فنانين

عروض فيلم The Equalizer 3 تنطلق في دور السينما بمختلف أنحاء المنطقة

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 31 أغسطس 2023: أعلنت شركة إمباير إنترتينمنت عن إطلاق عروض أحدث أجزاء فيلم التشويق The Equalizer 3 في دور السينما بمختلف أنحاء المنطقة في 31 أغسطس. ويعود النجم الشهير دنزل واشنطن في هذا الجزء بشخصية روبرت مكال ليأخذ المشاهدين في رحلة مشوقة لإعلاء راية العدالة.

وتدور أحداث الفيلم في جنوب إيطاليا، حيث يظهر مكال محاولاً التكفير عن ماضيه الدموي، وباحثاً عن تحقيق العدالة للمضطهدين من خلال مغامرة جديدة مليئة بالتحديات.
وبعد أن يتعرف مكال على مجموعة من الأصدقاء الجدد، يكتشف وقوعهم في قبضة عصابة من المجرمين المحليين. وتأخذ الأحداث منعطفاً خطيراً يدفع مكال إلى استخدام مهاراته الفريدة لإنقاذ أصدقائه.
ويقدم الفيلم مجموعة من الأحداث الدرامية المتسارعة، والتي يبرع واشنطن في تجسيدها وسط أجواء المغامرة والتشويق. ويغوص الفيلم، الذي يصوغ المخرج أنطوان فوكوا قصته بمهارة، في أعماق شخصية مكال ليستكشف مفهومي التكفير عن الذنب والسعي المتواصل لتحقيق العدالة من خلال مجموعة من الأحداث المشوقة وسط الطبيعة المذهلة للجنوب الإيطالي، مما يضفي على تجربة المشاهدة مزيداً من المتعة البصرية.
وتزخر رحلة مكال في مواجهة قوى الشر بتفاصيل مؤثرة تلامس مشاعر المشاهدين وتعزز مستوى التشويق في الفيلم الذي يشكل تتويجاً لسلسة The Equalizer.
وتم عرض المقطع الترويجي للفيلم على برج خليفة لإضفاء المزيد من الحماس على إطلاق الفيلم المرتقب في دولة الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط.
ويبرز دنزل واشنطن في الفيلم الجديد بأداء لافت وشخصية مميزة تسعى لتجاوز الماضي والدفاع عن قيم الخير.

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق