ديكور

جروهي سبا GROHE SPAيحتفي بأهمية “الصحة من خلال المياه” في أسبوع ميلانو للتصميم

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 17 أبريل 2023

لطالما عمل أسبوع ميلانو للتصميم على جذب المهندسين المعماريين والمصممين والزوار من جميع أنحاء العالم ، كونه أحد أكبر وأهم الأحداث السنوية للعقول المبدعة، حيث يتم عرض نخبة من التصاميم المميزة لمجموعة من المواهب الشابة الصاعدة والعلامات التجارية العالمية بعرض أعمالهم ومنتجاتهم في أروقته وأجنحته وذلك من خلال العروض والفعاليات المنتشرة في جميع أنحاء المدينة. وفي هذا المكان النابض بالحياة ، تقدم جروهي  GROHE، العلامة التجارية العالمية الرائدة لحلول الحمامات الكاملة وتجهيزات المطابخ، علامتها التجارية الفرعية جروهي سبا GROHE SPA في متحف الفن بريرا الفني Pinacoteca di Brera حيث تم عرض مجموعة من المنتجات مثل الصنابير متقنة الصنع، وأنظمة دش السقف القابلة للتخصيص، والسيراميك ذو التصاميم المعقدة، وصولا إلى الملحقات التكميلية مما يخلق رفاهية فاخرة وفريدة من نوعها من خلال تركيب مستوحى من المياه يعكس الهندسة المعمارية المذهلة للعلامة التجارية.

 

وصرح كارل لينون، المدير التنفيذي لجروهي سبا في في شركة ليكسل في أوروبا والشرق الأوسط وشمال افريقيا: “بعد إطلاق جروهي سبا GROHE SPA رقميًا في قمة GROHE X  في منتصف مارس، كنا على يقين بأن أسبوع التصميم في ميلانو هو المكان المثالي لعرض قطع مختارة من هذه المجموعة للعملاء. تشكل منتجاتنا اندماجاً مميزاً بين الجودة الفائقة والتكنولوجيا المتطورة والدقة التي لا تضاهى والتصميم التدريجي – مما يتماشى مع رؤيتنا الحالية”.

 

 

تركيب مستوحى من المياء:

عند دخول ساحة معرض بريرا الفني Pinacoteca di Brera، يمكن للزوار الغوص في تجربة شاملة تتمحور حول المياه والتي تم تصميمها بالكامل من قبل فريق التصميم الداخلي في جروهي، ويحتوي المعرض على أربع مساحات تعرف ركائز جروهي سبا الأربعة.

 

وصرح باتريك سبيك، المدير التنفيذي للتصاميم العالمية في شركة ليكسل في أوروبا والشرق الأوسط وشمال افريقيا: “فخورون بتصميمنا المتمثل في مفهوم “الصحة من خلال الماء” حيث أننا نؤمن بأن الماء هو مصدر الطاقة والحياة. مشاركتنا في هذا الحدث توفر للزوار تجربة مميزة لكافة حواسهم حيث سيطلعون على كيفية تحويل حماماتهم الخاصة إلى منتجعات صحية منزلية.”

 

الصحة والرفاهية في 4 مستويات:

تم تخصيص كل زاوية من معرضنا لتمثل المستويات الأربع التي تجعل من جروهي سبا GROHE SPA تجربة لا بديل لها، أولها مجموعة GROHE SPA Icon  ثلاثية الأبعاد والتي تحتوي على منتجات مطبوعة بتقنية المعدن ثلاثي الأبعاد والذي ينقل مفهوم المنتجات المستدامة إلى مرحلة جديدة. بالإضافة إلى رؤية المنتجات ثلاثية الأبعاد، سيتمكن الزوار من سماع صوت الطباعة، مشاهدة مرحلة الطباعة على الشاشات الموجودة أمامهم بالإضافة إلى الشعور بتغير في درجة الحرارة ليصبح المكان أكثر دفئًا بمجرد بدء محاكاة الطباعة. أما المستوى الثاني يسلط الضوء على مجموعات Atrio  و Allure  الحصرية والمميزة والتي تسمح للعملاء لاختيار اللون والمواد والتصميم لمنتجهم.

 

وبهدف تمكين المستهلكين النهائيين من الاستمتاع بتشطيب عالي الجودة ، دخلت  جروهي  GROHEفي شراكة مع Caesarstone، الشركة العالمية الرائدة في مجال التشطيبات عالية الجودة ، لصناعة مقابض الصنابير.

 

ويحتفي المستوى الثالث بمجموعة الألوان المميزة لجروهي GROHE والتي تحتوي على الألوان الرائدة لمنتجات GROHE Allure وAqua Ceiling Modules. ويسلط هذا المستوى الضوء على الألوان الذهبية ويوفر الفرصة للزوار لسماع صوت الماء والشعور برطوبته بفضل ارتفاع درجة الحرارة. وفي النهاية ، يركز المستوى الرابع على حلول الدش المعيارية المميزة.

والتي تعطي  تجربة متعددة الحواس من خلال وحدات الضباب والضوء والصوت.

 

استكشف جروهي سبا GROHE SPA

يمكن لمهندسي المعمار والمصممين و الزوار الاستمتاع بهذه التجربة الفريدة في التواريخ التالية:

18 \ 19 \ 23 أبريل من الساعة 10 صباحًا حتى 7 مساءً بتوقيت وسط أوروبا

20  أبريل من الساعة 10 صباحًا حتى 5 مساءً بتوقيت وسط أوروبا

21 و 22 أبريل من الساعة 10 صباحًا حتى 10 مساءً بتوقيت وسط أوروبا.

 

للمزيد من المعلومات حول جروهي سبا GROHE SPA ، يرجى زيارة grohespa.com

 

للمزيد من المعلومات الإعلامية، يرجى النقر هنا

 

اذا فاتتك قمة GROHE X  الالكترونية، يمكنك زيارة مركز تجارب GROHE X  للتعرف على أساسيات جروهي سبا GROHE SPA مع كارل لينون المدير التنفيذي لجروهي سبا في في شركة ليكسل في أوروبا والشرق الأوسط وشمال افريقيا

 

 

يمكنكم متابعة جروهي GROHE عبر منصات التواصل الاجتماعي: الفسيبوك، تويتر، انستقرام، لينكدان ويوتيوب.  كما يمكنكم متابعة ليكسل للتصميم على انستقرام للمزيد من مقاطع التصميم بالضغط هنا

 

 

 

 

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق