فنادق

عروض خاصة بمناسبة عيد الأضحى في جراند ميلينيوم الوحدة

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة (19 يونيو 2023) – استمتع بتجربة متميزة خلال عطلة عيد الأضحى المبارك في جراند ميلينيوم الوحدة، فندق الخمس نجوم الواقع في مدينة أبوظبي والمتصل بالوحدة مول.
يتميز جراند ميلينيوم الوحدة بكونه من أكبر الفنادق في أبوظبي حيث يضم 840 غرفة وأجنحة فاخرة وشققا بخدمات متكاملة توفر اطلالات خلابة على العاصمة ومناطق الجذب القريبة. ويضم أيضا سبا فخما وناديا للياقة البدنية وفقا لأحدث التقنيات، ومجموعة متنوعة من المطاعم التي توفر للضيوف خيارات متعددة من الاطباق الشهية.
ويقدم الفندق بمناسبة عيد الأضحى تجربة تناول طعام استثنائية في مطعم ليالي شهرزاد تتضمن بوفيها فاخرا للعشاء يضم اشهى المأكولات العربية مع محطات طهي، وأنشطة شيّقة للأطفال، وفقرات ترفيهية عربية حية بسعر 175 درهما إماراتيا صافيا للفرد مع المرطبات، وخصم بقيمة 50٪ للأطفال من سن 6 إلى 12 عاما.
انغمس في روعة غداء العيد في ليالي شهرزاد وتذوق مجموعة فاخرة من الأطباق العربية التي تنقلك إلى قلب الشرق الأوسط مع محطات الطهي الحي، والأنشطة المثيرة للأطفال، والترفيه العربي الحي. يبلغ سعر بوفيه غداء العيد الحصري 175 درهما إماراتيا صافيا للفرد مع المرطبات، وخصم بقيمة 50٪ للأطفال من سن 6 إلى 12 عاما.
تتوفر عروض غداء وعشاء العيد في جراند ميلينيوم الوحدة من الأربعاء 28 يونيو إلى الجمعة 30 يونيو بما يوفر اشهى النكهات والاطباق العربية ويقدم تجربة لا تُنسى في مطعم ليالي شهرزاد.
ويتميز الفندق باحتوائه على العديد من المطاعم المتميزة التي توفر للضيوف خيارات متعددة من القوائم الموسمية التي يتم إعدادها من المكونات الطازجة وتقدم رحلة طهي استثنائية تمثل احتفالية لجميع الحواس حيث يوفر ليالي شهرزاد مفهوما مميزا للطهي يقدم رحلة فريدة مستوحاة من الشرق الأوسط تضم مجموعة من الأطباق والوجبات الشهيرة مع الترفيه الحي والشيشة وتراس في الهواء الطلق. ويعدّ 31 بار اند لاونج مكانا مثاليا للاسترخاء بعد يوم حافل، ويتميز بتقديمه تشكيلة من الوجبات الخفيفة والكوكتيلات المنعشة والشيشة مع إطلالة رائعة على أفق أبو ظبي.
ويضم الفندق ايضا “بورترز” الذي يقدم قائمة من أفضل المأكولات الإنجليزية ووجبات “تكس مكس” المفضلة إضافةً إلى تشكيلة واسعة من المشروبات والكوكتيلات الخاصة التي تجعل “بورترز إنجلش بوب” من افضل الاماكن في ابوظبي للقاء الأصدقاء في أجواء مريحة. ويقدم مقهى “90 سينتيجريد” مفهوما محليا فريدا يوفر وجهة عصرية للقاء وتناول الطعام والاسترخاء في قلب العاصمة. ويتميز ذا ليتل بيسترو بتقديمه انواع القهوة المتنوعة والعصائر المنعشة والسلطات الصحية والسندويشات اللذيذة.
ويتمتع جراند ميلينيوم الوحدة بموقعه الفريد في قلب المدينة على مقربة من مطار ابوظبي الدولي ومحطة الحافلات. ويتميز بقربه من مناطق الجذب المحلية بما يشمل الشواطئ الرملية الساحرة، ومتحف اللوفر أبوظبي، وجامع الشيخ زايد الكبير، ومركز أبوظبي الوطني للمعارض، واستاد آل نهيان، وأبوظبي مول، وكورنيش أبوظبي، وكذلك القرية التراثية أبوظبي، ونادي أبوظبي للجولف، وجزيرة ياس، وياس ووتروورلد، وعالم فيراري أبوظبي.
للمعلومات والحجوزات، يرجى الاتصال بالرقم02 443 9999 او 056 990 1991 او مراسلة البريد الالكتروني Reservations.Gmaw@millenniumhotels.com

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق