اخبار عامة

مهرجان سول ينطلق في 21 أبريل في بلايا دبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة،19 أبريل 2023 – يسر بلايا دبي، الموجود في ذا كلوب في بالم ويست بيتش الوجهة الشاطئية الاستثنائية في نخلة جميرا، الإعلان عن استضافته لمهرجان سول يعود يومي 21 و22 أبريل ويحيي الحفل منسق الأغاني العالمي كابيلا، وتبدأ العروض اعتباراً من الساعة 5:00 مساءً.

يعد منسق الأغاني كابيلا المولود في جنوب إفريقيا واحداً من أبرز الشخصيات في صناعة الموسيقى، حيث يتمتع بخبرة تزيد عن 25 عاماً في هذا المجال، ويمتلك جمهوراً وفياً في ساحة الموسيقى والفعاليات. حيث نجح في تمثيل نفسه بشكل مميز في ثقافة موسيقى الهاوس العميقة والإلكترونية عبر إطلاقه للعلامة التجارية “ميوزيك سولجر إنترتينمنت”.

كلما ظهر كابيلا على خشبة المسرح، كانت الحماسة والطاقة العالية هي السمة الأبرز لتجربته الموسيقية الفريدة. وقد شارك كابيلا خشبة المسرح مع أبرز الفنانين الموسيقيين سواء في الداخل أو الخارج عبر منصات عالمية عديدة.

تتوقعوا في بلايا أجواءً كهربائية مشحونة بالحماسة، عندما يشعل الدي جي كابيلا المسرح بمزيجه الفريد من الموسيقى الأفرو هاوس، الديب هاوس، والتكنو في إطار شاطئي خلاب.

تتوفر حجوزات الطاولات لمن يرغبون في الاستمتاع بأداء الدي جي كابيلا عن قرب وبشكل شخصي. يمكنكم الحجز الآن عن طريق الاتصال برقم الحجوزات الخاص بالمكان على الرقم 80075292 أو 0505044506.

تفاصيل الحدث:

حفلة كابيلا في بلايا

التاريخ: يوم الجمعة 21 أبريل ويوم السبت 22 أبريل 2023

الأسعار: حجوزات الطاولات متاحة وتخضع للتوافر مع إمكانية الحجز مسبقاً عن طريق الإتصال برقم الحجز: 800 75292 أو 050 5044506.

المكان: بلايا دبي، ذا كلوب في بالم ويست

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق