأسلوب الحياة، إضافة إلى خيارات المطاعم الجديدة كلياً.

وكجزء من مشروع التطوير المتواصل، بتكلفة إجمالية تبلغ 643 مليون درهم، ساهمت عمليات إعادة التطوير بتوفير وجهة تسوق وترفيه محدثّة لزوار “سيتي سنتر عجمان” ، الأمر الذي يندرج في إطار الجهود المتواصلة لشركة “ماجد الفطيم” للارتقاء برحلة وتجارب الزبائن. كما شهدت التحسينات إضافة اللمسات الأخيرة على الجناح الجديد وتحسين المساحات العامة والمرافق التابعة لمركز التسوق.

وقال فؤاد شرف، المدير لعام لإدارة العقارات (الإمارات والبحرين وعمان)، مراكز التسوق، “ماجد الفطيم العقارية”: “تأتي عملية إعادة التطوير هذه، بعد أن استمعنا لعملائنا وفهمنا أنهم يتوقعون المزيد من مراكز التسوق في مجتمعهم. أردنا أن نوفر لهم وجهة واحدة تلبي رغبات واحتياجات حياتهم العصرية كثيرة المشاغل. ومع التصميم المعاصر الذي تمت إضافته، وزيادة سبل الراحة وتنوع محال البيع بالتجزئة، يؤكد هذا التحول الذي شهده مركز التسوق من جديد على وعد ‘سيتي سنتر عجمان‘ وكل منشآت
‘ماجد الفطيم‘ بأنها موجودة لتحقيق أسعد اللحظات للجميع، كل يوم”.

تتضمن قائمة العلامات التجارية الجديدة في “سيتي سنتر عجمان” كل من “سنتر بوينت” و”هوم سنتر” اللذين يتمتعان بشعبية واسعة كمتاجر متعددة الأقسام متخصصة في ديكور وأثاث المنازل، وهذه هي أول فروعهما في إمارة عجمان. كما تضم القائمة علامات تجارية للأزياء تتواجد للمرة الأولى في عجمان كذلك، وهي “إل سي واي كيكي” و “أتش أند أم” و”ماكس” بالإضافة إلى عملاق الإلكترونيات “شرف دي جي” والمقاهي مثل “تيم هورتونز” و”ستاربكس” و “كافيه نيرو”.

وستتاح الفرصة أمام زوار “سيتي سنتر عجمان” لتجربة خيارات الطعام والوجبات السريعة المتنوعة الجديدة، مثل المطعم الهندي الشهير “جازيبو” و “بيتزاكسبرس” وسلسلة مطاعم “ناندوز” الشهيرة بأسلوبها البرتغالي في الطهي و “مادو”.

يسير “سيتي سنتر عجمان” من خلال تحوله إلى مركز تجاري إقليمي متنوع، على المسار اللازم للنهوض باقتصاد عجمان والإمارات الشمالية، إذ يوفر 250 فرصة عمل جديدة في الإمارة.

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق