اخبار عامة

“مهرجان الشارقة لريادة الأعمال” يروي حكايات الناجحين وخططهم في بودكاست “باكستيج باس”

أطلق “مهرجان الشارقة لريادة الأعمال” بودكاست “باكستيج باس” Backstage Pass، الذي يقدم محتوى معرفياً يدعم مسيرة رواد الأعمال وتطويرها، ويعرض تجارب ملهمة للساعين لإحداث تأثير إيجابي في العالم، حيث يكشف عن جديد حلقاته مرتين في الأسبوع على مختلف منصات البث الصوتي؛ “آبل”، و”سبوتيفاي”، و”جوجل”.

وأعلن المهرجان أن البودكاست تصدر البرامج المتخصصة في عالم ريادة الأعمال على منصة “آبل بودكاست”، محققاً نجاحاً جماهيرياً كبيراً، يعكس رؤيته وتفرد محتواه وثراءه، إذ يأتي البودكاست ضمن استراتيجيته المهرجان الرامية لتمكين رواد الأعمال، وإلهامهم لصناعة التغيير وإحداث التأثير الإيجابي في المنطقة والعالم.

ويقدم البودكاست للمستمعين فرصة التعرف على كواليس تجربة “مهرجان الشارقة لريادة الأعمال” حيث يتضمن مجموعة من الحوارات والنقاشات الملهمة مع نخبة من المتحدثين والمتخصصين في قطاع الأعمال من داخل دولة الإمارات وخارجها، لمشاركة تجاربهم ورؤاهم والاستراتيجيات التي مكنتهم من تحقيق النجاح، بهدف إلهام المستمعين وتزويدهم بالأدوات اللازمة لتعزيز مهاراتهم المهنية. إضافة لما يمثله هذا البودكاست من استكمال لرسالة مهرجان الشارقة لريادة الأعمال.

ويوفر البودكاست لرواد الأعمال منصة لعرض أفكارهم والتواصل مع نظرائهم والتعرف على رؤى مجموعة من كبار خبراء الصناعة والتجارة والتسويق، إذ استضافت الحلقات الثلاث الأولى كلاً من محمد جودت، وأبريل رينه، وسيلفاث بينتو، وخالد العامري، وتناولت مجموعة من المواضيع، منها كيفية التعامل مع التحديات، والتحرر من المعتقدات التي تقيد الإنسان، وكيف يمكن لصانع المحتوى أن يلبي اهتمامات الجمهور.

ويمثل البودكاست نموذجاً للمجتمع الداعم، حيث يمكن للمستمعين تبادل الأفكار والتعاون والعمل نحو تحقيق أهدافهم، ويساعد المستمعين من كافة شرائح الجمهور على اكتشاف إمكاناتهم والاستثمار بها.

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق