مطاعم

مطعم كاتسويا دبي يقدم لضيوفه تجارب طعام مميزة بمناسبة موسم الربيع وشهر رمضان المبارك

كشف مطعم كاتسويا دبي عن إطلاق مجموعة من تجارب المأكولات المميزة لموسم الربيع، والتي تحتفي بالتقاليد الأصيلة والمعالم التاريخية اليابانية.

ويتيح المطعم لضيوفه فرصة الاستمتاع بقائمة طعام ومشروبات مستوحاة من موسم تفتح أزهار الكرز (الساكورا) من 15 مارس وحتى 15 أبريل. ويحتفي المطعم بتقليد “هانامي” الياباني القديم، والذي يعني مشاهدة الزهور، حيث يجتمع فيه اليابانيون تحت أشجار الكرز المزهرة للاحتفال بموسم الربيع. ويمكن لضيوف المطعم الاستمتاع بقائمة طعام ساكورا التي تشمل أشهى النكهات الربيعية مقابل 380 درهم إماراتي للشخص الواحد. وتتنوع أطباق المطعم لترضي كل الأذواق، وتشمل فول ايدامامي المغطى بملح مالدون البحري، وسلمون ساكورا المتبل بخل الكرز والملح والمغطى بشرائح البصل المقرمشة، وطبق سكالوب كارباتشيو المزين بكريمة الافوكادو وعصير يوزو. ويتكون الطبق الرئيسي من شرائح صدر البط مع صلصة ترياكي إلى جانب فطر شيمجي وخليط التوت ورقائق التفاح الأخضر وبيوريه اليقطين. ويحلو الختام مع حلوى أزهار الكرز المنعشة مع كريمة الفانيلا الشهية، وسوربيه الكرز وكومبوت الكرز الحامض وغزل البنات اللذيذ.

وتترافق تجربة الطعام مع قائمة من مشروبات ساكي الاستثنائية، بما فيها مشروب جولدن توكيباتسو هونوزو المزين بالبطيخ وحبات التوت، ومشروب ناروكامي مزيج شهي من واي ليتش وهونزو وتريبل سيك. كما يمكن الاستمتاع بشراب يوشينو المنعش المحضر من يوميكي اوشن ووروز ليمونيد وعصير البرتقال المحضر منزلياً. ويدعو المطعم ضيوفه لاستقبال موسم الربيع وتجربة أطايب فن الطبخ الياباني من خلال قائمة طعام موسم ساكورا.

ويستقبل مطعم كاتسويا ضيوفه في شهر رمضان المبارك على وجبة الإفطار، ويقدم لهم قائمة طعام محددة تتضمن ثلاثة أطباق رئيسية مقابل 199 درهم إماراتي للشخص الواحد. وتشمل القائمة تشكيلة متنوعة من المقبلات الشهية، مثل فول الإدامامي المطهو على البخار مع ملح بحر مالدون، وساشيمي سمكة الذيل الأصفر، وجيوزا لحم واجيو، ولفائف سوشي كاليفورنيا، إضافة إلى مجموعة مختارة من السلطات الطازجة الشهية.

ويقدم فريق المطعم من الطهاة الحائزين على جوائز مجموعة من أشهى الأطباق الرئيسية، بما فيها صدر دجاج جيدوري مع الأرز المطهو على البخار، وقطع لحم الضأن المتبلة مع الميزو وصلصة يوزو، بالإضافة إلى طبق ماشروم بوب وطبق نودلز ياكيسوبا.

وتكتمل روعة وجبة الإفطار مع قائمة مميزة من الحلويات التي ترضي كل الأذواق وبنكهات مختلفة، مثل كريمة البروليه الحلوة وأعشاب الليمون مع صلصة المانجو، وكراميل اللوز الشهي، وشراب جوز الهند المنعش، وهو ما يضمن للضيوف عيش تجربة مأكولات لا مثيل لها

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق