ساعات

يكشف ميزون دولوكس Maison Luxe النقاب عن مجموعة ريفييرا الجديدة من Baume & Mercier في دبي مول

دبي ، 23 يونيو 2023 – استضاف ميزون دولوكس Maison Luxe ، متجر الساعات والمجوهرات الفاخرة الأيقوني ذو العلامات التجارية المتعددة الموجود في دبي مول، حدثًا حصريًا في 21 يونيو للإطلاق الكبير لأربع ساعات آسرة من مجموعة ريفييرا من Baume & Mercier حيث أظهرت المناسبة الحرفية الاستثنائية والأناقة الدائمة التي تشتهر بها Baume & Mercier.

مع تراث يمتد لأكثر من 190 عامًا ، تجسد Baume & Mercier باستمرار فن صناعة الساعات ، وتجمع بين التقنيات التقليدية والتصميم المبتكر. في ميزون دولوكس Maison Luxe، أتيح لعشاق الساعات والمؤثرين والضيوف الكرام فرصة فريدة لمشاهدة أحدث عروض العلامة التجارية بشكل مباشر.

مجموعة ريفيرا Riviera ، التي تم إصدارها لأول مرة في عام 1973 وأعيد ترجمتها مؤخرًا ، هي رمز أسلوب حياة Baume & Mercier ، حيث تعبر عن خبرة تصميم العلامة التجارية واستخدامها الرائع للمواد. في حفل إزاحة الستار الحصري ، كان للضيوف شرف استكشاف العالم الآسر للساعات الأوتوماتيكية التي تم إطلاقها حديثًا. تحتوي كل ساعة من هذه الساعات الاستثنائية بفخر على معيار بوماتك الداخلي المميز ، مما يوفر أداءً رائعًا ودقة لا تشوبها شائبة. ويعزز هذا المزيج النادر من الحرفية والتكنولوجيا المبتكرة التزام العلامة التجارية بتقديم التميز في صناعة الساعات.

كما أتيح للحاضرين فرصة التفاعل مع توماس ويكر Thomas Wicker ، المدير التجاري الإقليمي لشركة Baume & Mercier ، الذي قدم رؤى حول الحرفية والفن وراء كل ساعة من ساعات Baume & Mercier.

وعد الحدث بأمسية من الأناقة والرقي ، على خلفية أجواء ميزون دولوكس Maison Luxe الفاخرة. اجتمع الضيوف الحصريون والمتخصصون في الصناعة وعشاق الساعات معًا للاحتفال بالإرث الراسخ لشركة Baume & Mercier.

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق